2024-05-18 - السبت
"فيروز في رفح".. فلسطينيون يستعينون بالمطربة اللبنانية لـ"الصمود" nayrouz "التدليك بالحلزونات".. حيلة غريبة للعناية بالبشرة nayrouz بريطانيا.. دور جنازات تسيء معاملة جثث الموتى nayrouz الموساد السابق يوجه اتهامات لنتنياهو nayrouz القسام تؤكد قتل 5 جنود إسرائيليين آخرين شرق رفح nayrouz دور النشر الأردنية تختتم مشاركتها بمعرض الدوحة للكتاب nayrouz وفاة شخص متأثرا بإصابته بحادث المفرق - الزرقاء nayrouz عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يُفشل التوصل لصفقة تبادل nayrouz نائب رئيس الموساد سابقا: خسرنا حرب غزة nayrouz القسام تستهدف جرافة إسرائيلية برفح nayrouz مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع nayrouz 3 جوائز أردنية في المعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس nayrouz الأمير فيصل يتابع مراحل اليوم الثاني من رالي الأردن الدولي nayrouz عاجل الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة لأهلنا في غزة مكونة من 91 شاحنة nayrouz أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليُقتلوا في غزة بحثًا عن رفات أسرى قتلهم nayrouz وزيرة التخطيط تشارك بالاجتماع السنوي لمحافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة...صور nayrouz فيضانات غير مسبوقة في ألمانيا وفرنسا وإجلاء مئات السكان nayrouz كوريا الديمقراطية تختبر إطلاق صاروخ باليستي تكتيكي باستخدام نظام ملاحي جديد nayrouz مصرع 50 شخصاً جراء أمطار غزيرة وفيضانات وسط أفغانستان nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

شركة تكنولوجية ناشئة في مجال النقل المستدام تجمع تمويلاً أوّليًا بقيمة 2 مليون دولار

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

اختتمت شركة TERRA TECH Ltd الناشئة جولتها التمويلية الأوّلية بجمع مليونيّ دولار من مجموعة من أهم المستثمرين الأوّليين مما سيدعمها في مرحلة تحقيق الإيرادات.
 تعتزم الشركة الرائدة في مجال النقل المستدام المتخصص في خدمات توصيل الميل الأخير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استخدام هذا التمويل لتحسين وتعزيز خدماتها وتقنيتها الرائدة، وبالتالي تقديم خدمات أكثر سلاسة وتطورًا للعملاء وتعزيز علاقتها بشركاء النجاح والتواصل مع جهات جديدة قبل جولتها التمويلية A.
تُقدم Terra حلول النقل المستدام للشركات وتُوفّر محطات لتبديل البطاريات وإعادة شحنها بالإضافة إلى أسطول كبير من الدراجات الكهربائية مما يتيح للركاب استبدال البطاريات بسهولة وتحسين عمليات تسليم الميل الأخير وتعزيز الاستدامة البيئية. يُمكن استبدال البطاريات من عدد كبير من محطات التبديل التي ستُوفّرها الشركة حيث من المقرر افتتاحها بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
سيدعم هذا التمويل عددًا من أنشطة الشركة مثل إدخال تحديثات على نظامها المتكامل وعملية مبادلة البطاريات بالإضافة إلى العمل على تنفيذ الملاحظات من الاختبارات المُكثّفة للوصول إلى منتج مُحسّن يتماشى مع احتياجات السوق المتغيرة، كما سيُساهم التمويل في الحصول على دفعة جديدة من الدراجات الكهربائية وتسجيل براءات اختراع للتقنيات الجديدة المستخدمة.
أما على صعيد المُستخدِم، فتعتزم Terra العمل على تحسين تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها للركاب وتعزيز ميزات برامج إدارة الأساطيل في قطاع الميل الأخير وذلك لتجربة سلسة ومميزة.
وقد وضعت الشركة الناشئة لنفسها أهدافًا داخلية تتمحور حول اتباع نظام مؤسسي محدد، هدفه تبسيط التواصل وضمان توافق جميع الأدوار والمسؤوليات بشكل استراتيجي لدعم أهداف الشركة طويلة الأمد.
وقد صرّح حسام زمّار، المؤسِس والرئيس التنفيذي لشركة Terra، قائلاً: "إن اكتمال جولة التمويل الأوّلية يُوفر لنا فرصة هائلة لتعزيز نمو شركتنا وابتكار حلول مستدامة لخدمات الميل الأخير في المنطقة. تأتي هذه الخطوة المعنيّة بعملياتنا بعد بدء دورة تحقيق الإيرادات والتي ستؤدي إلى بداية مناقشات طويلة الأمد مع شركاء بارزين وتُمهد الطريق أمامنا لتحسين أصول الملكية الخاصة بالشركة وتعزيز نموذج أعمالنا. كل ما سبق من شأنه أن يضمن تحسين المنتجات والخدمات التي نُقدمها لعملائنا".
تستعد Terra حاليًا لجولتها التمويلية (من السلسلة A) المقرر بدءها خلال النصف الأول من عام 2024، وتأمل من خلالها عقد شراكات مع صناديق الإستثمار في المنطقة.
وقد حصلت الشركة الناشئة على تمويل ما قبل أوّلي في نهاية عام 2022 واستطاعت منذ ذلك الحين أن تطلق أول أساطيلها من الدراجات الكهربائية بعد أن أجرى لها العملاء المحتملين اختبارات صارمة. أنشأت Terra أيضًا أول محطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتبديل البطاريات بعد حصولها على جميع الموافقات القانونية والاعتمادات اللازمة من السُلطات المعنيّة، مما يُمكّنها من إدخال أسطول دراجاتها الكهربائية إلى أي دولة في المنطقة دون عناء.  بالإضافة إلى أنها أطلقت تطبيق الهاتف المحمول وبرامج إدارة الأساطيل ليستخدمها الركاب والعملاء المحتملون وقامت أيضًا بالاستثمار في توسيع فريقها وأرفدته بخبرات عالمية في هذا المجال.