2024-10-23 - الأربعاء
تعليق حملة التلقيح ضد شلل الأطفال في غزة بسبب "القصف الكثيف" nayrouz ورشة عمل بعنوان "أساسيات الليزر واستخداماته الطبية والعلاجية" nayrouz الحالة الإعلامية الأردنية بين الهلامية و الواقعية. nayrouz عايد شتيوي الكعابنة.. من كرماء الرجال ورمز الكرم والرجولة nayrouz وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي تطورات الأوضاع في المنطقة nayrouz افتتاح قرية أطفال العقبة بحلتها الجديدة nayrouz غوتيريش يدين الهجوم الإرهابي في أنقرة nayrouz الحسين إربد يفوز على ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا 2 nayrouz الطاقة والمعادن تتابع سير الأداء في قطاع النفط خلال الشتاء nayrouz مندوب قائد الجيش اللبناني يستقبل طائرة أردنية في بيروت nayrouz الأردن: دعوات وزراء وأعضاء كنيسيت لبناء مستوطنات بغزة خرق فاضح للقانون nayrouz وفاة الاستاذ سعود عبدالكريم البخيت النصيرات " ابو رامي " nayrouz مدير الأمن العام يشارك في الاجتماعات الدولية لرؤساء أجهزة الشرطة وقادة الدرك FIEP المنعقد في العاصمة الإيطالية روما nayrouz الشواربة يقرر صرف جميع مكافات الموظفين والعاملين بأجور يومية بقسيمة منفصلة: لهذا السبب nayrouz إيمان ناجي تتحدث عن تامر حسني: فنان شامل يجمع بين الكلمة الجميلة واللحن العذب nayrouz الشرع يتابع فعاليات مسابقة الإبداع باللغة الإنجليزية (Short Story) في مدرسة سمية الأساسية المختلطة بلواء الكورة. nayrouz اختتام منافسات الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم nayrouz الخفش تكتب الميدان كمنارة للقيادة: حسان كأنموذج للتواصل الفعال nayrouz عشيرة السكران تشكر الرائد ممدوح سلمان القضاة على دعمه وتفانيه تجاه ابن عمه خلال أزمته الصحية nayrouz دار الحسام للعمل الشبابي تستضيف النائب محمد جميل الظهراوي في جلسة حوارية حول "ما بعد الانتخابات...صور nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 23-10-2024 nayrouz اسرة نيروز الإخبارية تعزي بوفاة عمة الاستاذ خالد.ابو دلو nayrouz الجبور يعزي عائلة الشلالفة بوفاة الحاجة رايقة ابراهيم العانود nayrouz الحاجة حمده الجمعان " ام قاسم" في ذمة الله nayrouz كشف سبب الحادث المروع على طريق العدسية nayrouz الحاج زياد محمد الخليفات " أبو حازم " في ذمة الله nayrouz في ذكرى وفاة الفنان الاردني توفيق النمري nayrouz وفاة الفاضلة "هيا خالد النهار ابودلو" ام مهند ". nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 22-10-2024 nayrouz وفاة الشيخ غازي أبوتايه (أبو مشهور) nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تنعى وفاة الشيخ غازي مشهور أبو تايه nayrouz وفاة الحاج محمد عيد الرشايدة " أبو بشير" nayrouz عبد الله ذيب عقلة الصاروم الخضير في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 21-10-2024 nayrouz الجبور ينعى وفاة الحاج محمد مفلح الشروق "أبو عماد" nayrouz المركز العربي الطبي يودّع الدكتور نصر نسيم الصانع nayrouz وفاة الحاج محمد مفلح الشروق "ابو عماد" nayrouz محافظة ينعى الطالبة (غزل فراس الزعبي)من مدرسة جفين الثانوية الشاملة للبنات nayrouz وفاة الحاج خالد سليمان العمريين الكعابنه " ابو كامل " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 20-10-2024 nayrouz

