2024-06-19 - الأربعاء
منصّة "ستايك" الرقميّة للاستثمار العقاري تنضمّ لمبادرة "ريس للابتكار العقاري" من أراضي دبي nayrouz أسعار النفط تتراجع بشكل طفيف مع زيادة المخزون الأميركي nayrouz مسجد قباء مقصداً لضيوف الرحمن بعد المسجد النبوي nayrouz حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات الثلاث .. ومنى تودع ضيوفها nayrouz تراجع الموجة الحارة الجمعة وانحسارها السبت (درجات الحرارة) nayrouz الحرب الروسية العثمانية (1853 - 1856) أدت إلى تشكيل الدولة البلغارية nayrouz 14 معلومة يجب أن تعرفها عن الموز nayrouz الأندر عالمياً.. من يعرف التفاح الأسود؟ nayrouz حبوب ذكية تراقب الجهاز الهضمي! nayrouz السودان : الفريق أول كباشي يلتقي وفد ولاية غرب كردفان ...صور nayrouz مدرب البرتغال: رونالدو لم يعد كما كان.... تفاصيل nayrouz بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن nayrouz فوائد الكمون nayrouz عبيدات يكتب لا تصدقوهم انهم يتبادلون الادوار لذبح الشعب الفلسطيني nayrouz ارتفاع أسعار النفط إلى 85.39 دولارًا للبرميل nayrouz تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم nayrouz بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين nayrouz ميسي عن مشاجرتة مع ليفاندوسكي في كأس العالم nayrouz 1031 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد nayrouz معطيات تستدعي اليقظة ! nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 19-6-2024 nayrouz وفاة الحاجة نعايم فياض المليحي "ام عبدالله" على جبل عرفات nayrouz الشيخ فيصل الحمود الصباح يعزي عشيرة العربيات بوفاة الحاج خالد محمد الحمود nayrouz وفاة الحاج خالد المصري في مكة المكرمة nayrouz وفاة الشقيقين البطوش أثناء تأدية مناسك الحج nayrouz وفاة الحاج خالد شقيق العين فاضل باشا الحمود مدير الامن العام السابق nayrouz وفاة الشاب منذر رضوان المساعفة العجارمة nayrouz وفاة الحاج خالد تركي محمود هيلات في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاجه مريم فهد العظامات في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاجة فاطمة علي عقلة المحارب الجرابعه في مكة المكرمة . nayrouz وفاة القاضي طه مجلي المجالي أبو رأفت. nayrouz وفاة السنغالية أنتا دمبا انجاي في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاج الرائد جمال هاني سعيد الشبول في مكة المكرمة nayrouz رئيس بلدية لواء الموقر ينعى المرحوم خالد جمعه عبيد ابو غليون nayrouz وفاة الحاج الوجيه العشائري فايز يوسف المفلح الدلابيح (ابو محمد) nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 18-6-2024 nayrouz وفاة اللواء الركن المتقاعد الطيار عبدالحليم المحافظه nayrouz الجبور يعزي البطاينة بوفاة الحاج صالح بركات الطويل "ابو احمد" nayrouz وفاة الحاج الشبول خلال تأديته مناسك الحج nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والجبور خاصة بوفاة الشاب خالد عبدالله العنبر nayrouz

باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي "حال رحيله"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :




كشفت تقارير صحفية خطة باريس سان جيرمان الفرنسي التي سينفذها حال رحيل مهاجمه كيليان مبابي الصيف القادم.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف القادم، ما يعني رحيله بشكل مجاني.

وربطت تقارير عديدة بين مبابي وريال مدريد الإسباني، ما يجعل اللاعب أقرب إلى الرحيل عن الاستمرار في بارك دو برينس مع نهاية هذا الموسم.

وحسب موقع "90 دقيقة"، فإن باريس سان جيرمان وضع خطة سيتم تنفيذها حال رحيل مبابي، وهي التعاقد مع لاعب يجيد في مركز الجناح الأيسر.

وحسب التقرير، فإن اللاعب المستهدف هو خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي ومنتخب جورجيا.

وقدم كفاراتسخيليا موسما مذهلا مع نابولي العام الماضي، إلا أن مستواه تراجع نوعا ما بداية هذا الموسم قبل أن يستعيد توازنه مؤخرا.

وكانت صحيفة كوريرا الإيطالية قد أشارت إلى أن نابولي سيبدأ تنفيذ عملية تجديد كفاراتسخيليا بعد إعادة التوازن داخليا للنادي؛ إثر البداية السيئة وإقالة المدرب الفرنسي رودي غارسيا.

واحتفظ نابولي بنجميه فيكتور أوسيمين وكفاراتسخيليا بعدما قدم ثنائية رائعة جذبت أكبر أندية العالم الصيف الماضي.

ويبدو أن الضغوط ستكون أكثر صعوبة على نابولي الصيف القادم مع دخول أندية تمتلك قوة في سوق الانتقالات، مثل أندية إنجلترا وباريس سان جيرمان.

وينتهي عقد كفاراتسخيليا مع نابولي صيف 2027.