2024-06-24 - الإثنين
فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة nayrouz بورصة قطر تخسر 61.4 مليار ريال منذ مطلع العام nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz التربية توجه عددا من الرسائل و الإرشادات للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz قيادات شبابية تعبر عن اعتزازها بجلالة الملك nayrouz طلبة “الشرق الأوسط” يستكشفون السياقات التاريخية في عدة أماكن أثرية nayrouz أسرة "الشرق الأوسط" تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك nayrouz مستلهمة من لوحة بيكاسو الشهيرة… الفنانة الربضي تعرض لوحتها “جارنيكا غزة” في رومانيا nayrouz

بوتين يبحث مع ميرضيائيف سبل توسيع التعاون بين روسيا وأوزبكستان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم في محادثة هاتفية مع الرئيس الأوزبكستاني شوكت ميرضيائيف زيادة توسيع التعاون وتعزيز الشراكة بين البلدين.

ونقلت وكالة تاس الروسية عن بيان للمكتب الصحفي للرئاسة الأوزبكية قوله: إنه "تم خلال الاتصال مناقشة قضايا زيادة توسيع التعاون متعدد الأوجه بين طشقند وموسكو وتعزيز علاقات الشراكة والتحالف الاستراتيجي الشامل بين البلدين”.

كما أشار البيان إلى أن الرئيسين "ركزا الاهتمام على زيادة حجم التجارة وتنفيذ مشروعات التعاون بين الشركات الرائدة بشكل خاص وسير تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بعد اجتماعات القمة والجدول الزمني للفعاليات الثنائية المقبلة”.

وكان ميرضيائيف أكد خلال المعرض الصناعي الدولي "سنترال آسيا” في طشقند أن "الشراكة الوثيقة بين البلدين باتت أكثر فعالية من خلال التعاون الأوزبكي الروسي بإنشاء مجمعات صناعية في منطقتي طشقند وجيزاك في أوزبكستان”.