2024-06-24 - الإثنين
جورج قلته يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بحفل "روح العرب" nayrouz رسالة من إمرأة غزية. nayrouz إنقاذ حياة حاجّ سنغالي بمطار جدة nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz معرض بكين الدولي للكتاب يعزز التبادلات بين الثقافات من خلال الأدب nayrouz أنطونيو غوتيريش: يدين الهجوم على مواقع دينية يهودية ومسيحية في داغستان nayrouz المفوض العام فيليب لازاريني : سكان غزة يعيشون في الجحيم وكابوس لا يستطيعون الاستيقاظ منه. nayrouz مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك لدى قومية القازاق في شينجيانغ بالصين ...صور nayrouz جنة المشمش في الصين ....صور ! nayrouz ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz

عبيدات يرعى حفل تأسيس ملتقى إعلاميي لواء بني كنانة.. صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

خاص  – نبيلة خزاعلة 

رعى عطوفة المهندس عاهد عبيدات مدير زراعة لواء الرمثا ورئيس جمعية كفرسوم لمنتجي الرمان حفل تأسيس ملتقى إعلاميي لواء بني كنانة الثقافي والذي أقيم في بيت التراث والرمان بمنطقة كفرسوم وبالتعاون مع جمعية كفرسوم لمنتجي الرمان وسط حضور كبير ونوعي من صحفيي وإعلاميي لواء بني كنانة ومحافظة إربد، وأدار مفردات الحفل الزميل عبد الحق عبيدات.
راعي الحفل المهندس عاهد عبيدات أكد في كلمة له على أهمية التعاون والتكاتف بين العاملين في القطاع الإعلامي في لواء بني كنانة لخدمة اللواء في مختلف المجالات، وإبراز الجوانب المشرقة والمزايا الكبيرة التي يتمتع بها اللواء على المستوى المحلي والعالمي. وبين أن لواء بني كنانة يستحق منا جميعا الوقوف معه أفرادا ومؤسسات، وتسليط الضوء على التحديات والصعوبات التي تواجه أبناء اللواء في مختلف القطاعات والبحث عن الحلول المناسبة وتقديمها لأصحاب القرار ومتابعتها، وإبراز مزايا اللواء من مختلف الجوانب بهدف استقطاب المستثمرين وتشجيع السياحة، وهذا العام 2023 يجب التركيز على بني كنانة لواء الثقافة الأردني وأم قيس من أفضل القرى السياحية في العالم. وأضاف ان الواجب الوطني والديني والاخلاقي يحتم على كل المؤسسات الرسمية والخدماتية والتطوعية الدفع قدما بعجلة التنمية الشاملة والمستدامة بهدف الارتقاء بالوطن نحو التقدم والازدهار.
وبين رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى الزميل محمد سامح عبيدات في كلمة له على ان الملتقى جاء ضمن رؤية ورسالة وقيم نبيلة وأهداف متنوعة ومن أهمها أنها مظلة جامعة للعاملين بوسائل الإعلام من أبناء اللواء، وخريجي تخصص الإعلام والناشطين الإعلاميين بهدف إحداث تنمية ثقافية وفكرية واجتماعية وصولا إلى جيل مثقف ومتعلم، ومنتم، ومحب لوطنه وقيادته، وعلى قدر عال من المسؤولية. وأضاف أن أهدافنا وطنية وتنموية شاملة وثقافية واجتماعية، سنسعى إلى تحقيقيها بكل مهنية ومسؤولية من خلال العمل بروح الفريق والتعاون والتشاركية والشفافية، والمصداقية، والتميز، والإبداع. مقدما شكره الجزيل لكافة الزملاء والضيوف من خارج اللواء على تكبدهم عناء الحضور والمشاركة. 
عضو اللجنة التحضيرية ومنسق عام الملتقى الزميل محمد محسن عبيدات بين في كلمة له أن من أهم الأهداف التي تم إنشاء الملتقى من أجلها بأن يكون مظلة جامعة للعاملين بوسائل الإعلام من أبناء اللواء، بهدف التعاون والتكاتف، وتوحيد كافة الجهود الإعلامية وتوجيهها لخدمة المصلحة العامة والوطنية. وبين كذلك أن الملتقى هو بمثابة صالون ومنبر ثقافي يلتقي فيه الأعضاء لتبادل الأفكار والآراء والمعلومات حول ما يستجد على الساحة المحلية من أحداث وقضايا وتقديم قراءة موضوعية ودقيقة تجنبا للإشاعة والمعلومة المغلوطة، التواصل الاجتماعي في كافة المناسبات بين الأعضاء المنتسبين. وأضاف أن الملتقى سيسعى إلى إقامة الفعاليات والأنشطة الثقافية المختلفة بهدف نشر التوعية والتثقيف حول السلوكيات الخاطئة والآفات الاجتماعية والتضليل الإعلامي والحفاظ على مقدرات الوطن، وتعزيز الثوابت الوطنية والدينية والأخلاقية والمواطنة الصالحة والقيم الإيجابية والمحافظة على الهوية الوطنية، وكذلك تسليط الضوء على الرموز الوطنية في مختلف المجالات والمواهب والإبداعات الشبابية وتقديمهم إعلاميا ليكونوا مثالا يحتذى وقصص نجاح.
و أدار الزميل مالك عبيدات عضو اللجنة التحضيرية الجلسة الحوارية حول خطط وبرامج الملتقى وآلية العمل والنظرة المستقبلية، حيث تم الاستماع إلى آراء واقتراحات الزملاء وتحدث الزميل بسام السلمان عن أهمية الملتقى في توحيد الجهود الإعلامية لخدمة أبناء اللواء، وتحدث الدكتور وسام الزعبي  حول تطوير العمل الإعلامي في اللواء، وتحدث الدكتور عمر الزعبي عن استقطاب خريجي كليات الإعلام والنشطاء الإعلاميين للملتقى، وتحدث الصحفي أحمد مقدادي حول الإسراع في ترخيص الملتقى بشكل رسمي للمباشرة بتنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة، وتحدث كل من الزملاء محمد فلاح عبيدات ومحمود علاونة وصفوان الروسان حول تجارب الملتقيات الرائدة في خدمة المجتمع والوصول إلى تنمية شاملة. وفي نهاية اللقاء تم الإجابة على كافة أسئلة واستفسارات الحضور بشكل موضوعي وبكل شفافية ومصداقية، وفي الختام رفع الحضور أجمل آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك بمناسبة عيد الاستقلال وقرب زفاف ولي العهد،ويذكر أن عدد المؤسسين للملتقى يزيد عن ثلاثين إعلامي وصحفي من العاملين بمختلف وسائل الإعلام المحلية.