2024-05-17 - الجمعة
ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.92% nayrouz "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك العام الحالي nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz السعودية ...رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي nayrouz احتواء حريق في مصفاة روسية بعد هجوم أوكراني بمسيرات nayrouz ارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة nayrouz وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz

هل ينضم لاعب ليفربول محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إمكانية انضمام محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر في معسكر مارس المقرر إقامته في أبو ظبي لمواجهة نيوزيلاندا وديًا في ظل حالة من الجدل بين النادي ومنتخب مصر بشأن أحقية استدعائه خلال الفترة المقبلة.

سبارتا براج ضد ليفربول
وقال يورجن كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: "هذا لا علاقة له معي، حقًا، سيتم تحديد ذلك في الإدارات المختلفة. لا، لا علاقة لي بذلك".

وشدد كلوب في حديثه: "دعونا نرى كم من الوقت يمكنه اللعب الآن. كما قلت، يومين في تدريب الفريق لذلك، هو في موقف مختلف، لا يكون اللاعبون موجودين في الفريق في هذه اللحظة، ولكن في وضعنا يكون الأمر منطقيًا".

وأوضح مدرب ليفربول: "ماذا يمكننا أن نقدم له؟ كم يمكننا استخدامه؟ سوف نرى، ثم هناك مباراتان مع مصر، لكن الأمر في الحقيقة ليس من اختصاصي أو أشياء من هذا القبيل، فنحن لسنا منخرطين حقًا. لقد تمت مناقشة ذلك في الإدارات الأخرى، واسمحوا لي أن أقول ذلك بهذه الطريقة.

واصل يورجن كلوب: "نعم، سافر مو. إنه معنا، لقد تدرب لمدة يومين، وهو مليئ بالطاقة، علينا أن نرى".

وأكد مدرب ليفربول: "من الجيد جدًا عودته، وهذا أمر جيد حقًا بالنسبة لنا ويمكنك أن ترى في وجهه أنه سعيد جدًا. لقد كان موقفًا سيئ الحظ للغاية حيث كنت خارجًا لفترة طويلة وتدخل للحظة، إذا أردت، في برينتفورد، لعب مباراة مذهلة هناك وخرج مرة أخرى. هذا هو الحال".

وأشار كلوب: "نريد أن نكون حذرين، علينا أن نكون حذرين، ولكن في منتصف فترة شديدة التوتر من الموسم، نحتاج إلى الجميع والآن دعونا نرى إلى متى يمكننا استخدامه".