2024-06-24 - الإثنين
السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz النظام الكهربائي قادر على مواجهة الأحمال المتوقعة خلال الصيف nayrouz تهنئة و تبريك من محمد سلامه المناعسة الى ابن عمه القاضي علي بيك المناعسة nayrouz البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة nayrouz لماذا فشلت الإدارة الأميركية في احتواء إيران؟ nayrouz خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024) nayrouz ماذا تريد إسرائيل من السماح بسفر فلسطينيين من غزة للعلاج؟ nayrouz 37626 شهيدا و86098 إصابة منذ بدء العدوان على غزة nayrouz شركة معرض ومؤتمر معدّات العمليات الخاصّة سوفكس تطلق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض FINCONJO 2024 nayrouz أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية nayrouz الحكومة تتابع اختلالات عدم انتظام المياه بالمزار الجنوبي nayrouz اسرائيل: تشخيص 32 مريضا بحمّى غرب النيل nayrouz مصر تسمح بدخول المساعدات إلى غزة عبر معبر إسرائيلي nayrouz محاكم تدعو أردنيين لتسليم أنفسهم - أسماء nayrouz

تعديلات بسيطة على نظامك الغذائي تخلصك من 1000 سعرة حرارية يوميا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
في معركتك لخسارة الوزن الزائد، قد تجد الحل في تغييرات صغيرة بدلًا من تغيير نظامك الغذائي بالكامل، أو اعتماد أسلوب "التجويع".

ويقول خبراء في مجال التغذية لصحيفة "ميرور" البريطانية، إنّ التركيز على التعديلات البسيطة يمكن أن يخلق فارقًا كبيرًا في الاستهلاك اليومي للسعرات الحرارية.

وبدلًا من تغيير نمط حياتك بالكامل، ينصحك الخبراء بإجراء هذه التعديلات البسيطة على خياراتك الغذائية:

الشواء

ينصحك الخبراء بالتخلي عن طهي الطعام باستخدام الزيوت النباتية، واعتماد أسلوب الشواء، الذي يضيف نكهة مميزة لمعظم الأطعمة.

القهوة السوداء

من المؤكد أنك لن تستطلع التخلي عن قهوتك الصباحية، لكن ينصحك الخبراء هنا باستبدال القهوة المحلاة أو التي تحتوي على الحليب كامل الدسم، بالقهوة السوداء.

الزبادي اليوناني

أشار خبراء التغذية إلى أن الزبادي اليوناني مع الفاكهة على الفطور، هو الخيار الأفضل من حبوب الجرانولا المصنعة التي تضاف إليها كميات كبيرة من السكر.
اللحوم المصنعة

اقترح الخبراء استبدال اللحوم المصنعة والمقددة أو المدخنة، بشرائح الدجاج الطازجة الخالية من الدهون.

خبز الحبوب الكاملة

بدلًا من تناول الخبز الأبيض، ينصحك خبراء التغذية باختيار الخبز الكامل الغني بالحبوب، لزيادة كمية الألياف التي تشعرك بالشبع لمدة أطول.

الخضار

وشدد خبراء التغذية على ضرورة تناول الخضراوات بشكل يومي سواء الطازجة أو المطبوخة؛ لأنها تقلل من شعورك بالجوع، وبالتالي تخفف عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها خلال يومك.

وبهذه التغييرات اليومية البسيطة، يمكنك تقليل استهلاكك اليومي للسعرات الحرارية بما يصل إلى 1000 سعرة حرارية، دون التضحية بالطعم أو الشعور بالجوع.

whatsApp
مدينة عمان