2024-07-15 - الإثنين
مدير مركز راصد : حل مجلس النواب خلال أيام nayrouz السعودية تحقق 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024 nayrouz فلكيّة جدة": الشمس تتعامد على الكعبة المشرّفة اليوم الإثنين nayrouz الاتحاد السعودي يعلن قبول استقالة لؤي ناظر من رئاسة النادي وتعيين لؤي مشعبي رئيسًا جديدًا nayrouz قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz منتخب إسبانيا بطل يورو 2024 nayrouz منتخب إسبانيا يتوج بكأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على إنجلترا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 nayrouz بإشارة بكاء.. كارفاخال يسخر من ساكا في نهائي يورو 2024 nayrouz السجائر الإلكترونية تصيب مراهقة بـ«ثقب في الرئة» nayrouz وزير الخارجية التركي: يجب الضغط على "إسرائيل" لوقف إطلاق النار بغزة nayrouz لماذا يقتل الاحتلال أطفال غزة؟ nayrouz بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 nayrouz "المهندسين" تفقد الحال للمتقاعدين مرة في العام وفي اي وقت nayrouz 53 دقيقة الشوط الثاني واحد صفر لإسبانيا ضد انجلترا فى نهائى يورو 2024 nayrouz إشادة دولية بمنتخب الناشئين في بطولة كوريا الجنوبية للتايكواندو nayrouz 3 مليار دينار حجم التداول العقاري في النصف الأول nayrouz شوط أول سلبى فى قمة إسبانيا ضد إنجلترا بنهائى يورو 2024 nayrouz الأخصائية النفسية بجمعية كيان للأيتام تضع يدها على الجرح: "خـذوا أسـرارهم مـن أطفالهـم" لماذا يكذب الأطفال؟ nayrouz حوارية تدعو إلى القول الحسن وإيجابية الطرح nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz وفاة الحاج عبدالله البحر الشويات "أبو عمر" nayrouz الفاضلة " خلود طالب درويش الشوابكة" (ام ليث) في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "وزنه الجوارنه "أرملة المرحوم فالح نهار الهويشان الجبور. nayrouz

شركة تكنولوجية ناشئة في مجال النقل المستدام تجمع تمويلاً أوّليًا بقيمة 2 مليون دولار

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

اختتمت شركة TERRA TECH Ltd الناشئة جولتها التمويلية الأوّلية بجمع مليونيّ دولار من مجموعة من أهم المستثمرين الأوّليين مما سيدعمها في مرحلة تحقيق الإيرادات.
 تعتزم الشركة الرائدة في مجال النقل المستدام المتخصص في خدمات توصيل الميل الأخير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استخدام هذا التمويل لتحسين وتعزيز خدماتها وتقنيتها الرائدة، وبالتالي تقديم خدمات أكثر سلاسة وتطورًا للعملاء وتعزيز علاقتها بشركاء النجاح والتواصل مع جهات جديدة قبل جولتها التمويلية A.
تُقدم Terra حلول النقل المستدام للشركات وتُوفّر محطات لتبديل البطاريات وإعادة شحنها بالإضافة إلى أسطول كبير من الدراجات الكهربائية مما يتيح للركاب استبدال البطاريات بسهولة وتحسين عمليات تسليم الميل الأخير وتعزيز الاستدامة البيئية. يُمكن استبدال البطاريات من عدد كبير من محطات التبديل التي ستُوفّرها الشركة حيث من المقرر افتتاحها بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
سيدعم هذا التمويل عددًا من أنشطة الشركة مثل إدخال تحديثات على نظامها المتكامل وعملية مبادلة البطاريات بالإضافة إلى العمل على تنفيذ الملاحظات من الاختبارات المُكثّفة للوصول إلى منتج مُحسّن يتماشى مع احتياجات السوق المتغيرة، كما سيُساهم التمويل في الحصول على دفعة جديدة من الدراجات الكهربائية وتسجيل براءات اختراع للتقنيات الجديدة المستخدمة.
أما على صعيد المُستخدِم، فتعتزم Terra العمل على تحسين تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها للركاب وتعزيز ميزات برامج إدارة الأساطيل في قطاع الميل الأخير وذلك لتجربة سلسة ومميزة.
وقد وضعت الشركة الناشئة لنفسها أهدافًا داخلية تتمحور حول اتباع نظام مؤسسي محدد، هدفه تبسيط التواصل وضمان توافق جميع الأدوار والمسؤوليات بشكل استراتيجي لدعم أهداف الشركة طويلة الأمد.
وقد صرّح حسام زمّار، المؤسِس والرئيس التنفيذي لشركة Terra، قائلاً: "إن اكتمال جولة التمويل الأوّلية يُوفر لنا فرصة هائلة لتعزيز نمو شركتنا وابتكار حلول مستدامة لخدمات الميل الأخير في المنطقة. تأتي هذه الخطوة المعنيّة بعملياتنا بعد بدء دورة تحقيق الإيرادات والتي ستؤدي إلى بداية مناقشات طويلة الأمد مع شركاء بارزين وتُمهد الطريق أمامنا لتحسين أصول الملكية الخاصة بالشركة وتعزيز نموذج أعمالنا. كل ما سبق من شأنه أن يضمن تحسين المنتجات والخدمات التي نُقدمها لعملائنا".
تستعد Terra حاليًا لجولتها التمويلية (من السلسلة A) المقرر بدءها خلال النصف الأول من عام 2024، وتأمل من خلالها عقد شراكات مع صناديق الإستثمار في المنطقة.
وقد حصلت الشركة الناشئة على تمويل ما قبل أوّلي في نهاية عام 2022 واستطاعت منذ ذلك الحين أن تطلق أول أساطيلها من الدراجات الكهربائية بعد أن أجرى لها العملاء المحتملين اختبارات صارمة. أنشأت Terra أيضًا أول محطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتبديل البطاريات بعد حصولها على جميع الموافقات القانونية والاعتمادات اللازمة من السُلطات المعنيّة، مما يُمكّنها من إدخال أسطول دراجاتها الكهربائية إلى أي دولة في المنطقة دون عناء.  بالإضافة إلى أنها أطلقت تطبيق الهاتف المحمول وبرامج إدارة الأساطيل ليستخدمها الركاب والعملاء المحتملون وقامت أيضًا بالاستثمار في توسيع فريقها وأرفدته بخبرات عالمية في هذا المجال.