2024-07-08 - الإثنين
39 % شباب و22% نساء .. "الميثاق” يُعلن قائمته الحزبية ... أسماء nayrouz وفاة الرائد امجد المومني "ابو زيد" nayrouz السيرة الذاتية لمدير مكتب الفريق اول ركن عبدالفتاح برهان nayrouz نائب الملك يفتتح المقر الرئيسي لبرنامج “42 عمان” لعلوم الحاسوب والبرمجة...صور nayrouz وزيرة التنمية الاجتماعية ترعى افتتاح أعمال ورشة عمل التمكين الاقتصادي للأسر المنتفعة من صندوق المعونة الوطنية* nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة العدوان بوفاة الدكتور عبد الحليم مناع ابو العماش nayrouz ارتفاع الإيرادات التشغيلية للبريد الأردني العام الماضي نحو 400 ألف دينار nayrouz أندية محترفي القدم تبدأ تدعيم صفوفها استعدادا للموسم المقبل nayrouz دورة في جامعة الزرقاء حول أنظمة سلامة الأغذية nayrouz جامعة الزرقاء تكرم عميد كلية طب الأسنان nayrouz مارتن لوثر كينغ ...الحرية وحقوق الانسان nayrouz ماكرون يطلب من رئيس الوزراء البقاء في منصبه nayrouz نزوح الآلاف جراء عواصف ضربت جنوب إفريقيا nayrouz القضاة والفريحات وحداد وبني سلمان في قائمة نارية إلى مجلس النواب . nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء بيت محسير والفلاحين بالرمثا...صور nayrouz المعايطة: لن نتهاون في تطبيق القانون على من تسول له نفسه شراء ذمم الناخبين nayrouz النصر السعودي سيعرض ساديو ماني للبيع أو الإعارة !! nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى المصاب العسكري الحاج "محمد اعويد الحمد الحموري " nayrouz تفاصيل بدء دوام المدارس في الأردن للعام الدراسي 2024/2025 nayrouz انضمام عمان لمشروع التخضير التشاركي للأحياء nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 8-7-2024 nayrouz وفاة الشاب أحمد عودة الطرمان . nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 7-7-2024 nayrouz نعي قامة وطنية أكاديمية الدكتور العدوان nayrouz وفاة " والدة " المعلم " خالد الزواهرة " nayrouz الدكتور عبدالحليم مناع العدوان "ابو فراس " في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد عويد حمد الحموري أحد المحاربين القدامى nayrouz وفاة المرشح التلميذ العسكري صالح نبراس بني سلامه nayrouz وفاة والد كل من المعلم معاذ وليد عبد الغني قاسم " nayrouz وفاة شقيقة المعلم " بلال عصفور" nayrouz شركس ينعى وفاة رئيس مجلس ادارة البنك الاسلامي السابق موسى شحادة nayrouz وفاة الحاج محمد شحاده زيد الكيلاني " أبو رأفت" nayrouz العقيد العدوان يشارك في تشييـع جثمـان النقيـب عبدالرحمن قبلان عميـش العظامـات...صور nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 6-7-2024 nayrouz محافظ البنك المركزي الدكتور عادل الشركس ينعى موسي شحادة nayrouz العقيد العساف يشارك في تشييع جثمان الرقيب عمار محمد نجيب بركات_صور nayrouz الفاضلة ربيحة عبدالكريم عوض الطيب في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج سلامة عقلة عيال عواد أبو محمد nayrouz وفاة والد المعلم معاذ وليد عبد الغني قاسم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة الموافق5-7-2024 nayrouz

استشاري الميثاق يعقد لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في البادية الغربية ولواء بني كنانة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


‎في إطار جهود حزب الميثاق الوطني المستمرة لتعزيز الوعي السياسي وتحفيز المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، قام رئيس المجلس الاستشاري لحزب الميثاق الوطني، مازن القاضي، بجولة من اللقاءات الحوارية في مناطق مختلفة من المملكة.

‎بتاريخ 2 تموز 2024، وبدعوة كريمة من السيد مفلح طافش الملكاوي في لواء بني كنانة بمحافظة إربد، التقى القاضي بنخبة من أبناء اللواء. خلال اللقاء، تناول القاضي محور قانون الانتخاب والأحزاب بشكل موسع، حيث ركز على أهمية هذه القوانين في تعزيز العملية الديمقراطية في البلاد. 

‎وأوضح القاضي للحضور أن المشاركة في الانتخابات هي حق وواجب على كل مواطن، مؤكدًا أن صوت كل فرد يمكن أن يسهم في تحقيق التغيير المطلوب. كما شدد على أهمية دور الأحزاب السياسية في تنظيم الحياة السياسية وتعزيز التنمية والإصلاح.

‎الى ذلك، وبتاريخ 4 تموز 2024، وبدعوة كريمة من عشيرة نبيط بني خالد في بلدة المنصورة بالبادية الغربية الشمالية، التقى القاضي نخبة من أبناء البلدة، وجرى نقاش موسع حول المحاور المتعلقة بقانون الانتخاب والأحزاب، لكن القاضي أضاف نقاشًا ، هذه المرة،  حول التحديات التي تواجه العملية الانتخابية وأهمية تجاوزها لضمان نزاهة وشفافية الانتخابات. 

‎وشدد على ضرورة أن يكون لكل مواطن دور في هذه العملية، ليس فقط من خلال التصويت ولكن أيضًا من خلال المشاركة الفعالة في الأنشطة السياسية والاجتماعية التي تعزز من وعي المواطنين وتفاعلهم مع القضايا الوطنية.

‎بالإضافة إلى ذلك، أشار القاضي إلى الدور الكبير الذي تلعبه الأحزاب السياسية في تعزيز الحوار المجتمعي وتقديم الحلول للمشكلات التي تواجه المجتمع،ومن هنا تكمن أهمية تعزيز التواصل بين الأحزاب والمواطنين لضمان أن تكون القرارات السياسية تعكس تطلعات الشعب ورغباته.

‎من الجدير بالذكر أن هذه اللقاءات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها حزب الميثاق الوطني بهدف رفع مستوى الوعي السياسي بين المواطنين وتحفيزهم على المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية.

‎وأكد رئيس استشاري الميثاق أن الحزب سيواصل تنظيم مثل هذه اللقاءات في مختلف مناطق المملكة، بهدف تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم، مما يسهم في بناء مستقبل أفضل للبلاد، وتشجيع المواطنين على الانخراط في العملية الديمقراطية والمشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة، مما يعزز من دورهم في بناء مستقبل البلاد وتحقيق التنمية الشاملة.