2024-06-24 - الإثنين
مرزوق الخوالدة يهنئ الملازم الطيار محمد نواف الخوالدة nayrouz جورج قلته يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بحفل "روح العرب" nayrouz رسالة من إمرأة غزية. nayrouz إنقاذ حياة حاجّ سنغالي بمطار جدة nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz معرض بكين الدولي للكتاب يعزز التبادلات بين الثقافات من خلال الأدب nayrouz أنطونيو غوتيريش: يدين الهجوم على مواقع دينية يهودية ومسيحية في داغستان nayrouz المفوض العام فيليب لازاريني : سكان غزة يعيشون في الجحيم وكابوس لا يستطيعون الاستيقاظ منه. nayrouz مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك لدى قومية القازاق في شينجيانغ بالصين ...صور nayrouz جنة المشمش في الصين ....صور ! nayrouz ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz

الطلافحة تفتتح اليوم الطبي المجاني في مدرسة حوفا المزار الثانوية الشاملة للبنين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


افتتحت مديرة التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتورة فاطمة طلافحة بحضور مدير الشؤون التعليمية الأستاذ ناصر المصري ومدير مدرسة حوفا المزار الثانوية الشاملة للبنين الأستاذ محمود طلافحة فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي أقامته المدرسة بالتعاون مع كلية التمريض في جامعة العلوم والتكنولوجيا وبحضور الدكتور محمد العمري وفريقه الطبي اليوم الإثنين. 
وأعربت الطلافحة عن تقديرها  لمثل هذه الشراكات المجتمعية مؤكدة على أهمية هذه الفعاليات في رعاية صحة الطلبة والتوعية المجتمعية، إضافة إلى كونها دلالة على اهتمام الجامعات الاردنية بهكذا نوع من الشراكات المجتمعية . 
 وتضمن هذا اليوم تقديم فحوصات مجانية لبعض الأمراض كالسكري والضغط، إضافة إلى فحص زمر الدم وكتلة الجسم لطلبة الصف العاشر BTEC. 
وتضمن ايضا شروحات توعوية بالإسعافات الأولية  وآفة المخدرات وتأثيرها السلبي على المجتمع وإدمان الإنترنت وأثره على التحصيل العلمي للطلبة. 
وفي الختام شكرت الطلافحة جامعة العلوم والتكنولوجيا على دعمها لإنجاح هذا اليوم كما شكرت مدير المدرسة الاستاذ محمود طلافحة والأستاذ واقد العمري منسق هذه الفعالية والكادر الإداري والتدريسي على حسن الاستقبال وتسهيل مهام الفريق الطبي وجهودهم الرائعة لإنجاح هذه الفعالية.