2024-03-03 - الأحد
إليكم .. طرق طبيعية لتنظيف الأوعية والشرايين يوميًا nayrouz تفسير حلم صيد العصافير فى المنام وعلاقته بالخير nayrouz لأول مرة في الوطن العربي.. ترجمة مسلسل "عتبات البهجة" إلى لغة الإشارة nayrouz قيادي حوثي: سوناك لديه فرصة لانتشال السفينة روبيمار nayrouz مسؤول أوروبي يكشف عن مبادرة جديدة لحل الدولتين nayrouz العثور على مفقود أخرس أثار تعاطفا واسعا في سلطنة عُمان nayrouz ميلان يفوز على لاتسيو في الدوري الإيطالي nayrouz ألمانيا تقر بصحة تسجيلات صوتية تظهر تخطيط ضباطها لاستهداف الأراضي الروسية nayrouz استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال رام الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz حرب متواصلة في غزة ومصير مجهول يصطدم بالهدنة الموعودة nayrouz "إسرائيل".. اعتقال 7 محتجين خلال تظاهرات ضد حكومة نتنياهو nayrouz ادارة الارصاد الجوية تحذر من طقس الاحد nayrouz إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم في المفرق nayrouz العقبة.. الأمن يحقق مع شاب يصرخ: "أنا المهدي المنتظر" nayrouz صرف %41 من تمويل "تعزيز إدارة الإصلاح" nayrouz زيادة الصناعات الغذائية لضمان استقرار الأسعار برمضان nayrouz دعوات لانتهاج إستراتيجية اقتصادية لتقليص العجز التجاري nayrouz دعوات لضبط عمل الجمعيات الخيرية في رمضان nayrouz جرش.. مزارعون يطالبون بفتح طرق "خطوط النار" للاعتناء بأراضيهم nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz فهيدة عبدالله الفقراء" ام بسام" في ذمة الله nayrouz آمنه عوده محمد الطحيمر الزيود " ام يوسف" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز من الفايز بوفاة الشاب سهل صايل متعب الفايز nayrouz صالح محمد العربودي الخضير في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2_3_2024 nayrouz الحاجة ميثا احمد مطر حامد الحوري" ام نضال" في ذمة الله nayrouz صلاح عواد مصلح الرحاحله ( أبو قاسم ) في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 1-3-2024 nayrouz والدة العقيد المتقاعد قاسم الدروع في ذمة الله nayrouz (علي) نورس منصور علي الداوود العقرباوي في ذمة الله nayrouz وفاة " الطالبة " ريتال محمود علم الدين nayrouz وفاة الأستاذة سميرة السحيم اثر حادث سير مؤسف nayrouz الحاجة امال عبدالله صالح في ذمة الله nayrouz الحاجة آمنه عبدالله الرقاد زوجه الشيخ فهد قفطان الشبيب العدوان في ذمة الله nayrouz وفاة الحاجة معيوفه شقيقة الشيخ تركي الفضلي . nayrouz وفاة الشاب فراس مشهور العقيلي اثر نوبة قلبية . nayrouz الحاجة زهر محمد عيسى الشبول في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس29-2-2024 nayrouz شقيقة النائب السابق صالح راضي الجبور بذمة الله nayrouz

كرت أحمر للحَكم !!

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

محمد داودية 

كامل الاحترام لشعبنا الأردني الحبيب،  وللغالي ملك القلوب جلالة سيدنا، ولسمو النشمي أميرنا المحبوب ولي العهد الذي يفرح القلب، وللمنتخب الوطني الموهوب الضارب الصاعد.
لقد أدى منتخبنا الوطني لكرة القدم وأعطى وكافح حتى بلغ بمواهبه وطموحه وروحه الوثابة الغلابة الذروة التي بلغها وكان الكأس دانياً لولا ان التحكيم قتل طموحه وسلب حقه في اللقب والتتويج والبطولة.
سيقال الكثير الكثير ولآماد طويلة، حول نشامى منتخبنا وحول جور التحكيم، وسيختلط الصخب والغضب والعجب، بالحقيقة والظلم، والخيال بالحلم، ولن ينتهي التجاذب والتكاذب، والشد والرد، ما دامت الكرات تتدحرج على الملاعب.
بات معروفا ومن سمات وجينات وحقائق كرة القدم، والألعاب الجماعية والفردية، القارية والدولية والأولمبية كافة، أخطاء التحكيم وارتشاء الحكام والقيادات الرياضية، والتجنيس، والتلاعب في توزيع المجموعات وغير ذلك من ملامح.
الرياضة سمو وارتقاء وتجاوز واختراق وارتفاع وأخوة وإنسانية وسلام وقيم ووحدة وصحة نفسية وأخلاقية وبدنية. 
والمباريات الرياضية بداية ونهاية، خسارة وفوز. 
وقف شعبنا العربي الأردني مع منتخب قطر الشقيق في مباراته مع منتخب إيران بكل جوارحه، انحيازاً لعروبتنا ولعلاقاتنا المتميزة مع الشعب القطري العربي الشقيق، وللعلاقات الأخوية المتميزة ايضاً، التي تجمع زعيمي البلدين جلالة الملك عبد الله وسمو الأمير تميم، حفظهما الله ورعاهما. 
سخط الأشقاء العراقيون على حَكم مباراة منتخبهم مع منتخبنا، ووقع تجاذب في الطبقات الجاهلة السفلى، غذّاه الإعلام الصهيوني وإعلام الملالي في محاولة لافتعال ولصنع جفاء وعداء بين الشعبين الأردني والعراقي الشقيقين أبد الدهر. فكتبتُ وكتب كتاب عراقيون ان لا ذنب للمنتخب والشعب الأردني في أخطاء الحكام. 
واكرر واعيد، ان سخط شعبنا العربي الأردني على اخطاء الحَكم الصيني القاتلة، لا تمتد بأي شكل من الاشكال إلى علاقات الأخوة العميقة الأبدية التي تجمع شعبينا العربيين وتجمع على الخير والمودة، بني هاشم وبني تميم، أعز قبائل العرب. 
ولن تمتد اخطاء الحكم الصيني لتطال علاقات الصداقة العريقة التي تجمع الأردن والصين الشعبية.
ونأخذ في الاعتبار ان ثمة من يعمل ويحرص ويستقتل لتخريب علاقات الأردن مع قطر والصين وغيرها من العلاقات القائمة على الاحترام المتبادل الموسوم بالرفعة. 
وفي آخر النهار، فإننا كسبنا فريقاً ذهبياً وخسرنا كأسا معدنياً.
يا النشامى، لقد قدمتم وامتعتم وخاض شعبنا معكم غمار مغامرة ولا أجمل، وحلماً واقعياً جميلاً لذيذاً، فلكم الشكر والامتنان.
وأمامكم نشامى الأردن، يا من تتميزون بالمواهب اللافتة المهمة، والروح الكفاحية الوثابة، والانتماء العميق، والحرص على رفع راية الوطن الزاهية، استحقاقات كثيرة على رأسها التأهل لكأس العالم 2026.
وكما قال لكم سيد البلاد ملك النشامى: عفية؛ كنتم محط أنظار الجميع، أداءّ مميز !
وكما قالت ملكتنا الغالية: ما خسرتم بل فزتم بقلوبنا واحترامنا.
وكما قال لكم حبيبنا الحسين النشمي ولي العهد: "شكرا لكم بحجم الوطن، رأسكم مرفوع يا رفاق". 
نشكر الله ونصلي على النبي وعلى آله وصحبه أجمعين، ونفتح صفحة جديدة.