2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

بيان صادر عن تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين..

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

وصل موقع نيروز الاخباري بيان صادر عن تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين والتالي نصه : 

يتعرض الاردن في الآونة الاخيره لحملة مسعوره تتركز على محاولة التشكيك في مواقفه التاريخيه والثابته تجاه القضية الفلسطينيه بشكل عام وما يتعرض له الاخوه في قطاع غزه بشكل خاص من قتل وتدمير وهمجيه ممنهجه لم يشهد لها التاريخ مثيلا .
 اننا في هذا الوطن  الشامخ  بقيادته الهاشميه الحكيمه وشعبه الأردني الوفي  اعتدنا على مثل هذه المحاولات البائسه التي تصدر من أصحاب اجندات خبيثه لا يحملون في قلوبهم الا الغل والحقد والأفكار الهدامه التي يحاولون من خلالها تشويش المشهد الوطني الواضح وإثارة البلبله خدمة لاسيادهم وتظهر هذه الاجندات بشكل جلي وواضح في كل موقف وحدث يسجل فيه هذا الوطن مزيدا من صور التلاحم العظيم ما بين كل اقطاب الدولة الاردنيه .
ان  هذا الوطن ومنذ تأسيسه كان مع القضية الفلسطينيه قلبا وقالبا وحملها في وجدانه وتاريخه  طوال هذه السنوات بكل شهامة وإباء وان دماء الشهداء من أبناءه يشهد بقدسيتها ثرى فلسطين الحبيبه .
اننا في هذا الوطن وبكل الاطياف . وما تشهده الساحه الاردنيه من فزعة اخويه صادقه على كافة المستويات  يؤكد على هذا الإرث الوطني الغالي الذي يستقر في وجداننا العروبي الاسلامي والذي توارثته الاجيال على امتداد هذا السنوات .
ننعم بهذا الوطن ما يكفل للمواطن حرية التعبير من خلال الطرق المشروعه ضمن مسارها الوطني الصحيح واهدافها الواضحه وقد شهدت الساحه الاردنيه على امتداد الوطن المئات من الوقفات والمسيرات دعما للاخوه في غزه وبشكل يومي عز نظيرها على مستوى العالم ولكن مع كل الأسف أخذت الأمور في الآونة الاخيره تاخذ منحى اخر لدى العديد من هذه الفعاليات تمثلت بالاساءه لرجال الأمن العام بالألفاظ الغير مناسبه والهتافات المستفزه  ومحاولات التخريب للمتلكات العامه والخاصة سعيا   لتحويل البوصله عن وجهتها الحقيقيه .
ان مثل هذه التجاوزات الغير مسؤله لا تخدم  الا الكيان الصهيوني الذي يجد بالموقف الأردني سببا رئيسيا في تعرية جرائمه البشعه وكشف مخططاته القذره أمام العالم اجمع . 
اننا في تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين نقف بكل حزم وقوه مع اجهزتنا الامنيه في وجه  ما ترتكبه هذه الفئه الضاله المضله من أعمال خارجه على القانون  ونشد على أيادي رجال الاجهزه الامنيه بالتصدي  بكل حزم لكل من تسول له نفسه بالتطاول او العبث والتخريب ليبقى الاردن درعا حصينا وقلعة قويه فالاردن القوي أمنيا وعسكريا واقتصاديا وسياسيا هو مصدر قوة ودعم ومؤازر للأخوة في فلسطين وغزه ...

عاش الاردن قويا عزيزا شامخا  في ظل راعي المسيرة الهاشميه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .