2024-06-24 - الإثنين
أمين عام سلطة وادي الأردن يقوم يتفقد مرافق التزويد المائي في منطقة الشونة الجنوبية nayrouz حفل اطلاق "مبادرة اترك بصمتك " في المكتبة الوطنية nayrouz قرارًا صادرًا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz

السودان : الفريق إبراهيم جابر يدشن توزيع الاجهزة الطبية للمستشفيات برعاية مركز الملك سلمان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


ثمن عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام الفريق مهندس بحري  إبراهيم جابر إبراهيم جهود المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا في دعم الشعب السوداني وتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين منذ بداية الحرب عبر جسور جوية لمنظمات طوعية وإنسانية. 

وأعرب سيادته لدى تدشينه توزيع  الأجهزة الطبية للمستشفيات التابعة لصندوق إعانة المرضى، عن شكر السودان لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لما ظل يقدمه من خدمات جليلة جعلته في الصدارة. 

وأثنى عضو مجلس السيادة على الآلية التي يعمل بها المركز في تقديم الدعم والمساندة والاستشارة والتنسيق مع وزارة الصحة وصندوق إعانة المرضى في الفحص والتأكد من المواصفات المطلوبة للاجهزة والاشراف على استلامها وتوزيعها بالتعاون والتنسيق مع سفارة المملكة ببورتسودان. 

وأعرب عن أمله في أن تحذو بقية المنظمات حذو مركز الملك سلمان في الإشراف والمتابعة في تقديم الخدمات الاغاثية والإنسانية.

وأشار سيادته إلى أن أجهزة غسيل الكلى سيتم توزيعها بإشراف المركز على ست ولايات فيما يتم توزيع معدات مستشفيات الأطفال لولايتين ومحطة توليد الأوكسجين إلى مستشفى الأبيض باعتباره مستشفى مرجعي يخدم عدة ولايات. 

من جانبه أوضح وزير الصحة المكلف دكتور هيثم محمد إبراهيم أنها المرة الثانية في أقل من شهر التي يستقبل فيها السودان أجهزة ومعدات طبية من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية. واصفا المشروعات الخدمية التي يقدمها المركز بالنوعية لما لها من أبعاد تنموية تخدم كافة القطاعات. 

وأكد السفير على حسن بن جعفر سفير المملكة العربية السعودية لدى السودان حرص بلاده على تقديم كافة المساعدات للشعب السوداني واستمرارها في تسيير القوافل والجسور الجوية حتى يعود السودان لسابق عهده معربا عن أمله  بأن يعم الأمن والسلام والإستقرار في كل ارجاء السودان.