2024-05-17 - الجمعة
الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz

التعمري يتفوق على مبابي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
يتفوق النجم الأردني موسى التعمري، مهاجم مونبلييه، على الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وكشفت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم النقاب عن ترتيب أسرع 10 لاعبين في الدوري، بعد لعب 26 جولة، وكان لافتا عدم حضور كيليان مبابي هداف المسابقة، في حين احتل موسى التعمري المركز الرابع.

وتصدر الكاميروني فارس بيمي مومبانيا، لاعب أولمبيك مارسيليا، قائمة أسرع اللاعبين بناءً على أعلى ذروة سرعة مسجلة في الجولات الماضية من الدوري الفرنسي، وفي الثاني من مارس الحالي سجل المهاجم الكاميروني سرعة بلغت 36.37 كيلومترا في الساعة في الفوز 5/1 على كليرمون.


وفي المركز الثاني، جاء البرتغالي ماتياس بيريرا بسرعة بلغت 36.35، تلاه رومان ديل كاستيو بسرعة 36.32.

وتقاسم موسى التعمري المركز الرابع مع الفرنسي أندي بيلمار بسرعة وصلت 36.31.

وانتقل التعمري إلى مونبلييه الصيف الماضي، ولعب الجناح الأردني 21 مباراة حتى الآن، سجل خلالها أربعة أهداف وصنع ثلاثة.

وفيما يلي قائمة أسرع 10 لاعبين في الدوري الفرنسي:

1. فارس مومبانيا (أولمبيك مارسيليا): 36.37 كيلومترا في الساعة.

2. ماتياس بيريرا لاج (بريست): 36.35 كيلومترا في الساعة.

3. رومان ديل كاستيلو (بريست): 36.32 كيلومترا في الساعة.

4. آندي بيلمارد (كليرمون): 36.31 كيلومترا في الساعة.

5. موسى التعمري (مونبلييه): 36.31 كيلومترا في الساعة.

6. وارن كامانزي (تولوز): 36.20 كيلومترا في الساعة.

7. إنزو شاتو (مونبلييه): 36.17 كيلومترا في الساعة.

8. آلان فيرجينيوس (كليرمون): 36.12 كيلومترا في الساعة.

9. جوناثان كلاوس (أولمبيك مارسيليا): 36.11 كيلومترا في الساعة.

10. شافي بابيكا (تولوز): 36.08 كيلومترا في الساعة.