2024-03-03 - الأحد
أول قمر كوري جنوبي للتجسس يرسل صوراً جيدة الدقة لوسط بيونغ يانغ nayrouz العمل: 8 عقود عمل جماعية و10 نزاعات عمالية في 2024 nayrouz ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 30410 والجرحى إلى 71700 منذ بدء العدوان على غزة nayrouz ريال مدريد يصدر بياناً حول سرقة هدف بيلينجهام أمام فالنسيا nayrouz ارتفاع أسعار الثوم والخيار والباذنجان في الاسواق nayrouz "الأُخطُبُوط الأَزْرَق" لرُقيَّة البادي.. رسائل إلى الجيل الناشئ nayrouz الحكومة تدعو القطاع الخاص لتقديم خدمات تفعيل الهوية الرقمية nayrouz إنهاء خدمات 9 موظفين في الزراعة - أسماء nayrouz مجلس الأعيان يقرّ معدلي قانوني التنمية الاجتماعية والتقاعد المدني nayrouz جورجينا تعلن موعد اعتزال رونالدو nayrouz السفير الفلسطيني لدى بريطانيا يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة nayrouz أكثر من 50 غارة إسرائيلية على خان يونس خلال 6 دقائق nayrouz تجارة الأردن تشارك باجتماع الغرف العربية والتركية nayrouz 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس nayrouz مشاركة أردنية في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية بمصر nayrouz كابيتال بنك الراعي الذهبي لمنتدى تمكين المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات SHETECHS 2024 nayrouz الجوع يلتهم 13 طفلا في كمال عدوان nayrouz كناكرية: موجودات صندوق استثمارات أموال الضمان ارتفعت إلى 14.9 مليار دينار nayrouz إدارة السير: حادث يتسبب بتباطؤ حركة المرور على مخرج نفق المدينة الرياضية nayrouz متخصصون يحذرون من مخاطر الجرائم السيبرانية على الفرد والمجتمع nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz فهيدة عبدالله الفقراء" ام بسام" في ذمة الله nayrouz آمنه عوده محمد الطحيمر الزيود " ام يوسف" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز من الفايز بوفاة الشاب سهل صايل متعب الفايز nayrouz صالح محمد العربودي الخضير في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2_3_2024 nayrouz الحاجة ميثا احمد مطر حامد الحوري" ام نضال" في ذمة الله nayrouz صلاح عواد مصلح الرحاحله ( أبو قاسم ) في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 1-3-2024 nayrouz والدة العقيد المتقاعد قاسم الدروع في ذمة الله nayrouz (علي) نورس منصور علي الداوود العقرباوي في ذمة الله nayrouz وفاة " الطالبة " ريتال محمود علم الدين nayrouz وفاة الأستاذة سميرة السحيم اثر حادث سير مؤسف nayrouz الحاجة امال عبدالله صالح في ذمة الله nayrouz الحاجة آمنه عبدالله الرقاد زوجه الشيخ فهد قفطان الشبيب العدوان في ذمة الله nayrouz وفاة الحاجة معيوفه شقيقة الشيخ تركي الفضلي . nayrouz وفاة الشاب فراس مشهور العقيلي اثر نوبة قلبية . nayrouz الحاجة زهر محمد عيسى الشبول في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس29-2-2024 nayrouz شقيقة النائب السابق صالح راضي الجبور بذمة الله nayrouz

أغرب موقف واجهه ماسك في إسرائيل.. عضو بالكنيست يعاتبه

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


خلال زيارته المثيرة للجدل إلى إسرائيل، واجه مالك منصة "إكس" إيلون ماسك موقفاً وصف بالغريب.

فعند خروجه من البرلمان الإسرائيلي، باغته أحد أعضاء الكنيست معاتباً.
وفي التفاصيل، اقترب نسيم فاتوري من ماسك لالتقاط صورة مع الضيف الأميركي، واستغل تلك الفرصة في الوقت عينه من أجل سؤاله عن سبب إغلاق حسابه بعد تغريدة دعا فيها إلى "حرق قطاع غزة" بأكمله.

همس بأذنه إلا أن أحد مرافقي الملياردير الأميركي اقترب منه وهمس في أذنه.

فما كان من ماسك إلا أن غادر مسرعاً، قائلا "لم أكن أعلم ذلك"، وفق ما سمع في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل.

في حين أفاد بعض المغردين على "إكس"، بأن مستشار ماسك همس بأذنه حول هوية عضو الكنيست هذا، بعدما عاتبه على تجميد حسابه.

إلا أن المقطع المتداول لم يظهر بوضوح ما قاله فاتوري.

وكان ماسك التقى، أمس الاثنين، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، فضلا عن الرئيس الإسرائيلي، إسحاق هرتسوغ.

ووافق رئيس تسلا نتنياهو، في ضرورة القضاء على حركة "حماس". إذ قال خلال محادثة مع رئس الوزراء الإسرائيلي نشرت على موقع "إكس" يوم الاثنين: نعم، لا يوجد خيار آخر"، في إشارة إلى ضرورة القضاء على الحركة.

كما أشار رجل الأعمال الأميركي إلى رغبته في مساعدة إسرائيل على "نزع السلاح" و"مكافحة التطرف" في قطاع غزة بعد انتهاء الصراع. وأضاف: "الفرق هو أن إسرائيل تحاول تجنب قتل المدنيين"، على عكس حماس.

يذكر أن السلطات الإسرائيلية، كانت اتهمت ماسك بمعاداة السامية، بعد تعليقه على منشور أحد مستخدمي شبكة "إكس"، جاء فيه أن "الجالية اليهودية تقوم بنشر الكراهية ضد البيض"، ليوافقه الرأي قائلا "لقد قلت الحقيقة فعلا".

ولاحقا وصف رجل الأعمال اتهامه بمعاداة السامية بـ"المزاعم الكاذبة".

إلا أن نفيه هذا لم يثنِ العديد من الشركات التجارية الكبرى عن التراجع عن تعليق إعلاناتها على "إكس" بعد موجة الانتقادات والاتهامات التي واجهتها المنصة الشهيرة، ما كبدها العديد من الخسائر.