2024-03-03 - الأحد
1195 اعتداءً للاحتلال ومستوطنيه خلال شباط nayrouz قطاعنا العقاري المحلي ، مابين التحفيز والتأزيم ... nayrouz نقابة الممرضين تكرم منتسبيها العائدين من غزة nayrouz أمي ..هي وطني الحبيب الاعظم ! nayrouz "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر nayrouz ماذا قالت مراجعة الجيش الإسرائيلي لواقعة قافلة المساعدات في غزة؟ nayrouz مديرية الأمن العام تحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني nayrouz 15 طفلا استشهدوا نتيجة سوء التغذية والجفاف بمستشفى كمال عدوان في غزة nayrouz سرقة مدرسة في الكرك .. والأمن يحقق nayrouz وزير المياه والري يوقع اتفاقية الحزمة 6 لحفر 16 بئر ضمن مشروع تأهيل مياه دير علا والكرامة nayrouz افتتاح معرض لآليات ومعدات الدفاع المدني في الجامعة الهاشمية nayrouz بدأ التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المطوّرة 5.5G في 2024 nayrouz لجنتان لمراقبة الأسواق وعدم الاعتداء على الطرق في عجلون خلال رمضان nayrouz الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي nayrouz الرمثا : ندوة حول رواية “الحارة القبلية.. حكاية الشركية” للكاتب السلمان nayrouz اعلان توظيف في جامعة فيلادلفيا... تفاصيل nayrouz انتخاب شهباز شريف رئيساً لوزراء باكستان للمرة الثانية nayrouz السلط الثقافي يعلن عن ورشة تدريبية متخصصة في مجال الطب التكميلي nayrouz المؤرخ المجالي: قرار تعريب قيادة الجيش تم التخطيط له بشكل مدروس nayrouz ترامب يفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولايتين إضافيتين nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz فهيدة عبدالله الفقراء" ام بسام" في ذمة الله nayrouz آمنه عوده محمد الطحيمر الزيود " ام يوسف" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز من الفايز بوفاة الشاب سهل صايل متعب الفايز nayrouz صالح محمد العربودي الخضير في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2_3_2024 nayrouz الحاجة ميثا احمد مطر حامد الحوري" ام نضال" في ذمة الله nayrouz صلاح عواد مصلح الرحاحله ( أبو قاسم ) في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 1-3-2024 nayrouz والدة العقيد المتقاعد قاسم الدروع في ذمة الله nayrouz (علي) نورس منصور علي الداوود العقرباوي في ذمة الله nayrouz وفاة " الطالبة " ريتال محمود علم الدين nayrouz وفاة الأستاذة سميرة السحيم اثر حادث سير مؤسف nayrouz الحاجة امال عبدالله صالح في ذمة الله nayrouz الحاجة آمنه عبدالله الرقاد زوجه الشيخ فهد قفطان الشبيب العدوان في ذمة الله nayrouz وفاة الحاجة معيوفه شقيقة الشيخ تركي الفضلي . nayrouz وفاة الشاب فراس مشهور العقيلي اثر نوبة قلبية . nayrouz الحاجة زهر محمد عيسى الشبول في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس29-2-2024 nayrouz شقيقة النائب السابق صالح راضي الجبور بذمة الله nayrouz

عامل نظافة ينتحل صفة طبيب.. «هل ستعلمني مهنتي؟»

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

شهدت إحدى العيادات الخاصة في مدينة إسطنبول التركية واقعة غريبة، حين انتحل عامل نظافة صفة الطبيب، وقلع أسنان أحد المرضى ووصف له الدواء.


وحسب صحيفة «زمان» فإن المريض الذي يدعى هاكان يلدريم، الذي كان يعاني من ألم في الأسنان، اتصل بالعيادة، ورد عامل النظافة جمال شان أسلان، وقدم نفسه على أنه طبيب أسنان وحدد موعدا له للحضور في المساء.

وبعد الترحيب بالمريض الذي ذهب إلى العيادة، اكتسب يلدريم الثقة عندما أخبره عامل النظافة أنه محاضر في إحدى الجامعات؛ ثم فحص أسنانه في العيادة التي كان فيها بمفرده وقرر إزالة 4 منها.

وحاول يلدريم توضيح أنه ليس من الصواب خلع الأسنان الخارجية؛ لكن أسلان رد بالقول: «هل تعلمني وظيفتي؟»، وخلع أسنانه الأمامية الأربعة العلوية تحت التخدير الموضعي؛ وتقاضى رسوم فحص ألف ليرة دون إيصال أو فاتورة.

وذهب يلدريم، الذي كان وجهه منتفخا ويتألم بعد خلع أسنانه، إلى الصيدلية بالوصفة الطبية التي كتبها «عامل النظافة»، لكن الصيدلي ذكر له أن الوصفة الطبية ليست مختومة، وبالتالي فإن مؤسسة الضمان الاجتماعي لن تغطي تكلفة الدواء، وحينها تم الكشف عن الخدعة التي تعرض لها يلدريم.

وقال صاحب العيادة الدكتور إبراهيم ليفنت: «جمال هو عامل النظافة، فهو يأتي وينظف في المساء، وقد صدم الرجل مما سمعه، وقدم شكوى أمام المحكمة».

وأوضح هاكان يلدريم أن التورم في وجهه لم يهدأ لمدة شهر كامل، وذكر في الدعوى أنه: «بسبب التورم المفرط، حدث ترهل وكدمات دائمة تحت عيني، وتضررت أسناني بسبب العلاج غير الصحيح».

عكاظ