2024-03-03 - الأحد
إليكم .. طرق طبيعية لتنظيف الأوعية والشرايين يوميًا nayrouz تفسير حلم صيد العصافير فى المنام وعلاقته بالخير nayrouz لأول مرة في الوطن العربي.. ترجمة مسلسل "عتبات البهجة" إلى لغة الإشارة nayrouz قيادي حوثي: سوناك لديه فرصة لانتشال السفينة روبيمار nayrouz مسؤول أوروبي يكشف عن مبادرة جديدة لحل الدولتين nayrouz العثور على مفقود أخرس أثار تعاطفا واسعا في سلطنة عُمان nayrouz ميلان يفوز على لاتسيو في الدوري الإيطالي nayrouz ألمانيا تقر بصحة تسجيلات صوتية تظهر تخطيط ضباطها لاستهداف الأراضي الروسية nayrouz استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال رام الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz حرب متواصلة في غزة ومصير مجهول يصطدم بالهدنة الموعودة nayrouz "إسرائيل".. اعتقال 7 محتجين خلال تظاهرات ضد حكومة نتنياهو nayrouz ادارة الارصاد الجوية تحذر من طقس الاحد nayrouz إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم في المفرق nayrouz العقبة.. الأمن يحقق مع شاب يصرخ: "أنا المهدي المنتظر" nayrouz صرف %41 من تمويل "تعزيز إدارة الإصلاح" nayrouz زيادة الصناعات الغذائية لضمان استقرار الأسعار برمضان nayrouz دعوات لانتهاج إستراتيجية اقتصادية لتقليص العجز التجاري nayrouz دعوات لضبط عمل الجمعيات الخيرية في رمضان nayrouz جرش.. مزارعون يطالبون بفتح طرق "خطوط النار" للاعتناء بأراضيهم nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz فهيدة عبدالله الفقراء" ام بسام" في ذمة الله nayrouz آمنه عوده محمد الطحيمر الزيود " ام يوسف" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز من الفايز بوفاة الشاب سهل صايل متعب الفايز nayrouz صالح محمد العربودي الخضير في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2_3_2024 nayrouz الحاجة ميثا احمد مطر حامد الحوري" ام نضال" في ذمة الله nayrouz صلاح عواد مصلح الرحاحله ( أبو قاسم ) في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 1-3-2024 nayrouz والدة العقيد المتقاعد قاسم الدروع في ذمة الله nayrouz (علي) نورس منصور علي الداوود العقرباوي في ذمة الله nayrouz وفاة " الطالبة " ريتال محمود علم الدين nayrouz وفاة الأستاذة سميرة السحيم اثر حادث سير مؤسف nayrouz الحاجة امال عبدالله صالح في ذمة الله nayrouz الحاجة آمنه عبدالله الرقاد زوجه الشيخ فهد قفطان الشبيب العدوان في ذمة الله nayrouz وفاة الحاجة معيوفه شقيقة الشيخ تركي الفضلي . nayrouz وفاة الشاب فراس مشهور العقيلي اثر نوبة قلبية . nayrouz الحاجة زهر محمد عيسى الشبول في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس29-2-2024 nayrouz شقيقة النائب السابق صالح راضي الجبور بذمة الله nayrouz

الشيخ عارف نجل الشيخ المرحوم عواد السطام الفايز

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

لا شيء اجمل  من ذكر سمات شخصية عريقة بذلت الغالي والنفيس في سبيل مساعدة الناس اجمع  بجميع انحاء الوطن الغالي هنا نتوقف لنعرفكم  عن الشخصية التي ازداد حبنا لها  لنسلط الضوء عليها انها شخصية الشيخ عارف نجل الشيخ المرحوم عواد السلطام الفايز .  


 وفي ذات السياق ،نتحدث اليوم عن  الشيخ عارف الفايز ابو سند الذي معروف عنه أنه  قامة أردنية وعشائرية نذرت نفسها لخدمة المجتمع وتمتين النسيج الاجتماعي فكان له الفضل الاكبر في واد الفتن وحقن الدماء ومنع  لقد نذر نفسه لمساعدة الناس و  مساهمته  في دعم المحتاجين والفقراء في كافة مناطق المملكة .

ومن الجدير بالذكر أن الفايز  شيخًا ورث المشيخة  من والده الشيخ عواد السلطام الفايز الذي رحمه الله كان  شيخًا  باخلاقه ووطنيته وحبه للناس و الذي يعد أيضًا  من كبار ووجهاء قبيلة بني صخر وشعاره الذي لا يحيد عنه إحقاق الحق والعدل والمساواة وإصلاح ذات البين وإنهاء القضايا المعقدة وهكذا هو الشيخ عارف الشبيه لوالده  تكون دارته ملتقى لأصحاب الفكر والمشورة واصلاح ذات البين و"فك النشب" بين الناس .


خلاصة الحديث : نقول أن هناك أناس اختارهم الله كقمح الأرض ينبتون الخير سنابلًا أينما حلوا وينثرون طيبا وعطرا في جميع الأمكنة التي يرتادونها وهم من اختصهم الله لقضاء حوائج الناس ليفزع الناس إليهم والشيخ عارف عواد السطام من هولاء الرجال الذين ما توانوا يوما عن فعل الخير ومحبة الناس .