سامسونج تدعو عشاقها حول العالم لزيارة "مواقع تجربة Galaxy" واكتشاف أحدث تطورات Galaxy AI

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن افتتاح سبعة من "مواقع تجربة Galaxy" حول العالم، لتعرض طرقاً جديدة لإنجاز المهام والتواصل والإبداع باستخدام Galaxy AI. ومن خلال مواقعها في باريس وبرلين ونيويورك ودبي وجاكرتا وسيول وطوكيو، يمكن للعملاء استكشاف المرحلة التالية من Galaxy AI بشكل مباشر وبطريقة غامرة وتفاعلية.

وقال جيمي بارك، نائب الرئيس ورئيس مجموعة التسويق التجريبي في وحدة أعمال Mobile eXperience لدى سامسونج للإلكترونيات: "بينما تواصل سامسونج تطوير Galaxy AI والمضي بهذا النظام المبتكر خطوة أخرى إلى الأمام، نحن ملتزمون بتقديم تجارب Galaxy AI فريدة ومحسنة لتناسب كل شكل من أشكال الأجهزة، ابتداءً من أحدث سلسلة Galaxy Z وحتى نظام Galaxy الأوسع. نحن متحمسون لتقديم عالم جديد من الإمكانيات، وتسليط الضوء على قدرات Galaxy AI عبر نظام Galaxy وأثرها على حياة عملائنا اليومية."

ومع حلول فصل الصيف وموسم العطلات والسفر، تُعبر "مواقع تجربة Galaxy" عن مفهوم الرحلة، وتدعو المستخدمين إلى اكتشاف ميزات Galaxy AI وقدرتها على تعزيز رحلاتهم وتجارب السفر بشكل عام. وسينغمس الزوار تماماً في تجارب Galaxy AI عند دخولهم هذه المواقع، ما سيمنحهم فرصة استكشاف طرق مبتكرة للسفر باستخدام تقنيات Galaxy AI. وتسلط هذه الميزات الضوء على طرق جديدة لزيادة الإنتاجية من خلال تبسيط عملية التخطيط والتنظيم للرحلات، والتقاط الصور للحظات التي لا تُنسى، بالإضافة إلى تسهيل التواصل بين مختلف الثقافات واللغات دون حواجز.


ويمكن للزوار المشاركة في أنشطة البرمجة[1] باستخدام أجهزة Galaxy واختبار أحدث ميزات Galaxy AI بطرق تفاعلية وشاملة في "مواقع تجربة Galaxy" المختارة.
 
الأماكن التي تتوفر فيها "مواقع تجربة Galaxy":
•    باريس: من 10 يوليو وحتى نهاية أكتوبر في CE 125، 125 شارع الشانزليزيه، باريس 75008، فرنسا.
•    برلين: من 10 يوليو وحتى 7 أغسطس في مول برلين، ليبزجر بلاتز 12، برلين 10117، ألمانيا.
•    نيويورك: من 10 يوليو وحتى 7 أغسطس في 500 برودواي، نيويورك 10012، الولايات المتحدة الأمريكية.
•    دبي: من 11 يوليو وحتى 7 أغسطس في مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
•    جاكرتا: من 11 يوليو وحتى 4 أغسطس في كوتا كاسابلانكا، Jl. Casablanca Raya Kav. 88، منطقة Jakarta Selatan  12870، إندونيسيا.
•    سيول: من 11 يوليو وحتى 11 أغسطس في The Hyundai Seoul، 108 يويوي-دايرو، سيول، كوريا.
•    طوكيو: من 11 يوليو وحتى 6 أغسطس في SHIBUYA TSUTAYA- Q FRONT، 21-6 أودجاواشو، مدينة شيبويا، طوكيو 150-0042، اليابان.
 
-انتهى-

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة أشباه الموصلات وحلول سبك المعادن وحلول الإضاءة إل إي دي LED. وتلتزم بتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابطnews.samsung.com.