2024-06-24 - الإثنين
ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz النظام الكهربائي قادر على مواجهة الأحمال المتوقعة خلال الصيف nayrouz تهنئة و تبريك من محمد سلامه المناعسة الى ابن عمه القاضي علي بيك المناعسة nayrouz البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة nayrouz لماذا فشلت الإدارة الأميركية في احتواء إيران؟ nayrouz خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024) nayrouz ماذا تريد إسرائيل من السماح بسفر فلسطينيين من غزة للعلاج؟ nayrouz 37626 شهيدا و86098 إصابة منذ بدء العدوان على غزة nayrouz

الصين تدين تصرف وزير المالية الإسرائيلي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
دانت جمهورية الصين الشعبية تصرف وزير المالية الإسرائيلي، الذي أنكر وجود الشعب الفلسطيني من على منبر يحمل خريطة مزعومة لإسرائيل تضم الأردن والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واعتبر الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الصينية، وانغ وينبين، في تصريحات صحافية وزعتها السفارة الصينية بعمان، تصريحات المسؤول الإسرائيلي خاطئة وغير مسؤولة وستصعد التوترات الحالية بين فلسطين وإسرائيل.

وقال : "تدين الصين ذلك وتحث جميع الأطراف، وخاصة إسرائيل، على التصرف بحكمة، وبذل المزيد لتهدئة الوضع ، وتجنب المزيد من التصعيد، ومنع الوضع من الخروج عن السيطرة".

وأكد أن موقف الصين من القضية الفلسطينية ثابت وواضح، حيث تدعم الصين حل الدولتين من خلال الحوار ومحادثات السلام على أساس قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة ومبدأ "الأرض مقابل السلام" ، وتؤيد إقامة دولة فلسطين المستقلة التي تتمتع بسيادة كاملة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف أن الصين ستواصل العمل الجاد مع المجتمع الدولي من أجل تسوية شاملة وعادلة ودائمة للقضية الفلسطينية.