2024-06-30 - الأحد
إسرائيل ترد على تهديد إيران بحرب الإبادة بـ«التدمير».. ما علاقة لبنان؟ nayrouz وصفتها بالاستفزازية.. كوريا الشمالية تندد بمناورات "حافة الحرية" nayrouz إيداع القادة المشتبه بتنفيذهم الانقلاب الفاشل في بوليفيا الحبس الاحتياطي nayrouz حوّلت البشر لفئران تجارب.. الكشف عن فظائع "وحدة الموت" اليابانية nayrouz طائرات تجسس أمريكية تجوب البحر الأسود.. وموسكو تتوعد بـ"رد سريع" nayrouz حزب الاتحاد الوطني الأردني يعقد لقاء جماهيري حاشد في منطقة الطيبة جنوب عمان...صور nayrouz فينيسيوس جونيور: أقدّم أفضل ما لدي عندما ألعب مع المنتخب البرازيلي nayrouz الاتحاد الكويتي لكرة القدم ينفي تقديم أي عرض للمدرب العراقي عدنان حمد nayrouz سويسرا يسحق المنتخب الإيطالي في بطولة أمم أوروبا nayrouz خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري nayrouz مدرب إيطاليا: لعبنا بشكل سيئ أمام سويسرا وأتحمل مسؤولية الخروج nayrouz ألمانيا تأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا بعد فوزه 2-0 على الدنمارك ‫ nayrouz الأرصاد تكشف حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن nayrouz الإرهابي غالانت: نقترب من إعادة السكان بالشمال باتفاق أو بالقوة nayrouz حماس: الميناء العائم الأميركي لم يكن سوى استعراض nayrouz العميد العدوان يشارك في تشييع جثمان الرقيب احمد موسى المحارمه..صور nayrouz هكذا سيكون الطقس بداية الأسبوع في الأردن nayrouz المعايطة: لن نسمح لأي جهة بالتدخل في "مستقلة الانتخاب" nayrouz نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 30-6-2024 nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 30-6-2024 nayrouz وفاة ابن شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة الشاب يزيد الحنيطي nayrouz برقية تعزية ومواساة لعشيرة العبيدات في حبراص بوفاة الشابين علي وعمار عبيدات nayrouz وفاة العميد المتقاعد علي عبد القادر اللواما أحد أبطال معركة الكرامة nayrouz العميد الفايز يشارك في تشييع جثمان العميد تيسير إشتيان الطراونة...صور nayrouz المقدم المتقاعد حسام عبد العزيز المجالي في ذمة الله nayrouz الحاج سعد محمد قطينة في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 29-6-2024 nayrouz شكر على تعازٍ من آل جروان وعمرو وحيمور nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 28-6-2024 nayrouz وفاة الطبيب الشاب محمد علي ناصر الغرايبة nayrouz وفاة رئيس مركز دراسات السلام في جامعة الفاشر د.بهاء الدين جمعه هارون nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس الموافق 27-6-2024 nayrouz الحاجة فاطمة احمد صالح ابو ردن في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد عوض شهابات ابو بشار nayrouz وفاة الشاب عايش محمد السمور العفيشات العجارمة nayrouz وفاة الحاجة أم طارق الحجيلان ارملة المرحوم الحاج رداد السعيو الجبور nayrouz وفاة ناصر حموده الغيالين الجبور " أبو زيد " nayrouz وفاة والد المعلمة امل كرزون nayrouz الحاج مخلف الدليمي في ذمة الله nayrouz

وزارة الشباب تختتم فعاليات برنامج "اسعَ"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
اختتمت وزارة الشباب فعاليات برنامج "اسعَ" لنوادي البحث عن عمل، الذي نفذته الوزارة ومركز تطوير الأعمال، ومنظمة اليونيسيف، ومنظمة العمل الدولية.
وبحسب بيان للوزارة اليوم الخميس، قال أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، إن الوزارة تولي تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في الحياة الاقتصادية أهمية قصوى وتترجم ذلك من خلال محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب، وبما يتوافق مع رؤية التحديث الاقتصادي.
وبين الجبور أن الوزارة تنفذ برامج عديدة تعنى بتمكين الشباب من مهارات ومتطلبات سوق العمل، كبرامج مهاراتي والتدريب المهني والتقني والتدريب السياحي والتأهيل في القطاع الجوي.
من جانبه، بين مدير عام مركز تطوير الأعمال غالب حجازي، أن البرنامج ينتهج مهارات البحث عن الفرص واحتياجات السوق ومن ثم تأهيل وتمكين الشباب للوصول للفرص الأنسب، مشيداً بدور الوزارة والشركاء الذي كان له الأثر الملموس في الحد من هذه التحديات.
بدورها، أعربت المديرة الإقليمية لمنظمة العمل الدولية (برنامج آفاق) شذى الجندي عن سعادتها بالإنجازات والنتائج التي أخرجها البرنامج والتي كانت دافعاً قوياً للمنظمة لتجديد دعمها في السنوات المقبلة، مضيفةً أن البرنامج يهدف الى تعليم الشباب الطرق المثلى لتسويق المهارات والقدرات للفرد.
بدوره قال مدير المشروع حسن الصقور أن الجهود المبذولة في هذا البرنامج حققت نجاحا حقيقيا وملموس مكن الشباب من الاستفادة القصوى من محاور البرنامج.
وتضمن الحفل تكريم 12 ميسر وميسرة لأندية البحث عن عمل من موظفي وزارة الشباب بعد استكمالهم تدريب 1037 شابا وشابة حول المهارات الخاصة بكيفية البحث عن الفرص ومواصلة دعمهم أثناء بحثهم عن عمل ومتابعتهم بشكل فردي لدعم انتقالهم الناجح لسوق العمل في محافظاتهم.
وقدم المستفيدون من المشروع عرضاً تفاعليًا تضمن المهارات التي تم تدريبهم عليها طيلة مدة البرنامج.
--(بترا)