2024-06-24 - الإثنين
ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz

تخريج طالبات في الرمثا شاركن في دورة التربية الوطنية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
احتفلت مؤسسة المتقاعدين العسكريين ووزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء، بتخريج طالبات من مدرسة حليمة الثانوية للبنات شاركن في دورة التربية الوطنية، بمناسبة عيد الاستقلال.

وأشاد مدير التربية والتعليم للواء الرمثا أيمن صياحين الذي رعى الحفل وحضره رئيس بلدية سهل حوران علي الشبول، ورئيس مركز سهل حوران المقدم حسين الصرايرة، ومندوب المتقاعدين العسكريين المقدم مندوب العموش، بجهود القوات المسلحة في المحافظة على مقدرات المملكة منذ البذرة الأولى لتشكيل وحداتها وما وصلت إليه من تقدم وتطور بفضل جهود ورؤية جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأكد أهمية الشراكة بين القوات المسلحة وبين وزارة التربية والتعليم من أجل تعزيز روح الولاء والانتماء وغرس مفهوم حب الوطن والعمل من أجل رفعته والنهوض به.

فيما تحدث العموش عن أهمية التدريب في المدارس والتي تصقل شخصية الطالب في جميع الجوانب النفسية والبدنية وتعزز قيم الولاء والانتماء لتراب الوطن وقيادته الهاشمية.

وبينت مديرة المدرسة إيمان الدرابسة، أهمية تدريب الطالبات على المهارات الأساسية للقوات المسلحة والذي يكسر حاجز الرهبة ويعزز ثقة الطلبة بأنفسهم ويجعل منهم جنودا أوفياء جنبا إلى جنب مع أفراد القوات المسلحة.