2024-06-24 - الإثنين
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz النظام الكهربائي قادر على مواجهة الأحمال المتوقعة خلال الصيف nayrouz تهنئة و تبريك من محمد سلامه المناعسة الى ابن عمه القاضي علي بيك المناعسة nayrouz البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة nayrouz لماذا فشلت الإدارة الأميركية في احتواء إيران؟ nayrouz خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024) nayrouz ماذا تريد إسرائيل من السماح بسفر فلسطينيين من غزة للعلاج؟ nayrouz 37626 شهيدا و86098 إصابة منذ بدء العدوان على غزة nayrouz شركة معرض ومؤتمر معدّات العمليات الخاصّة سوفكس تطلق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض FINCONJO 2024 nayrouz

طبيبة روسية تكشف طريقة للتعامل مع الشعور الكاذب بالجوع

{clean_title}
نيروز الإخبارية : وفقا للدكتورة زهرة بافلوفا أخصائية الغدد الصماء، لمكافحة الشعور الكاذب بالجوع، يجب تغيير النشاط والإكثار من شرب الماء.

وتشير بافلوفا، إلى أن الشعور بالجوع غالبا ما يظهر عند التحول إلى اتباع نظام غذائي صحي، حتى أنه أحيانا يمكن الخلط بينه وبين الشعور بالعطش. لذلك يجب شرب ما لا يقل عن لترين من الماء في اليوم.

وبالإضافة إلى ذلك يجب الحفاظ على الفاصل الزمني بين تناول الوجبات الرئيسية 3-5 ساعات.

وتؤكد الطبيبة على أن تناول الفاكهة فقط مضر لأنه يؤدي إلى ارتفاع حاد في مستوى الأنسولين والشعور بالجوع. لذلك من الأفضل تناول تفاحة أو موزة مع الزبادي مثلا أو الجبن.

ووفقا لها، تظهر الرغبة بتناول شيء ما ضار عادة بسبب الإجهاد العقلي. لذلك تنصح في هذه الحالة بالقيام بنشاط بدني ، حيث سيركز الدماغ على توجيه العضلات. كما يمكن التغلب على الشعور الكاذب بالجوع بتنظيف الأسنان قبل الساعة التاسعة مساء.

"إزفيستيا"