2024-04-12 - الجمعة
هجوم إيراني وشيك على إسرائيل بمشاركة 100 طائرة وعشرات الصواريخ.. وتوجيهات عاجلة لـ‘‘نتنياهو’’ nayrouz حزب الله يعلن إطلاق "عشرات" الصواريخ على مواقع إسرائيلية nayrouz بايدن يوجه رسالة أخيرة إلى إيران.. ويتوقع هجومًا وشيكًا على إسرائيل nayrouz عاجل: الحرس الثوري الإيراني يوجّه صواريخ ”أرض-أرض” بعيدة المدى نحو اسرائيل! nayrouz نجم قناة ”طيور الجنة” يتعرض لهجوم شرس بعد ظهوره مع ”إسماعيل هنية” رئيس حركة حماس (صورة) nayrouz الجيش الإسرائيلي: دفاعاتنا جاهزة وستتعامل مع كل تهديد وجاهزون للهجوم nayrouz أبو ردينة يحذر من خطورة استمرار جرائم المستوطنين nayrouz مصادر تكشف محاولة الشرطة الألمانية تعطيل سير مؤتمر عالمي لدعم فلسطين nayrouz خالد مشعل: شوكة إسرائيل ستكسر عما قريب nayrouz حادث مروري يصيب 3 من أبناء هاري كين (صور) nayrouz "وول ستريت جورنال": تقارير أمريكية تحذر من استهداف "أصول إسرائيل" nayrouz أمريكيا تُدرج "أبو عبيدة" وقادة آخرين من حماس ضمن قائمة العقوبات nayrouz الهند تحذر رعاياها من زيارة إسرائيل وإيران nayrouz إنستغرام تتخذ إجراءات صارمة ضد ابتزاز المراهقين nayrouz السعودية تودّع أحد أبرز شيوخ قبائلها..وفاة فهد بن عبدالله بن دليم nayrouz البطوش تكتب أنا كبيرة بس بدي عيديه... nayrouz رئيس وزراء النرويج: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين nayrouz الاحتلال يقصف مدرسة تأوي نازحين في مخيم النصيرات بغزة nayrouz الرئاسة الفلسطينية تحذر من خطورة استمرار جرائم المستوطنين nayrouz رئيس الوزراء الإسباني: أوروبا أصبحت مستعدة للاعتراف بفلسطين nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 12-4-2024 nayrouz وفاة الشيخة بدرية احمد سالم عبيدات nayrouz وفاة الحاجة منى حسين الساكت زوجة الحاج حمد سليمان الشحادات nayrouz زيد علي نوفل الحنيطي " ابو اسامة " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 11-4-2024 nayrouz زياد محمد الدردور في ذمة الله nayrouz المهندس عبد الكريم محمود عواد القضاة "ابو محمود " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 10-4-2024 nayrouz الحاج مسلم محمد الزواهره "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 9-4-2024 nayrouz مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة ينعى وفاة ( وَالِــدُ ) الزَّميلة؛ منال سلطان عطروز nayrouz تشييع جثمان الوكيل اول منى حسين خضر حمود nayrouz وفاة " والد " المعلمة سناء المصري nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 8-4-2024 nayrouz نهاد احمد غريب التل في ذمة الله nayrouz الحاجة حنيفه عبدالله العوامله في ذمة الله nayrouz حمد عيسى المناصير في ذمة الله nayrouz نقابة المهندسين فرع العقبة تنعى المهندس عامر عصام الجمل nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 7-4-2024 nayrouz الحاج علي فالح السرهيد الجبور" ابو عاطف" في ذمة الله nayrouz

6 قتلى بينهم أطفال في إطلاق نار جماعي داخل مدرسة في أمريكا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قال مسؤولون إن امرأة فتحت النار داخل مدرسة ابتدائية في مدينة Nashville بولاية تينيسي اليوم، مما أسفر عن مقتل 3 أطفال و 3 بالغين يعملون في المدرسة، بالإضافة إلى المشتبه بها التي قُتلت برصاص الشرطة.

ووفقاً للسلطات فقد وقع إطلاق النار في مدرسة The Covenant في حيّ Green Hills، والتي تضم حوالي 200 طالب من الحضانة وحتى الصف السادس.

في هذه الأثناء صرحت السلطات بأن المرأة التي بدأت إطلاق النار هي أنثى بيضاء تبلغ من العمر 28 عاماً من Nashville، وأضاف مسؤولون أنها كانت مسلّحة ببندقيتين ثقيلتين ومسدس أثناء الهجوم.

كما قالت الشرطة إن التحقيق الأولي كشف أن المشتبه بها كانت طالبة في المدرسة في وقت سابق.

وحتى الآن لم تكشف السلطات عن أسماء وأعمار الضحايا الذين قُتلوا في إطلاق النار داخل المدرسة، لكنها أفادت بأنهم تعرّفوا على الضحايا وتم إبلاغ عائلاتهم.

من جهة أخرى أفادت إدارة الإطفاء أنها استجابت لتقارير حول وجود إطلاق نار نشط في المدرسة، كما توجه عناصر من قسم مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات في Nashville إلى الموقع.

في حين صرح دون آرون المتحدث باسم إدارة شرطة Nashville بأن الضباط دخلوا الطابق الأول من مبنى المدرسة عندما سمعوا دوي إطلاق النار في الطابق الثاني، وبمجرد وصولهم إلى الطابق الثاني رصدوا المشتبه بها واشتبكوا معها في تبادل إطلاق نار أسفر عن مقتلها برصاص اثنين من الضباط.

وفي الوقت الحالي قال حاكم تينيسي بيل لي إنه يعمل على مراقبة الوضع المأساوي عن كثب، مضيفاً أن حكومة الولاية تتعاون مع قوات حفظ النظام وضباط دوريات الطرق السريعة.

كما تحدث الرئيس بايدن عن الحادثة في تصريح مُتلفز ظهر يوم الاثنين، وقال: "إن الأمر مفجع، أسوأ كابوس للعائلات التي فقدت أطفالها”.

وفي البيان كرر بايدن دعوته للكونغرس بشأن تمرير قانون حظر الأسلحة الهجومية، وتابع: "علينا أن نفعل المزيد لوقف عنف السلاح، إنه يُمزّق مجتمعاتنا ويُمزّق روح الأمة”.

وخلال مؤتمر الرابطة الوطنية للمدن تحدثت السيدة الأولى جيل بايدن حول إطلاق النار المميت، وصرحت: "أطفالنا يستحقون الأفضل، نحن نعلن عن تضامننا مع مجتمع Nashville”.

وفي أعقاب إطلاق النار شوهد طلاب المدرسة وهم يخرجون من الأبواب ممسكين بأيدي بعضهم ومحاطين بسيارات الشرطة التي نقلتهم إلى كنيسة مجاورة للاجتماع بذويهم.

وتأتي هذه الحادثة في الوقت الذي تعاني فيه المجتمعات في جميع أنحاء البلاد من موجة عنف شديدة داخل المدارس، بما في ذلك المجزرة التي وقعت في مدرسة ابتدائية في يوفالدي بتكساس خلال العام الماضي، والتي أسفرت عن مقتل عشرات الأطفال ومعلمتين.