2024-04-19 - الجمعة
بمناسبة يوم العلم الاردني ... مسيره احتفالية في الجامعة الهاشمية...صور nayrouz عبارات عن الصدق nayrouz الصدق أعظم الأخلاق وطريق الجنة nayrouz مشجع مغربي يطلب من أنشيلوتي "حبة علكة".. وهكذا ردّ مدرب ريال مدريد! nayrouz رقابة على استخدام الحليب المجفف بالمنتجات .. وعقوبات للمخالفين nayrouz فوائد مذهلة لبذور البطيخ nayrouz عبيدات يلتقي المرشدين التربويين ...صور nayrouz المعايعة يكتب رسالة على أصحاب المحطات الأنسانية nayrouz كيف تتم عملية طلاء الطائرات؟ وكم تبلغ تكلفتها؟...صور nayrouz الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية nayrouz أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين nayrouz الشابه ربيعه فالح عقيل فايز العزام في ذمة الله nayrouz وفاة محمود عبدالكريم بني عامر nayrouz العوران يرعى حفل مبادرة " رمضان الخير بمدارسنا غير"في مدرسة رجم الشامي الشرقي الثانوية المختلطة ...صور nayrouz إقامة مسابقة لملكة جمال الذكاء الاصطناعي (صور) nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة nayrouz مسيرة استثنائية لـ كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا nayrouz الدكتور أحمد محمد سلامه العناسوه في ذمة الله nayrouz 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz قبيلة بني حميده تشكر قبيلة بني حسن / الحراحشه nayrouz

سفارة أذربيجان في عمان تشكر المؤرخ والكاتب الاردني عمر العرموطي...وثيقة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص..

أعربت سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن من خلال كتاب شكر موجه من سفيرها  ايلدار سليموف  اليوم الخميس عن شكرها وتقديرها للبروفيسور والكاتب والباحث والمؤرخ عمر العرموطي لجهودها المميزة التي بذلها على صعيد التعاون مع السفارة الأذربيجانية .

وقال السفير سليموف  في شكره للمؤرخ العرموطي   :بعد التحية والتقدير  بإسمي شخصيا ونيابة عن موظفي وأعضاء سفارة جمهورية أذربيجان لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، أتقدم لشخصكم الكريم معربا عن شكري وعظيم تقديري لكافة الجهود المميزة التي تبذلونها على صعيد التعاون مع سفارتنا  .


 و أضاف  : قد تشرفنا أمس بحضوركم المميز خلال حفل السفارة الذي أحييته بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد حيدر علييف الزعيم الوطني في جمهورية أذربيجان معربًا  شاكرين لكم مشاركتكم لنا هذه المناسبة الوطنية الهامة ومقدرين دوام دعمكم وإهتمامكم بنشاطات سفارتنا على أرض المملكة والتي تتابعونها دوما وتخصصون لها المساحة
المناسبة عبر موقع نيروز الإخباري الموقر الذي يحظى دوما بالتأثير الاعلامي الإيجابي الكبير فيتشكيل الرأي العام الأردني .


وتابع : وإننا في جمهورية أذربيجان لننظر بعين الاعتزاز لدوركم البارز والريادي لاهتمامكم بقضايا جمهوريتنا وشؤون سفارتنا لدى المملكة ، فأنتم أصدقاء أذربيجان ونحن نفتخر بكم ، وسوف لن ندخر جهدًا للتعاون الدائم معكم لتعزيز سبل تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين في مجال الاعلام الواعي النزيه.

وتمنى السفير سليموف قائلًا : تمنياتنا لكم بموفور الصحة والعافية ودوام التقدم والإزدهار والريادة نحو إعلام حضاري متقدم.


وختم  : وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،،
ایلدار سلیموف