2024-05-15 - الأربعاء
السودان : نائب رئيس مجلس السيادة يطلع على مجمل الأوضاع بولاية القضارف...صور nayrouz التجمع الأردني الهاشمي للإصلاح العشائري يشكر محمد شحاده الحديد ...صور nayrouz رسالتي إلى القادة العرب nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة محمد كريم الحديد nayrouz استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الضفة الغربية nayrouz بوتين يعيّن القائمين بأعمال حكام 5 مقاطعات روسية nayrouz حركة طلابية مؤيدة لفلسطين في إيطاليا: ضرورة وقف الإبادة الجماعية في غزة nayrouz الخارجية الفلسطينية تطالب بتحقيق دولي بجرائم الاحتلال بحق الأسرى والمعتقلين nayrouz المقاومة العراقية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة nayrouz العفو الدولية: من المروع رؤية نكبة الفلسطينيين تتكرر في ذكراها الـ 76 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz بوريل يدعو إلى وقف الهجوم الوحشي “الإسرائيلي” على رفح nayrouz تحويلات جزئية في شارع مأدبا بدءا من الخميس لإعادة تأهيله nayrouz غالانت: نستعين بالولايات المتحدة في حربنا الحالية nayrouz محمد حمّاد : بعد نجاح أغنية " الموضوع كبير " الشاعر و الملحن هما سبب نجاح الأغنية nayrouz بن غفير : يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب nayrouz «القسام»: مقتل 12 جندياً إسرائيلياً في عملية بجباليا nayrouz تربية الزرقاء الأولى تواصل أفراحها بالزيارة الملكية للمحافظة، وتحتفل بالأعياد الوطنية...صور nayrouz ورشة عمل حول برنامج التأهيل الوظيفي للمصابين العسكريين nayrouz انطلاق فعالية إكسبو "مدينة الأعمال" nayrouz

ما مشكلتكم مع أطفالنا ونسائنا..؟

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

بقلم : كامل النصيرات 

أنجبتنا أمّهاتنا للقهر والموت وإلابادة.. لذا؛ نحن نقاوم القهر والموت والإبادة..! لا تصدِّقوا يا سادة كلام المتأنقين الرابطين رقابهم بحبال المشانق على هيئة ربطة عنق.. هم يلفونها حول رقابهم ويشدّونها ونحن من نموت..!
من أوّل العمر وهم يزرعون فينا كلمة الحضارة ويختلفون في تفسيرها وأقلّ تفسير لها جنّة وعطاء وهيبة.. ومع ذلك ووسط الحرب الدائرة الآن علينا أقول لكم: تعالوا إلى غزّة لتروا فعل الحضارة .. فليجيء البايدن والماكرون؛ أما النتن فهو صانع الحضارة(!!!!) الذي تصفّقون له وتشدّون من أزره وتدعمونه سرًّا وعلانيةً..!
ما مشكلتكم مع أطفالنا.. ؟! هل سرقوا حليب أطفالكم..؟ هل انتهكوا عرض مصروف عيالكم.. هل نافسوهم على التيك توك..؟ هل قام طفل منّا بلطم طفل منكم كي تتصيّدوا بالقتل كلّ أطفالنا..؟!.
وما مشكلتكم مع نسائنا..؟ هل لأنهنّ ينجبن؟ هل لأنهن يحفظن دعاء الحاجة والخوف ودائمًا هنّ مع الله وأنتم ( لا إله لكم) إلّا إله القتل والكذب والحضارة الزائفة..؟ أفي حضارتكم قتل النساء تقدّم؟! من الجندريّ هنا..؟ نحن الذين نصون ونحافظ على النساء أم أنتم الذين تقصفوهنّ ليل نهار كي يتوقفن عن الولادة..؟!
المشكلة في النهاية ليست فيكم.. فأنتم بنيتم كل الحضارة المزعومة من دماء الأمم ومن ثرواتها وسرقتم كل شيء.. المشكلة فينا لأننا نفهمكم منذ البداية وتركنا لكم الحبل بعد أن أرخيناه..! لو . ولو.. وماذا تفيد لو..
رحم الله الشاعر الجواهري حين قال:
يا أمّة لخصوم ضدّها احتكمت.. كيف ارتضيتِ خصيمًا ظالمًا حَكَما
لا تطلبي من يد الجبار مرحمةً.. ضعي على هامةٍ جبّارةٍ قَدَما
 
whatsApp
مدينة عمان