2024-04-19 - الجمعة
الدكتور أحمد محمد سلامه العناسوه في ذمة الله nayrouz 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz قبيلة بني حميده تشكر قبيلة بني حسن / الحراحشه nayrouz المقدم الطبيب باسم الدعجة الى رتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية nayrouz العشوش يكتب الشباب ... صناع التغيير nayrouz الصفدي يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة nayrouz بلدية الرصيفة تباشر أعمال إعادة التأهيل لشارع الملك حسين nayrouz الصفدي والرئيس البولندي يبحثان التطورات الإقليمية nayrouz حماس: هناك مساع "خبيثة" لاستبدال الأونروا nayrouz فيتو أمريكي يفشل قرارا لمجلس الأمن بمنح فلسطين عضوية كاملة في الأمم المتحدة nayrouz بيت الشعر ، المنزل الأول للبدو nayrouz أهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي nayrouz الخداع وألاعيب التضليل لكوشنر: مصالح شخصية وراء الستار في السياسة الأمريكية تجاه فلسطين"!!.. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-4-2024 nayrouz الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا nayrouz ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل nayrouz العطيوي يتفقد مدرستي كلية الحسين الثانوية ورغدان الثانوية للبنين nayrouz "خطير جدا".. من هو زعيم "كتيبة أجناد الخلافة" الذي اعتقلته تونس؟ nayrouz "لا عضوية كاملة".. أمريكا تتجه لمعارضة الطلب الفلسطيني أمام مجلس الأمن nayrouz عبد اللهيان: إسرائيل "ستندم" بحال شنت هجومًا جديدا على إيران nayrouz

سياسة جديدة حول تعليق الحسابات في تويتر

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 كشفت شركة "تويتر" أنه سيكون بإمكان مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي اعتباراً من الأول من فبراير، الطعن على تعليق حسابهم على الموقع، من أجل إعادة تفعيل الحساب.
ووفقاً للمعايير الجديدة، التي تلت شراء الملياردير إيلون ماسك للشركة في أكتوبر، لن يتم تعليق الحسابات على "تويتر" إلا في حالة الانتهاكات الجسيمية أو المستمرة والمتكررة لسياسات المنصة.

الانتهاكات الجسيمة
وتشمل الانتهاكات الجسيمة الانخراط في محتوى أو نشاط غير قانوني، والتحريض أو التهديد بالعنف أو الأذى، والمشاركة في المضايقات التي تستهدف مستخدمين آخرين، وغير ذلك.

إجراء أقل حدة
وأكدت "تويتر" إنها ستتخذ من الآن فصاعداً إجراء أقل حدة بالمقارنة بتعليق الحساب، مثل الحد من وصول التغريدات التي تنتهك سياساتها، أو مطالبة المستخدمين بإزالة التغريدات قبل الاستمرار في استخدام الحساب.

انتقادات
وفي ديسمبر الماضي، تعرض ماسك لانتقادات بسبب تعليقه حسابات عدد من الصحفيين، بسبب الجدل حول نشر بيانات عامة بشأن طائرة الملياردير، لكنه أعاد تفعيل الحسابات في وقت لاحق.
تابعي المزيد: أبرز التغيرات في تويتر منذ انتقال ملكيته لماسك

ماسك يغير اسمه
وكان ماسك، قد غير اسمه على حسابه الشخصي والرسمي على المنصة إلى "Mr. Tweet"، وقال في تغريدة نشرها:"غيرت اسمي إلى Mr. Tweet ، والآن لن يسمح لي Twitter بتغييره مرة أخرى".

وعلق الصحافي باتريك ماكغي على تغريدة ماسك، مبيناً أن محامي مستثمري شركة "تسلا" الذين رفعوا دعوى ضد ماسك، نادوه عن طريق الخطأ باسم Mr. Tweet أثناء استجوابه هذا الأسبوع.
وأضاف: "يؤسفني عدم وجود تسجيل لهذا.. لكن ماسك أجاب: "Mr. Tweet"، فضحك كل من كان في قاعة المحكمة. ثم قال ماسك: "هذا في الواقع دقيق جداً".

ويكتب ماسك تغريدات على مدار اليوم حول مواضيع مختلفة.

إطلاق ملفات
وفي الأسابيع الأخيرة، أطلق "ملفات تويتر"، كشف فيها ما حدث وراء الكواليس قبل أن يستحوذ على الشركة. تم الإبلاغ عن "ملفات تويتر" من خلال تناوب الصحفيين والكتاب المستقلين، الذين تم منحهم وصولاً غير مسبوق إلى أرشيفات "تويتر" الداخلية.

"سيدتي"