2024-04-14 - الأحد
عاجل: انفجارات عنيفة تهز العاصمة الإيرانية طهران بعد الهجوم على اسرائيل nayrouz عاجل: إيران تعلن انتهاء العملية العسكرية ضد اسرائيل والطائرات المسيرة لم تصل حتى اللحظة! nayrouz ‏سقوط عدد كبير من الطائرات المسيرة الإيرانية على أراضي ثلاث دول عربية بينما كانت متجهة لإسرائيل! nayrouz ”شايفني وأنا جاي طب لما أجي لو سمحت أسقطني ”...داعية مصري يسخر من الرد الايراني على اسرائيل nayrouz ”انتهت المسرحية”...البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة تعلن انتهاء الرد الإيراني العسكري. nayrouz فضيخة كبرى ...إسرائيل على علم ودراية بموعد وتوقيت الرد الإيراني nayrouz مقاتلات إسرائيلية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق nayrouz رسائل "رعب" إيرانية تصل مئات الآلاف من الإسرائيليين nayrouz عاجل ..وزارة التربية تنفي تعطيل الدوام الرسمي في المدارس اليوم nayrouz السفارة الأمريكية في الأردن تحذر رعاياها nayrouz عاجل ...المبيضين ينفي إعلان حالة الطوارئ في المملكة nayrouz إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية nayrouz عاجل : الجيش الإسرائيلي ينفذ الآن هجوما واسعا في لبنان nayrouz مزود بملجأ مضاد للصواريخ.. الكشف عن المكان الذي يتواجد بداخله نتنياهو وزوجته nayrouz عاجل: الحرس الثوري الإيراني يصدر (البيان رقم واحد) ويعلن إطلاق عشرات الصواريخ والطائرات المسيرة على اسرائيل nayrouz مصدر : لا تعليق لدوام المدارس اليوم الأحد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-4-2024 nayrouz معاريف: وزير الخارجية الإسرائيلي يؤجل زيارة للمجر والنمسا nayrouz الإرهابي نتنياهو : أنظمة إسرائيل الدفاعية منتشرة .. ومستعدون لأي سيناريو nayrouz هيئة البث الإسرائيلية: إغلاق المجال الجوي حتى 7 صباحا nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 14-4-2024 nayrouz نواف غصاب الخريشا في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عبدالله سعود بخيت الرقاد "أبو محمد". nayrouz الجبور يعزي اللواء الركن م غازي الكوفحي بوفاة ابنته المهندسة زين nayrouz وفاة الشاب "ولاء العزة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-4-2024 nayrouz وفاة الشاب كايد احمد عودة الفليح العجارمة nayrouz صالح سعود النمر الفايز في ذمة الله nayrouz الحاج محمد حامد الملاجي "ابو حامد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 12-4-2024 nayrouz وفاة الشيخة بدرية احمد سالم عبيدات nayrouz وفاة الحاجة منى حسين الساكت زوجة الحاج حمد سليمان الشحادات nayrouz زيد علي نوفل الحنيطي " ابو اسامة " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 11-4-2024 nayrouz زياد محمد الدردور في ذمة الله nayrouz المهندس عبد الكريم محمود عواد القضاة "ابو محمود " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 10-4-2024 nayrouz الحاج مسلم محمد الزواهره "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 9-4-2024 nayrouz مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة ينعى وفاة ( وَالِــدُ ) الزَّميلة؛ منال سلطان عطروز nayrouz

مجلس محافظة العاصمة يؤكد دعمه للمواقف الرسمية الأردنية إزاء القضية الفلسطينية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أكد مجلس محافظة العاصمة، دعمه المطلق للمواقف الرسمية الأردنية، إزاء القضية الفلسطينية وما يحدث من عدوان إسرائيلي على قطاع غزة.

وقال رئيس المجلس المهندس أحمد العبداللات، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إنّ أجندات خارجية تحاول شيطنة الموقف الأردني الرسمي إزاء الحرب الإسرائيلية على غزة، ومحاولة تشويه صورة الأردن في القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية المركزية للأردن وقيادته الهاشمية.

وبين أنّ المطالبات والمسيرات والفعالية الحراكية يجب أن تبقى سلمية، وتثمن الموقف الرسميّ الأردني ولا تحيد عنه، فالأردن دائمًا يراهن على وعي أبنائه الشرفاء ويرفض المشي وراء أنباء مضللة وحسابات مشبوهة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحاول شيطنة الموقف الرسمي والأجهزة الأمنية.

ودعا المجلس ولجانه كافة، الفعاليات والمسيرات التي تخرج لنصرة غزة، إلى الحفاظ على الامن واستقرار البلد وعدم التعرض لأفراد الأمن العام، والاجهزة الامنية، فهم أردنيون موقفهم من موقف الأردن الشريف إزاء القضية الفلسطينية التي ما تزال القضية الأولى للهاشميين منذ عهد الإمارة، حيث تحاول بعض الاجندات زعزعة أمن واستقرار الأردن لحرف البوصلة عن فلسطين وغزة.

وأوضح أنّ المجلس يدعم جلالة الملك عبدالله الثاني ويسير خلفه في مواقفه لنصرة غزة، ويثمن جهوده الدولية التي تصب لصالح القضية الفلسطينية، حيث استطاع الأردن بجهود جلالة الملك والدبلوماسية الأردنية تغيير مسار الرأي العام العالمي، لنصرة غزة، ما دفع عشرات الدول لاتخاذ إجراءات وعقوبات، والتصويت لصالح مشاريع وقف إطلاق النار والمطالبة بمحاسبة إسرائيل وانتهاكاتها المستمرة في مختلف الأراضي الفلسطينية.

وأكدّ المجلس أنّ الأردن كان وسيبقى شامخًا نصيرًا للقضية الفلسطينية، ويبرز ذلك بتأكيد المقدسيين ودعمهم للوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف، وجهود الأردن الدائمة لوقف العدوان على غزة والسعي نحو السلام العالمي، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وفق قرارات الشرعية الدولية.