2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

أبو رخية : ارتباط الأردن بفلسطين ارتباطا عقائديا بأرض الإسراء والمعراج.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



معان _ أكد رئيس جمعية الجنوب للتربية الخاصة الشيخ مطر أبو رخية أن الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه والشعب الأردني الكريم يقف مع الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة بقيام دولتهم وعاصمتها القدس الشريف. 

وقال ابو رخية تحية اكبار واجلال الى  ابطال فلسطين وغزة والمخلصين والاوفياء لتراب فلسطين وارض الاسراء والمعراج سائلين الله عز وجل ان يمدكم بنصره ويديم عليكم العزة والمهابة لاذلال اعداء الامة واعداء مسرى رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم 

وأضاف ابو رخية وقال تعلمون ويعلم الجميع بان ارتباط الاردن بفلسطين ارتباطا عقائديا وهذا وحيا الهي الى رسولنا وقائدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم عندما تنزلت صور القران من خالق السماوات والارض من خلال سيدنا جبريل عليه السلام الى خاتم الانبياء والمرسلين قوله تعالى"سبحان الذي اسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله". 

وحديث سيد المرسلين : "لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم الا ما اصابهم من لأواء حتى يأتيهم امرالله وهم كذلك قالو:يارسول الله واين هم ؟قالببيت االمقدس وأكناف بيت المقدس.

 والروابط بين الاردن وفلسطين لم تكن سياسية ولا اقتصادية ولا اجتماعية ولكنها عقائديه ورابطة  بيننا جميعا رابطة الدين والمصري . 

وقال ابو رخية عندما بدأت معركة الحق والباطل بينكم وبين اعداء الامة القتلة والمجرمين والحاقدين على الاسلام والمسلمين واعزكم الله بنصره خرجت جموع الشعب الاردني الى الشوارع والساحات والمساجد وهم يرددون وينشدون ويتضرعون الى الله العلي القدير ان ينصركم ويثبت خطاكم ويعزكم ويذل اعداءكم اعداء الامة فلم يتوانى الشعب الاردني بكافة اطيافه ومنابعه وتوجهاته بالوقوف خلفكم والدعاء لله العلي القدير ان ينصركم ويذل الكفار والمشركين الذين تآمروا على مسرى رسول الله عليه افضل الصلاة واتم التسليم .

فلم يتوانى كل مواطن اردني عن  الوقوف خلفكم والدعاء لله ان ينصركم ويعزكم فنصركم لنا جميعا وخذلاناكم لنا جميعا لا سمح الله. 

وقال ابو رخية بدأنا في الاونة الاخيرة وخاصة اثناء المسيرات والتعبير عن دعم المقاومة ودعم المجاهدين واصبحت بعض الانفس المزيفة والمأجورة تتطرح شعارات مسيئة الى الاردن قيادة وشعبا وجيشا واجهزة امنية وانتم تعلمون ويعلم الجميع بان الاجهزة الامنية والجيش العربي هم من ابناءنا جميعا ولم يكونوا مأجورين ولا مستوردين من الخارج وهم من ابناءكم واخوة لكم في الله وانسباءا لفلسطين وابناءها.

 وهم علي درجة قوية من الترابط والمحبة والاخوة فلا نريد ان تتحول المسيرات الى فتن او اساءة وتكون لا سمح الله مصدر فرقة او اساءة للاطراف جميعا متوجهين الى كل الاوفياء والمخلصين البعد في هذا الظرف الصعب والحساس عن الاساءة والتجريح والقدح والذم خوفا لاسمح الله ان تشعل الجهات الحاقدة والايدي المأجورة فتنة بين الاهل والاخوة والتي تربطهم قبل كل شي رابطة الدين والعقيدة فلا نريد الفتنة وتصفية الحسابات والتي تنعكس على وجودنا جميعا ونحن كركاب السفينة( فان ارادوا أن يخرقوه خرقا هلك وهلكوا جميعا وأن اخذو على ايديهم نجوا ونجوا جميعا).

سائلين الله العلي القدير ان ينصر الاسلام والمسلمين وان يعيد لنا مسرى رسولنا عليه الصلاة واتم التسليم.