2024-07-15 - الإثنين
مدير مركز راصد : حل مجلس النواب خلال أيام nayrouz السعودية تحقق 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024 nayrouz فلكيّة جدة": الشمس تتعامد على الكعبة المشرّفة اليوم الإثنين nayrouz الاتحاد السعودي يعلن قبول استقالة لؤي ناظر من رئاسة النادي وتعيين لؤي مشعبي رئيسًا جديدًا nayrouz قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz منتخب إسبانيا بطل يورو 2024 nayrouz منتخب إسبانيا يتوج بكأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على إنجلترا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 nayrouz بإشارة بكاء.. كارفاخال يسخر من ساكا في نهائي يورو 2024 nayrouz السجائر الإلكترونية تصيب مراهقة بـ«ثقب في الرئة» nayrouz وزير الخارجية التركي: يجب الضغط على "إسرائيل" لوقف إطلاق النار بغزة nayrouz لماذا يقتل الاحتلال أطفال غزة؟ nayrouz بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 nayrouz "المهندسين" تفقد الحال للمتقاعدين مرة في العام وفي اي وقت nayrouz 53 دقيقة الشوط الثاني واحد صفر لإسبانيا ضد انجلترا فى نهائى يورو 2024 nayrouz إشادة دولية بمنتخب الناشئين في بطولة كوريا الجنوبية للتايكواندو nayrouz 3 مليار دينار حجم التداول العقاري في النصف الأول nayrouz شوط أول سلبى فى قمة إسبانيا ضد إنجلترا بنهائى يورو 2024 nayrouz الأخصائية النفسية بجمعية كيان للأيتام تضع يدها على الجرح: "خـذوا أسـرارهم مـن أطفالهـم" لماذا يكذب الأطفال؟ nayrouz حوارية تدعو إلى القول الحسن وإيجابية الطرح nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz وفاة الحاج عبدالله البحر الشويات "أبو عمر" nayrouz الفاضلة " خلود طالب درويش الشوابكة" (ام ليث) في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "وزنه الجوارنه "أرملة المرحوم فالح نهار الهويشان الجبور. nayrouz

مفاجأة سناب شات في أحدث إصداراته من الذكاء الاصطناعي

{clean_title}
نيروز الإخبارية : كشفت شركة سناب، المالكة لمنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "سناب شات"، عن إطلاق أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز منصة الواقع المعزز الخاصة بها، "لنس ستوديو"، والتي ستسمح للمستخدمين برؤية مؤثرات خاصة أكثر واقعية عند استخدام كاميرات الهاتف لتصوير أنفسهم، ويأتي ذلك في ظل السعي الحثيث للشركة لأن تظل متقدمة على منافساتها في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.

رؤية أكثر واقعية
وأبانت الشركة، أن هذه التقنيات الجديدة توفر للمستخدمين أدوات قوية لإنشاء مرشحات وتأثيرات أكثر واقعية للمستخدمين، مما يفتح آفاقًا جديدة لتجارب غامرة وتفاعلية على منصة "سناب شات".

وأوضحت شركة سناب، أنه سيكون بوسع مستخدمي "سناب شات" خلال الأشهر القليلة المقبلة استخدام المؤثرات الخاصة المتقدمة للواقع المعزز، والتي تُسمى "لينسز".

تقليص مدة إنشاء تأثيرات الواقع المعزز
من جانبه، أكد بوبي مورفي، كبير مسئولي التكنولوجيا في "سناب شات"، إن "لينس ستوديو" المحسَّن سيقلص المدة التي يستغرقها إنشاء تأثيرات الواقع المعزز من أسابيع إلى ساعات، كما سيتيح إنتاج أعمال أكثر تعقيداً.



زيادة المساحة الإبداعية
وأشار إلى أن هذه الأدوات تعمل على زيادة المساحة الإبداعية التي يمكن للمستخدمين العمل فيها، كما أنها سهلة الاستخدام إذ تسمح للمستخدمين الجدد بإنشاء شيء فريد بسرعة كبيرة.

وبعد التطوير الكبير الذي شهده برنامج "لينس ستوديو"، فقد أصبح يتضمن الآن مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي، مثل مساعد الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه الإجابة عن الأسئلة إذا كان المطور بحاجة إلى المساعدة.

كما أنه بات يتضمن أيضًا أداة أخرى ستسمح للفنانين بكتابة أمر وإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد تلقائياً يمكنهم استخدامها لعدسة الواقع المعزز الخاصة بهم، ما يلغي الحاجة إلى تطوير نموذج ثلاثي الأبعاد من الصفر.

أبرز ميزات التقنيات الجديدة
أدوات إبداعية متقدمة: بعد تطويرها باتت منصة 'لنس ستوديو' الآن توفر مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي الإبداعية، مثل أداة تحويل النص إلى صورة ثلاثية الأبعاد، مما يسهل على المستخدمين إنشاء محتوى واقعي وجذاب دون الحاجة إلى مهارات متقدمة في التصميم ثلاثي الأبعاد.
صور واقعية من نص: بات بإمكان المستخدمين الآن استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنشاء صورة واقعية من خلال كتابة وصف نصي بسيط، ويمكن استخدام هذه الصور بعد ذلك في مرشحات الواقع المعزز، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر غامرة وواقعية.
مساعد ذكاء اصطناعي: سيُقدم مساعد الذكاء الاصطناعي الذكي للمستخدمين والفنانين الدعم والتوجيه عند إنشاء تجارب الواقع المعزز الخاصة بهم.
فوائد التقنيات الجديدة للمستخدمين
تجارب واقع معزز أكثر واقعية: تمنح تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة للمستخدمين تجارب واقع معزز أكثر واقعية وانغماسًا، مما يجعل تفاعلهم مع المنصة أكثر متعة وجاذبية.
إمكانيات جديدة للتفاعل والتواصل: تفتح تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة إمكانيات جديدة للتفاعل والتواصل بين المستخدمين على منصة "سناب شات"، مما يعزز الشعور بالانتماء والمجتمع.
محتوى أكثر إبداعًا وتنوعًا: تتيح الأدوات الجديدة للمستخدمين إنشاء محتوى واقع معزز أكثر إبداعًا وتنوعًا، مما يوفر لهم المزيد من الخيارات للتعبير عن أنفسهم والتفاعل مع العالم من حولهم.
تعزيز تجربة الواقع المعزز
وتُمثل تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة هذه خطوة هامة نحو تعزيز تجربة الواقع المعزز على منصة "سناب شات" الشهيرة، مما يجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين ويُساعدها على البقاء متقدمة على منافساتها في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.

"سيدتي"