2024-06-24 - الإثنين
فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz

إطلاق مشروع "أمواج رقمية" لتمكين النساء والشباب في العقبة

{clean_title}
نيروز الإخبارية : أطلق مركز شباب الغد لتنمية المجتمع المدني، أمس الثلاثاء، مشروع " أمواج رقمية" لتمكين النساء والشباب في العقبة من خلال برنامج تدريب مهني في قطاعي السياحة والخدمات اللوجستية.

وافتتح المشروع، نائب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة/ مفوض الاقتصاد والسياحة، المهندس حمزة الحاج حسن، بحضور النائب عبيد ياسين، وممثل عن مشروع USAID، وعدد من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة.

وأشادت مديرة المشاريع في مركز شباب الغد المهندسة إسلام النجادات، بالتوجيهات الملكية للتحديث، وإعطاء أهمية خاصة للمرأة، مشددة على أن يكون دورها محوريا في تحريك عجلة التنمية والتطوير ليس باعتبارها جزءا من المعادلة الاجتماعية فحسب، بل باعتبارها شريكا أساسيا في صناعة مستقبل الأردن الذي نريد.

وأكدت حرص المركز على وضع استراتيجية التمكين المرأة في قطاعي السياحة والخدمات اللوجستية، وتعزيز مشاركة المرأة في سوق العمل وزيادة مشاركتها لا سيما في محافظة العقبة.

وأضافت أن المشروع يهدف إلى تطوير وتنمية المجتمع المحلي، وتعزيز التوعية والمشاركة المجتمعية، من خلال بناء قدرات الأفراد وتطوير مهاراتهم، خصوصا في مجال التطبيقات الرقمية، وتقديم فرص التدريب والتطوير الشخصي من خلال دمج النساء والشباب في بيئة العمل عن طريق برامج التدريب المهني.

يشار إلى أن المشروع ينفذ من قبل مركز شباب الغد وهو منظمة مجتمع مدني أردنية مستقلة غير ربحية، تم تأسيسها وإدارتها من قبل شباب متطوعين ذوي خبرة.