2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

تيارات هوائية دافئة ترفع درجات الحرارة نهاية الأسبوع

تيارات هوائية دافئة ترفع درجات الحرارة نهاية الأسبوع
نيروز الإخبارية :

قال المدير التنفيذي لمركز طقس العرب، محمد الشاكر، إن تيارات هوائية دافئة ستتدفق نحو بلاد الشام خلال نهاية الأسبوع الجاري، ما يؤدي إلى ارتفاع على درجات الحرارة بصورة لافتة.

وأضاف الشاكر، أن درجة الحرارة ستصل في العاصمة عمّان إلى 20، في حين ستصل في الأغوار والعقبة إلى 25 درجة.


ونوه إلى أن الطقس المستقر سيستمر ودافئة في بعض الأوقات بعديد المدن الأردنية.

ولفت إلى ضعف كبير بالموسم المطري وخاصة في المناطق الزراعية بسبب ارتفاع الضغط الجوي في القطب الشمالي بصورة غير معتادة تمثلت بحالات غير مستقرة، "ما كان عنا لدينا منخفضات جوية كبيرة".

وعن الهطول المطري، أكد الشاكر وجود مؤشرات إيجابية لوصول الأمطار خلال نهاية الشهر الجاري.

ونوه إلى أنه ستندفع مطلع الشهر المقبل الكتل الهوائية الباردة، ولكن لا يستطيع التأكيد على وصول الثلوج على المملكة.