2024-07-15 - الإثنين
مدير مركز راصد : حل مجلس النواب خلال أيام nayrouz السعودية تحقق 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024 nayrouz فلكيّة جدة": الشمس تتعامد على الكعبة المشرّفة اليوم الإثنين nayrouz الاتحاد السعودي يعلن قبول استقالة لؤي ناظر من رئاسة النادي وتعيين لؤي مشعبي رئيسًا جديدًا nayrouz قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz منتخب إسبانيا بطل يورو 2024 nayrouz منتخب إسبانيا يتوج بكأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على إنجلترا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 nayrouz بإشارة بكاء.. كارفاخال يسخر من ساكا في نهائي يورو 2024 nayrouz السجائر الإلكترونية تصيب مراهقة بـ«ثقب في الرئة» nayrouz وزير الخارجية التركي: يجب الضغط على "إسرائيل" لوقف إطلاق النار بغزة nayrouz لماذا يقتل الاحتلال أطفال غزة؟ nayrouz بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 nayrouz "المهندسين" تفقد الحال للمتقاعدين مرة في العام وفي اي وقت nayrouz 53 دقيقة الشوط الثاني واحد صفر لإسبانيا ضد انجلترا فى نهائى يورو 2024 nayrouz إشادة دولية بمنتخب الناشئين في بطولة كوريا الجنوبية للتايكواندو nayrouz 3 مليار دينار حجم التداول العقاري في النصف الأول nayrouz شوط أول سلبى فى قمة إسبانيا ضد إنجلترا بنهائى يورو 2024 nayrouz الأخصائية النفسية بجمعية كيان للأيتام تضع يدها على الجرح: "خـذوا أسـرارهم مـن أطفالهـم" لماذا يكذب الأطفال؟ nayrouz حوارية تدعو إلى القول الحسن وإيجابية الطرح nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz وفاة الحاج عبدالله البحر الشويات "أبو عمر" nayrouz الفاضلة " خلود طالب درويش الشوابكة" (ام ليث) في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "وزنه الجوارنه "أرملة المرحوم فالح نهار الهويشان الجبور. nayrouz

برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


حدد نادي برشلونة الإسباني سعر انتقال مهاجمه البارز رافينيا إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


اقرأ أيضاً : ليونيل ميسي يُجيب على المطالبات بالمشاركة في كأس العالم 2026

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أبدى الهلال السعودي اهتمامًا كبيرًا بضم البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، في هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة أن جورجي جيسوس، مدرب الهلال، تواصل بالفعل مع بعض الشخصيات المهمة في برشلونة ومع محيط اللاعب، معبرًا عن رغبته في ضم رافينيا لتعزيز صفوف فريقه.ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أبدى الهلال السعودي اهتمامًا كبيرًا بضم البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، في هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة أن جورجي جيسوس، مدرب الهلال، تواصل بالفعل مع بعض الشخصيات المهمة في برشلونة ومع محيط اللاعب، معبرًا عن رغبته في ضم رافينيا لتعزيز صفوف فريقه.

يرى جيسوس أن انضمام الدولي البرازيلي سيساهم في رفع مستوى التنافسية في الفريق، الذي يضم بالفعل نيمار ومالكوم، وهما لاعبان سابقان في برشلونة.
وأبدى المدرب استعدادًا لفعل كل ما يلزم لإتمام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة أبلغت جيسوس بأن النادي مستعد للتخلي عن اللاعب إذا كان العرض المالي ضخمًا.

يذكر أن برشلونة رفض عرضًا من الدوري السعودي لرافينيا بقيمة 80 مليون يورو في الصيف الماضي.

وأوضح النادي لمدرب الهلال أن رحيل رافينيا سيتم فقط إذا وصل عرض بقيمة 90 مليون يورو كحد أدنى، بينما الهدف الرئيسي للنادي هو الحصول على 100 مليون يورو من الصفقة.

ويدرك جيسوس أن نادي الهلال يمنحه الحرية الكاملة في إبرام الصفقة وأن المال لن يكون عائقًا، لكن المهمة الأصعب ستكون في إقناع اللاعب بالانتقال.

وقد تواصل جيسوس مع ممثلي رافينيا وأبلغهم بأن راتب اللاعب في الهلال سيكون أكبر بكثير مما يتقاضاه في برشلونة، بهدف إغراء الجناح البرازيلي واستغلال الفرصة المتاحة