2024-06-24 - الإثنين
جورج قلته يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بحفل "روح العرب" nayrouz رسالة من إمرأة غزية. nayrouz إنقاذ حياة حاجّ سنغالي بمطار جدة nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz معرض بكين الدولي للكتاب يعزز التبادلات بين الثقافات من خلال الأدب nayrouz أنطونيو غوتيريش: يدين الهجوم على مواقع دينية يهودية ومسيحية في داغستان nayrouz المفوض العام فيليب لازاريني : سكان غزة يعيشون في الجحيم وكابوس لا يستطيعون الاستيقاظ منه. nayrouz مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك لدى قومية القازاق في شينجيانغ بالصين ...صور nayrouz جنة المشمش في الصين ....صور ! nayrouz ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz

الاحتلال يواصل حرب الإبادة في غزة… عشرات الشهداء والجرحى في اليوم الـ 46 لعدوانه

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
يواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 46 حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة المحاصر، مستهدفاً المستشفيات والمنازل والمدارس، وموقعاً المزيد من الشهداء والجرحى.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال قصف منازل في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد 20 فلسطينياً على الأقل وإصابة آخرين، كما استشهد خمسة فلسطينيين منهم أربعة أطفال جراء قصفه منزلاً في خان يونس جنوب القطاع، إضافة إلى استشهاد وإصابة العشرات بقصف مماثل استهدف مدرسة تؤوي نازحين في منطقة الفالوجا غرب جباليا ومربعاً سكنياً في بيت لاهيا شمال القطاع.

وقصف طيران الاحتلال أبراج الاتصالات في مدينة غزة وشمال القطاع، ما أدى إلى انقطاع الاتصالات كلياً عن هذه المناطق.

وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى أكثر من 13300 شهيد بينهم أكثر من 5600 طفل و3550 امرأة، إضافة إلى إصابة ما يزيد على 31 ألفاً معظمهم من الأطفال والنساء.