2024-06-16 - الأحد
بني نصر يتفقد المرضى بمستشفى المقاصد في أول أيام عيد الأضحى المبارك nayrouz وفاة الشاب محمد ناصر ربيع الجبور "ابو ناصر" nayrouz الرئيس المصري يشيد بما شهده ولمسه من حسن التنظيم لمناسك الحج في المملكة العربية السعودية nayrouz اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة nayrouz في هذه الحالة.. ممنوع شرب القهوة nayrouz ذوي الحاجة نعايم فياض الجبور المفقودة في جبل عرفات يناشدون بالبحث عنها nayrouz أول مولود على جبل عرفات بالسعودية لهذا العام.. وهذه جنسيته nayrouz الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في الزرقاء nayrouz توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى nayrouz أمانة عمان تغلق ملاحم وحظائر لمخالفات في الذبح وتضبط لحوما فاسدة nayrouz رجال الأمن العام يشاركون المواطنين في عيد الأضحى...صور nayrouz صلاة عيد الأضحى في المسجد النبوي..صور nayrouz العيد فرصة عظيمة للفرح وإذابة جليد الخصومة وتطهير القلوب من البغضاء nayrouz "العيدية".. تعزز التواصل بين الكبار وترسم البهجة في نفوس الصغار nayrouz جمعية مربي المواشي: انخفاض الإقبال على الأضاحي مقارنة مع العام الماضي nayrouz الجيش العراقي يُفشل هجوما لداعش شمالي بغداد nayrouz 40 ألف مصل يؤدون صلاة عيد الأضحى في المسجد nayrouz الجيش العراقي يُفشل هجوما لداعش شمالي بغداد nayrouz سفيرة السلام تكتب العيد nayrouz الأردنيون يؤدون صلاة عيد الأضحى في جميع المحافظات nayrouz

مديرة الشؤون الإدارية والمالية بلواء الكورة ترعى احتفال مدرسة جنين الصفا الثانوية المختلطة بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 رعت مديرة الشؤون المالية والإدارية في لواء الكورة السيدة إيمان شقيرات صباح اليوم الخميس الاحتفال السنوي والذي أقامته مدرسة جنين الصفا الثانوية الشاملة المختلطة بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعون، بحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ علي أبو زيتون، ورئيس قسم الإعلام الأستاذ محمد مأمون، والمشرفة التربوية آيات المستريحي، وأعضاء قسم النشاطات التربوية الأستاذ محمد بني بكر والأستاذ يزن الدغيم، والصحفية سهير الدراغمة من قسم الإعلام، وعضو قسم اللوازم الأستاذ عمر شرادقة، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة الفاضلة وفى المستريحي ، والمساعدة زينب بني عيسى والهيئة التدريسية و الإدارية في المدرسة وطالبات الكشافة والمرشدات.

  ويأتي هذا الحفل الذي أقامته المدرسة ضمن  احتفالات المملكة بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية واليوبيل الفضي للمملكة والمناسبات والأعياد الوطنية.

واستقبلت طالبات الكشافة والمرشدات راعي الحفل و الحضور الكريم من خلال عرض فقرات وطنية رائعة بأداء متميز عالي الدقة.

وبدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الملكي وقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم، و حيث رحبت مديرة المدرسة السيدة وفى المستريحي بالحضور الكريم، مؤكدةً إننا نفاخر الدنيا بأسرها بذكرى الاستقلال غرة أعياد الوطن.

  واشتمل الحفل على فقرات فنية وطنية قدمتها طالبات المدرسة من الصفوف المختلفة تحت إشراف وتنسيق جميع معلمات المدرسة نالت إعجاب الحضور.

و تخلل الحفل الكريم فقرة من التراث الوطني الأردني وشملت حناء شعبي لطالبات و معلمات المدرسة.

 وفي ختام الحفل قامت مديرة الشؤون الإدارية والمالية السيدة إيمان شقيرات بتقطيع كيكة تحمل كلمات تهنئة بعيد الاستقلال.

وأعربت الشقيرات عن شكرها وتقديرها لمديرة المدرسة والكادر الإداري والمعلمات والطالبات المشاركين بهذا الاحتفال المميز والجهود المبذولة من قبل الجميع في المدرسة، متمنيةً لهم كل التوفيق والنجاح.