2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الالكتروني الجدول الأولي للناخبين لانتخابات رئاسة بلدية باب عمان

المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الالكتروني الجدول الأولي للناخبين لانتخابات رئاسة بلدية باب عمان
نيروز الإخبارية :


نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الالكتروني جدول الناخبين الأولي لانتخابات رئاسة بلدية باب عمان والمقرر إجراؤها يوم السبت في التاسع والعشرين من نيسان المقبل. 

 وبينت الهيئة انه سيتم عرض جدول الناخبين الاولي اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٥ / ١ / ٢٠٢٣ في مقر لجنة الانتخاب والموقع الالكتروني للهيئة، وفي مكتب الأحوال المدنية في قضاء المصطبة وفي بلدية باب عمان وذلك استنادا لأحكام المادة (  36 ) من قانون الإدارة المحلية رقم 22 لسنة 2021. 

 حيث يحق لكل ناخب وجد خطأ في البيانات الخاصة به المدرجة في الجدول الاولي للناخبين، ولكل شخص لم يدرج اسمه في الجدول الاولي للناخبين، أو لتغير مركز الاقتراع المحدد ضمن الدائرة الانتخابية، أن يتقدم بطلب خطي لدى مكتب الأحوال المدنية في منطقة بلدية باب عمان، لتصحيح الخطأ في بياناته أو لادراج اسمه في الجدول، حسب النموذج المعد لهذه الغاية، خلال عشرة أيام من اليوم التالي لتاريخ عرض رؤساء لجان الانتخاب الجداول الاولية للناخبين.


كما نه يحق لكل ناخب ورد اسمه في الجدول الأولي للناخبين ان يعترض لدى الهيئة من خلال رئيس لجنة الانتخاب على تسجيل غيره في الجدول الأولي للناخبين ضمن منطقة البلدية  خلال مدة لا تتجاوز سبعة ايام من اليوم التالي لتاريخ عرض رؤساء لجان الانتخاب للجدول مرفقاً الوثائق والبيانات اللازمة