2024-05-21 - الثلاثاء
الزراعة تتوقع تصدير نصف مليون رأس من الخراف قبيل عيد الأضحى nayrouz يسعى لاعتقال نتنياهو.. من هو كريم خان الذي تصدّر نشرات الأخبار؟ nayrouz وفاة شخص وإصابات إثر "اضطرابات" على رحلة للخطوط السنغافورية nayrouz بلينكن سيدلي بشهادته أمام الكونغرس وسط انقسامات بشأن سياسة إسرائيل‎ nayrouz نائب إيراني يسأل: من أعطى الأذن لرحلة رئيسي رغم التحذير من الطقس؟ nayrouz "GPI".. تعاون أمريكي ياباني لردع الصواريخ "فرط صوتية" nayrouz الوزير الخرابشة يرعى توقيع اتفاقية لأنشاء محطات شحن مركبات كهربائية nayrouz العميد الربابعة يكرم عدداً من نشامى إدارة الاقامة والحدود...صور nayrouz الشرفات يعقد اجتماعا لمدراء مدارس المخيم المشاركة في الثانوية العامة nayrouz قطر تُبدي تشاؤمًا بشأن محادثات وقف إطلاق النار في غزة nayrouz موسكو: زيلينسكي لم يعد رئيسا مع انتهاء ولايته رسميا nayrouz الكويت.. وفاة مؤلف الموسوعة الإملائية الشهيرة حمزة الخياط nayrouz العميد الشرايده يكرم عدداً من نشامى قيادة الإقليم..صور nayrouz إصابة واعتقال فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال مناطق بالضفة الغربية nayrouz جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل إلى العاصمة الإيرانية طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية nayrouz خبراء يطالبون بشمول عمال المنصات الرقمية بالضمان الاجتماعي nayrouz سلطة وادي الأردن وجمعية التمور الأردنية توقعان مذكرة تفاهم لتحسين إدارة المياه في قطاع النخيل nayrouz إسناد أربع تهم بحق ثلاثة أشقاء اعتدوا على شاب عشريني بوحشية في عمان nayrouz الملك يؤكد لوزير الخارجية السويدي ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته nayrouz الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 21-5-2024 nayrouz وفاة مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد nayrouz وفاة الدكتور بسام نواف المجالي. nayrouz المنتدى العالمي للوسطية يعزي الشعب الإيراني nayrouz وفاة الشاب عمر القضاة بحادث سير مؤسف nayrouz وفاة الرائد عبدالباسط مهيدات nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz

عمان الأهلية تختتم مشاركتها في قمة QS للتعليم العالي 2023 بتوقيع مجموعة من الاتفاقيات ..صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



اختتمت جامعة عمان الأهلية الخميس 9-11-2023 مشاركتها في قمة QS للتعليم العالي في آسيا والمحيط الهادئ للعام 2023 والتي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

وقد مثّل الجامعة في هذه القمة نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود ومساعده السيد أنوب أبراهام.

حيث وقّع الأستاذ الدكتور أنس السعود خلال هذه المشاركة عدداً من إتفاقيات التعاون مع مجموعة من الجامعات المرموقة في كل من : اليابان والصين والهند وسيريلانكا وماليزيا واندونيسيا والفلبين واوزباكستان وهونغ كونغ.

وتُعدّ قمة كيو أس للتعليم العالي

 (QS HIGHER EDUCATION SUMMIT ASIA PACIFIC 2023)

 من أضخم تجمعات الجامعات في دول شرق آسيا، حيث حضر ما يزيد عن ألف أكاديمي يمثلون أكثر من مائتي جامعة.

وتأتي هذه المشاركة كجزء من خطة "جامعة عمان الاهلية" السنوية للتشبيك العالمي مع كبرى الجامعات المرموقة من مختلف القارات في العالم لنقل تجارب هذه الجامعات للجامعة مما يساهم في تجويد العملية التعليمية والبحثية، بالإضافة للتعريف بالجامعة في هذه القارات وتعزيز سمعة الجامعة فيها.

يذكر أن جامعة عمان الأهلية كانت قد حققت إنجازاً غير مسبوق هذا العام بدخولها في تصنيف الكيو أس للجامعات العالمية بالمرتبة 801-850 على مستوى العالم والمرتبة الأولى على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الثالثة على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة.