2024-05-24 - الجمعة
وفاة الحاج سليم خميس الحوري "ابو حاكم" nayrouz بمناسبة عيد الاستقلال ..كلية حطين تنظم يوماً طبياً مجانياً يوم غدا السبت .... تفاصيل nayrouz القاضي يكتب إلى جلالة الملك وسمو ولي العهد .. نجدد العهد والبيعة … والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة nayrouz 8 خضروات وفواكه تعطيك الماء في حر الصيف. nayrouz بعد إصابته بالسرطان.. محمد عبده يطمئن جمهوره nayrouz أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 24 مايو 2024.. الفقر يتضاعف nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz تراجع الروبل أمام الدولار واليوان وصعوده أم اليورو nayrouz المؤشر الياباني يفتح على انخفاض 1.53% nayrouz اهتمامات الصحف المغربية nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz أرمينيا وأذربيجان تسحبان قواتهما من منطقة حدودية تنازعتا عليها nayrouz مطلق النار على رئيس وزراء سلوفاكيا: أردت إيذاءه وليس قتله nayrouz أنشيلوتي يقرر مشاركة كيبا ضد ريال بيتيس لتوديع سنتياجو برنابيو nayrouz ميزات جديدة من واتساب ستطل قريبًا.. تعرف عليها nayrouz روسيا تسيطر على المزيد من الأراضي في خاركيف الأوكرانية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 24-5-2024 nayrouz الدكتور عبدالكريم ذياب فهد الفايز "ابو نوران " في ذمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى والدة الزملاء محمد و احمد هاشم خريسات nayrouz الفريق غازي الطيب يعزي عشيرة المقابلة بوفاة الشاب ايمن نجل الشيخ منصور العقيلي nayrouz وفاة الشاب ايمن منصور العقيلي nayrouz وفاة والدة المعلم خالد الخلايلة nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس23-5-2024 nayrouz عصام محمد عقلة الزيود في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب حسان الكفاوين "ابو هاشم" nayrouz الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تنعى معالي الفريق المتقاعد نذير رشيد nayrouz فادي عادل عناب في ذمة الله nayrouz رحيل الشاب عثمان أبو غزلة غرقاً بقناة الملك عبدالله nayrouz الحاج محمد نور الجدايه في ذمة الله nayrouz والدة الفنان حسين السلمان في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22-5-2024 nayrouz وفاة الحاج عبد اللطيف العودة المعاويد الحنيطي" أبو خالد" nayrouz وفاة الحاجة جميله زوجة المرحوم عواد طلاق المجالي nayrouz شركة البوتاس تنعى رجل دولة الباشا نذير رشيد nayrouz الشوبكي ينعى وفاة الفريق المتقاعد نذير رشيد nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 21-5-2024 nayrouz

عرض سيارة ليوناردو دي كابريو للبيع في أبوظبي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

هل تذكرون هذه السيارة البيضاء التي قادها الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، في فيلمه الشهير "ذئب وول ستريت" عام 2013؟، إنها الآن معروضة للبيع بمبلغ يتخطى المليون دولار، رغم حالتها المتردية نتيجة الأضرار التي تعرضت لها أثناء التصوير.

جاء ذلك في معلومات كشفها موقع TMZ، مشيراً إلى أن السيارة الـLamborghini Countach ستنضم الشهر المقبل إلى تشكيلة Bonhams Cars في مزاد أبوظبي الشهير "On the Grid"، ليكون ذلك الظهور الأول لللسيارة منذ انتهاء تصوير الفيلم.

وسيحصل المشتري المحظوظ على واحدة من الأزياء الأربعة الأكثر شهرة في الفيلم، مع كرسي مخرج ولوح خشبي كلاكيت، وكلاهما موقّعان من المخرج والبطل، إضافة إلى سترتين من ملابس الطاقم السينمائي، وأقراص DVD للفيلم، وخطاب حقوق الملكية.

سعر ضخم لسيارة مهشّمة هذه السيارة هي نسخة الذكرى الخامسة والعشرين لسيارة لامبورجيني كونتاش لعام 1989، ستُعرض في المزاد بسعر تقديري يتراوح بين 1.5 و2 مليون دولار، رغم حالتها المتضررة، كما كانت في المشهد الذي تم تصويره قبل 10 سنوات.  لكن رغم تضرّرها، لا تزال السيارة محافظة على أبوابها التي تفتح إلى الأعلى كالمقص، وتنسيقها الأنيق والمميز، كونها سيارة لم ينتج منها إلا 658 واحدة، ليستخدمها عشاق السرعة في نزهاتهم.

تميمة حظ لفت الموقع إلى أن المخرج مارتن سكورسيزي احتفظ بهذه السيارة المتضررة، لمدة عقد من الزمن، لاعتبارها تميمة حظ له، أو آلة للانتقال بالنجاح عبر الزمن من تاريخ قصة الفيلم إلى العالم الحالي. وتدور قصة الفيلم عن سمسار البورصة جوردان بيلفورت (دي كابريو)، الذي يروي وجهة نظره حول مسيرته المهنية كوسيط للأوراق المالية في مدينة نيويورك، وانخراط شركته "ستراتون أوكمونت" في قضية احتيال كبيرة، تضمنت عدة أشكال من الفساد في شارع "وول ستريت" الخاص بالأسهم، في تسعينيات القرن الماضي، ما أدى في النهاية إلى سقوطه.

السيارة في المشهد  تظهر "لامبورغيني كونتاش" في المشهد الشهير، حيث يزحف ليوناردو دي كابريو، الذي يلعب دور جوردان بلفور، إلى السيارة الخارقة وهو بحالة يرثى لها لإعادتها إلى المنزل، قبل أن تعتقله الشرطة في نهاية المشهد.

وكانت شركة "باراماونت بيكتشرز" المنتجة للفيلم، قد استأجرت سيارة لامبورغيني ثانية أثناء التصوير، لتكون بمثابة سيارة احتياطية، ولم يتم استخدامها إلا لبضع ثوانٍ بعدما تهشمت السيارة الأصلية المعروضة حالياً للبيع