2024-04-14 - الأحد
عاجل: انفجارات عنيفة تهز العاصمة الإيرانية طهران بعد الهجوم على اسرائيل nayrouz عاجل: إيران تعلن انتهاء العملية العسكرية ضد اسرائيل والطائرات المسيرة لم تصل حتى اللحظة! nayrouz ‏سقوط عدد كبير من الطائرات المسيرة الإيرانية على أراضي ثلاث دول عربية بينما كانت متجهة لإسرائيل! nayrouz ”شايفني وأنا جاي طب لما أجي لو سمحت أسقطني ”...داعية مصري يسخر من الرد الايراني على اسرائيل nayrouz ”انتهت المسرحية”...البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة تعلن انتهاء الرد الإيراني العسكري. nayrouz فضيخة كبرى ...إسرائيل على علم ودراية بموعد وتوقيت الرد الإيراني nayrouz مقاتلات إسرائيلية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق nayrouz رسائل "رعب" إيرانية تصل مئات الآلاف من الإسرائيليين nayrouz عاجل ..وزارة التربية تنفي تعطيل الدوام الرسمي في المدارس اليوم nayrouz السفارة الأمريكية في الأردن تحذر رعاياها nayrouz عاجل ...المبيضين ينفي إعلان حالة الطوارئ في المملكة nayrouz إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية nayrouz عاجل : الجيش الإسرائيلي ينفذ الآن هجوما واسعا في لبنان nayrouz مزود بملجأ مضاد للصواريخ.. الكشف عن المكان الذي يتواجد بداخله نتنياهو وزوجته nayrouz عاجل: الحرس الثوري الإيراني يصدر (البيان رقم واحد) ويعلن إطلاق عشرات الصواريخ والطائرات المسيرة على اسرائيل nayrouz مصدر : لا تعليق لدوام المدارس اليوم الأحد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-4-2024 nayrouz معاريف: وزير الخارجية الإسرائيلي يؤجل زيارة للمجر والنمسا nayrouz الإرهابي نتنياهو : أنظمة إسرائيل الدفاعية منتشرة .. ومستعدون لأي سيناريو nayrouz هيئة البث الإسرائيلية: إغلاق المجال الجوي حتى 7 صباحا nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 14-4-2024 nayrouz نواف غصاب الخريشا في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عبدالله سعود بخيت الرقاد "أبو محمد". nayrouz الجبور يعزي اللواء الركن م غازي الكوفحي بوفاة ابنته المهندسة زين nayrouz وفاة الشاب "ولاء العزة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-4-2024 nayrouz وفاة الشاب كايد احمد عودة الفليح العجارمة nayrouz صالح سعود النمر الفايز في ذمة الله nayrouz الحاج محمد حامد الملاجي "ابو حامد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 12-4-2024 nayrouz وفاة الشيخة بدرية احمد سالم عبيدات nayrouz وفاة الحاجة منى حسين الساكت زوجة الحاج حمد سليمان الشحادات nayrouz زيد علي نوفل الحنيطي " ابو اسامة " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 11-4-2024 nayrouz زياد محمد الدردور في ذمة الله nayrouz المهندس عبد الكريم محمود عواد القضاة "ابو محمود " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 10-4-2024 nayrouz الحاج مسلم محمد الزواهره "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 9-4-2024 nayrouz مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة ينعى وفاة ( وَالِــدُ ) الزَّميلة؛ منال سلطان عطروز nayrouz

الناشط الشبابي عباده عمر الربيع يصدر بيان ( رسالة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

من فريق مبادرة الاردن يدعم فلسطين 
و هذا أبرز ما جاء في البيان : 

إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين،
أنا أكتب لك هذه الرسالة ك شاب و مواطن أردني يعبر عن حبه وولائه للوطن ولقائدنا الحكيم. نحن، أبناء الشعب الأردني، نرغب في أن تصلك رسالتنا بكل صدق وتفانٍ.

نحن نفخر بأننا أهلك وعزوتك، ونعلم تمامًا أن هذا الوطن العظيم قد ازدهر بفضل قيادتك الحكيمة. لقد شهدنا بأم أعين الإنجازات التي حققتها وساهمت في بناء هذا الوطن العزيز، وكذلك منجزات الهاشميين التي طالما أثبتت نفسها على مر العصور.

نحن نعلم أن هناك من يحاول التقليل من قيمة هذه المنجزات ويروج للجهل والحقد، ولكننا نؤكد لك أننا لن نفتح بابًا لأي شخص حاقد أو جاهل. سنظل دائمًا نقف إلى جانبك ونكون واحدًا مع الأردن ومكانته العظيمة.

نعتبر أنفسنا طلقة في بندقية الهاشميين، فنحن نشعر بالفخر والاعتزاز بأننا جزء من هذا الشعب الكريم وهذا الوطن الكبير. نحن شعب يتميز بالعطاء والمحبة لوطنه وقيادته وجيشه وأجهزته الأمنية.

كما نرغب في التعبير عن تضامننا مع إخوتنا في غزة، وندعم صوتهم السلمي ونعبر عن مساندتنا لهم في مواجهة التحديات التي يواجهونها. نحن نشجع حملات التبرعات والمبادرات الخيرية التي تهدف إلى نصرة أهلنا في غزة، ونأمل في أن يصل صوتهم إلى كل زاوية من العالم.

في الختام، نسأل الله أن يحفظ الأردن ومليكه المفدى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ويحمي شعبه الوفي وجيشه الأردني العربي المصطفوي وأجهزته الأمنية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.