2024-06-16 - الأحد
الجبور يلغي مراسم الفرح بزفاف نجليه بعد وفاة أحد اقربائه مع الإبقاء على العشاء nayrouz الحنيطي يهنئ منتسبي القوات المسلحة الأردنية _الجيش العربي بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz العميد الدباس يقدم التهاني والتبريكات المرتبات وسط ودفاع مدني غرب عمان...صور nayrouz العميد الزعبي يقدم التهاني والتبريكات لمرتبات شرطة غرب اربد بالعيد ...صور nayrouz ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 nayrouz برهان يؤدي صلاة العيد بولاية البحر الأحمر...صور nayrouz خادم الحرمين: أهنّئكم بعيد الأضحى المبارك سائلين المولى أن يتقبّل من الحجاج وأن يديم علينا الأمن والاستقرار nayrouz مقتل 11 ضابطا وجنديا من جيش الاحتلال منذ الأمس nayrouz بني نصر يتفقد المرضى بمستشفى المقاصد في أول أيام عيد الأضحى المبارك nayrouz وفاة الشاب محمد ناصر ربيع الجبور "ابو ناصر" nayrouz الرئيس المصري يشيد بما شهده ولمسه من حسن التنظيم لمناسك الحج في المملكة العربية السعودية nayrouz اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة nayrouz في هذه الحالة.. ممنوع شرب القهوة nayrouz ذوي الحاجة نعايم فياض الجبور المفقودة في جبل عرفات يناشدون بالبحث عنها nayrouz أول مولود على جبل عرفات بالسعودية لهذا العام.. وهذه جنسيته nayrouz الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في الزرقاء nayrouz توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى nayrouz أمانة عمان تغلق ملاحم وحظائر لمخالفات في الذبح وتضبط لحوما فاسدة nayrouz رجال الأمن العام يشاركون المواطنين في عيد الأضحى...صور nayrouz صلاة عيد الأضحى في المسجد النبوي..صور nayrouz

7 قتلى إثر فيضانات في ولاية "كيرالا" جنوبي الهند

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
لقي 7 أشخاص على الأقل حتفهم في ولاية كيرالا جنوبي الهند، بسبب فيضانات تسببت بها أمطار غزيرة هطلت أكثر من المعتاد، قبل موعد الأمطار الموسمية، وفق ما نقلته وكالة "رويترز" عن السلطات الهندية.

وقال مسؤولون إن الأمطار التي هطلت في ولاية كيرالا جاءت أعلى من المعدل الطبيعي بنسبة 18% هذا العام، مما تسبب في فيضانات، وتعطيل رحلات جوية.

من جانبها، قالت هيئة إدارة الكوارث بالولاية إن رجلًا يبلغ من العمر 70 عامًا توفي جراء صاعقة برق في منطقة كاساراجود، أمس الأربعاء، فيما توفي شقيقان يبلغان من العمر 18 و21 عامًا بعد سقوطهما في مقلع للحجارة ملأته المياه في بالاكاد، الثلاثاء الماضي.

وقال مسؤول في الهيئة إن 4 لاقوا حتفهم أيضًا في منطقتي إدوكي وباتانامثيتا بعد سقوطهم في المياه.

وأصدرت إدارة الأرصاد الجوية المحلية، يوم الخميس، تحذيرًا من الدرجة الحمراء من هطول أمطار شديدة الغزارة في 3 مناطق.

وعلى النقيض من ولاية كيرالا، واجهت معظم مناطق الهند وباكستان موجات حارة، مما دفع نيودلهي إلى إغلاق المدارس في وقت سابق من هذا الأسبوع.

بدورها، قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، إن "ارتفاع درجات الحرارة في أنحاء جنوب آسيا يمكن أن يعرّض صحة ملايين الأطفال للخطر إذا لم تتم حمايتهم أو تزويدهم بالسوائل الكافية".

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قال علماء من حول العالم إن احتمالات درجات الحرارة بالغة الارتفاع في آسيا قد ازدادت بسبب تغير المناخ الناجم عن النشاط البشري.