2024-06-24 - الإثنين
مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك لدى قومية القازاق في شينجيانغ بالصين ...صور nayrouz جنة المشمش في الصين ....صور ! nayrouz ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz النظام الكهربائي قادر على مواجهة الأحمال المتوقعة خلال الصيف nayrouz تهنئة و تبريك من محمد سلامه المناعسة الى ابن عمه القاضي علي بيك المناعسة nayrouz البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة nayrouz لماذا فشلت الإدارة الأميركية في احتواء إيران؟ nayrouz خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024) nayrouz

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل رئيس جامعة شنغهاي للدراسات الدولية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :




   استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، وفدًا رفيع المستوى من جامعة شنغهاي للدراسات الدولية بجمهورية الصين برئاسة الدكتور جيانج فنج رئيس الجامعة، في زيارة تستهدف تعزيز سبل التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات والتبادل الأكاديمي والثقافي بين الجامعتين، وذلك بحضور الدكتور أشرف الغندور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور وائل نبيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة بشرى سالم نائب المشرف على مكتب العلاقات الدولية، والدكتورة نجلاء أبو عجاج وكيل كلية الآداب، والدكتور إبراهيم رحاب مستشار رئيس الجامعة للشئون الأفريقية. 
 
      تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر والأفكار حول سبل تعزيز التعاون، واستعراض الفرص المحتملة للتعاون الأكاديمي، وسبل بناء شراكات قوية ومثمرة مستقبلاً مع جامعة الإسكندرية من خلال توقيع إتفاقية تعاون مشترك.
    أكد د. قنصوه خلال اللقاء حرص جامعة الإسكندرية على التعاون مع الجامعات العالمية المرموقة، لاسيما جامعة شنغهاي الدولية، مشيراً إلى أهمية هذه الزيارة فى تعزيز فرص التعليم والبحث العلمي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

   وأعرب رئيس جامعة شنغهاي للدراسات الدولية عن سعادته باللقاء مؤكداً على أهمية التعاون الدولي في تطوير المجالات الأكاديمية والبحثية، كما أعرب عن استعداد جامعته لتعزيز الروابط مع جامعة الإسكندرية وزيادة برامج المنح وتبادل الطلاب والباحثين والموارد المشتركة في المستقبل.