2024-06-24 - الإثنين
مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة nayrouz بورصة قطر تخسر 61.4 مليار ريال منذ مطلع العام nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz التربية توجه عددا من الرسائل و الإرشادات للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz قيادات شبابية تعبر عن اعتزازها بجلالة الملك nayrouz طلبة “الشرق الأوسط” يستكشفون السياقات التاريخية في عدة أماكن أثرية nayrouz أسرة "الشرق الأوسط" تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك nayrouz مستلهمة من لوحة بيكاسو الشهيرة… الفنانة الربضي تعرض لوحتها “جارنيكا غزة” في رومانيا nayrouz اتفاقية تعاون بين “الشرق الأوسط” وجمعية الأسِرّة البيضاء لتوفير برامج ومسارات تدريبية nayrouz الوحدات يطلب حكاما من الخارج لنهائي كأس الأردن nayrouz الزّهير تهنئ الموظفين بالأعياد وتشيد بجهودهم خلال العطلة...صور nayrouz استقرار اسعار الذهب لليوم السادس على التوالي nayrouz يوم الدستور في أوكرانيا: شهادة على الصمود وسط العدوان الروسي nayrouz محمد رمضان ينفي شائعات منعه من دخول مصر بأسلوب ساخر nayrouz الصين تجدد إصدار إنذار باللون البرتقالي لمواجهة العواصف المطيرة في عدة مناطق بالبلاد nayrouz معركة بسط النفوذ ! nayrouz طلاب أوكلاند يحتفلون بشغفهم تجاه اللغة والثقافة الصينية nayrouz

مصدر عسكري: القوات الروسية تسيطر على شمال ووسط فولشانسك

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أفاد مصدر عسكري روسي مطلع في مقاطعة خاركيف بأن القوات الروسية سيطرت بالكامل على الجزأين الشمالي والأوسط من بلدة فولشانسك، وتمكنت من دخول الجزء الجنوبي، حيث تدور معارك مع القوات الأوكرانية.

وقال المصدر لـ"إرم نيوز": "حصلت تطورات كبيرة خلال الساعات الـ24 الماضية"، مبينًا أن "القوات الروسية تمكنت من السيطرة على شمال بلدة فولشانسك بعد معارك كبيرة مع القوات الأوكرانية".
وأشار إلى أن "القوات الروسية عبرت نهر فولشيا في البلدة، ودخلت أطراف الجزء الجنوبي منها"، متوقعًا أن "يتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن السيطرة الكاملة على بلدة فولشانسك، بعد أن سقط الجزء الشمالي ووسطها بيد القوات الروسية".

ونوه المصدر إلى أن "القوات الروسية حققت تقدمًا ملحوظًا في بلدتي كيسلوفكا وبيريستوفوي، وأجبرت القوات الأوكرانية على التراجع".

وفيما يخص الوجهات الجديدة للقوات الروسية في خاركيف، أكد المصدر أن "المعارك ما زالت تتجه صوب ليبتسي وعلى مشارفها، إلا أن القوات الروسية لم تدخل البلدة بعد"، مرجحًا "دخولها خلال الأيام القليلة القادمة".

ولفت المصدر في حديثه إلى أن "خسائر القوات الأوكرانية في البلدات التي يدور القتال فيها كبيرة جدًا، مع ضعف واضح بالتعزيزات".