2024-04-19 - الجمعة
الدكتور أحمد محمد سلامه العناسوه في ذمة الله nayrouz 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz قبيلة بني حميده تشكر قبيلة بني حسن / الحراحشه nayrouz المقدم الطبيب باسم الدعجة الى رتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية nayrouz العشوش يكتب الشباب ... صناع التغيير nayrouz الصفدي يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة nayrouz بلدية الرصيفة تباشر أعمال إعادة التأهيل لشارع الملك حسين nayrouz الصفدي والرئيس البولندي يبحثان التطورات الإقليمية nayrouz حماس: هناك مساع "خبيثة" لاستبدال الأونروا nayrouz فيتو أمريكي يفشل قرارا لمجلس الأمن بمنح فلسطين عضوية كاملة في الأمم المتحدة nayrouz بيت الشعر ، المنزل الأول للبدو nayrouz أهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي nayrouz الخداع وألاعيب التضليل لكوشنر: مصالح شخصية وراء الستار في السياسة الأمريكية تجاه فلسطين"!!.. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-4-2024 nayrouz الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا nayrouz ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل nayrouz العطيوي يتفقد مدرستي كلية الحسين الثانوية ورغدان الثانوية للبنين nayrouz "خطير جدا".. من هو زعيم "كتيبة أجناد الخلافة" الذي اعتقلته تونس؟ nayrouz "لا عضوية كاملة".. أمريكا تتجه لمعارضة الطلب الفلسطيني أمام مجلس الأمن nayrouz عبد اللهيان: إسرائيل "ستندم" بحال شنت هجومًا جديدا على إيران nayrouz

المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الالكتروني الجدول الأولي للناخبين لانتخابات رئاسة بلدية باب عمان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الالكتروني جدول الناخبين الأولي لانتخابات رئاسة بلدية باب عمان والمقرر إجراؤها يوم السبت في التاسع والعشرين من نيسان المقبل. 

 وبينت الهيئة انه سيتم عرض جدول الناخبين الاولي اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٥ / ١ / ٢٠٢٣ في مقر لجنة الانتخاب والموقع الالكتروني للهيئة، وفي مكتب الأحوال المدنية في قضاء المصطبة وفي بلدية باب عمان وذلك استنادا لأحكام المادة (  36 ) من قانون الإدارة المحلية رقم 22 لسنة 2021. 

 حيث يحق لكل ناخب وجد خطأ في البيانات الخاصة به المدرجة في الجدول الاولي للناخبين، ولكل شخص لم يدرج اسمه في الجدول الاولي للناخبين، أو لتغير مركز الاقتراع المحدد ضمن الدائرة الانتخابية، أن يتقدم بطلب خطي لدى مكتب الأحوال المدنية في منطقة بلدية باب عمان، لتصحيح الخطأ في بياناته أو لادراج اسمه في الجدول، حسب النموذج المعد لهذه الغاية، خلال عشرة أيام من اليوم التالي لتاريخ عرض رؤساء لجان الانتخاب الجداول الاولية للناخبين.


كما نه يحق لكل ناخب ورد اسمه في الجدول الأولي للناخبين ان يعترض لدى الهيئة من خلال رئيس لجنة الانتخاب على تسجيل غيره في الجدول الأولي للناخبين ضمن منطقة البلدية  خلال مدة لا تتجاوز سبعة ايام من اليوم التالي لتاريخ عرض رؤساء لجان الانتخاب للجدول مرفقاً الوثائق والبيانات اللازمة