2024-06-22 - السبت
مركزي الميثاق يدعو إلى المزيد من التفاعل مع الحياة السياسية الجديدة nayrouz علاج سحري للتخلص من حب الشباب.. لن تصدقه nayrouz الاحتلال يرتكب 3 مجازر بحق عائلات قطاع غزة خلال 24 ساعة nayrouz البنك الأردني الكويتي الراعي الذهبي لبطولة "تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو" nayrouz 1482 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد nayrouz فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC nayrouz منها إهمال صحتك... 15 عادة تجعلك فقيراً nayrouz عينك في خطر.. أعراض الإصابة بالتهاب الملتحمة nayrouz الهند.. ارتفاع حصيلة ضحايا الخمور المغشوشة إلى 55 nayrouz الهقيش يكتب أبيات مهداه إلى أجهزتنا الأمنيه nayrouz السير: خطة مرورية للتعامل مع عودة الدوام nayrouz مصر.. انسحاب محامي المتهم بمذبحة المعاظي من الدفاع عنه nayrouz ارتفاع الأسعار يهبط بمبيعات المنازل القائمة بأميركا في مايو nayrouz الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 460 سلعة nayrouz مؤشرات الأسهم الأميركية ترتفع بشكل جماعي في أسبوع nayrouz كوبا تنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد الاحتلال الإسرائيلي nayrouz "المياه": لا وقف لضخ مياه الديسي nayrouz جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني عن عمر 61 عاما nayrouz الشناينة يزيل (البراغي) عن ساقه nayrouz أمطار وفيضانات تجبر السلطات على عمليات إخلاء في لاس فيغاس nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت22-6-2024 nayrouz وفاة " والد المعلمة رنا جابر" nayrouz وفاة " والد المعلمة " رنده معالي" nayrouz وفاة العقيد المتقاعد وجيه الدرادكة وشقيقته nayrouz وفاة الحاج محمد أحمد الخليفات. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-6-2024 nayrouz وفاة " والد"الدكتورة اسماء خنفر " nayrouz الملحن والعازف الفنان عبده موسى في ذكرى وفاته nayrouz وفاة "زوج المعلمة نسرين صدقي " nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى والدة الزميل عبد الرحمن قاسم الجبور nayrouz وفاة الاستاذ سعود الفراج" ابو مروان" nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج فايز يوسف المفلح الدلابيح nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 20-6-2024 nayrouz الجمعية الأسترالية الأردنية تنعى والد سامر الشوابكة nayrouz الدكتور محمد المعايعة يعزي عشيرة الدعجة بوفاة الشيخ الجليل الحاج عبدالله ارشيد العايد nayrouz وفاة والد المعلم " نادر شاهين " nayrouz " الحاج زهير زغلول داود زيتون في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عمار محمد ابراهيم راشد الحنيطي nayrouz ابو هديب ينعى صديقه العزيز الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي nayrouz استشهاد الشاب بلال عادل ثوابته nayrouz

عموتة: الإفراط في تناول بعض الأطعمة تسبب بتسمم 5 لاعبين في منتخب النشامى

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كشف مدرب منتخب الأردن، المغربي الحسين عموتة عن واقعة صادمة تخص حالة لاعبي "النشامى" قبل وبعد مباراة طاجيكستان الأخيرة التي حسمها الأردن بثلاثية دون رد، وذلك عشية مواجهة السعودية.

وأكد عموتة أن أكثر من خمسة لاعبين في منتخب الأردن، عانوا قبل وبعد مواجهة طاجيكستان الأخيرة من حالات تسمم، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأردن ضد السعودية المقررة غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال عموتة : "الإفراط في تناول بعض الأطعمة ربما أدى إلى حالات التسمم بصفوف منتخب النشامى، وخاصة خلال مباراة طاجيكستان".

وتابع عموتة: "اللاعبون يجب أن يتمتعوا بالعقلية الاحترافية، ويعرفوا أهمية الطعام الصحي فهو مهم في مسيرة اللاعب، وخاصة عند الاستحقاقات الرسمية".

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، ويكفيه التعادل أمام الأردن لحسم الصدارة، فيما يحتاج منتخب الأردن للفوز بأي نتيجة لاعتلاء قمة الترتيب بفارق الأهداف عن منافسه علما بأن منتخبي الأردن والسعودية ضمنا معا التأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث الأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

وعن مواجهة السعودية قال عموتة: "سنواجه المنتخب السعودي بثقة ونحن نأمل في تحقيق الفوز من أجل صدارة المجموعة، وسأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب في هذه المباراة".

وتابع: "المنتخب السعودي فريق كبير، لكن سندخل المباراة براحة نفسية بعد التأهل، والضغط الوحيد الذي سيواجهنا هو ظهورنا بمستوى جيد وذلك بسبب النقلة النوعية التي حدثت في المنتخب مؤخرا".

وأكمل المدرب المغربي: "بعد كأس آسيا الأخيرة اكتسبنا ثقة كبيرة، وبالنسبة لي أرى أننا أصبحنا منتخبا عالميا، وأتمنى أن يستمتع جميع اللاعبين في المباراة، لأن مثل هذه المباريات هي سبب تطورنا".