2024-07-31 - الأربعاء
عاجل: الجيش الإسرائيلي يعلن رسميًا اغتيال ” فؤاد شكر ” أكبر قائد عسكري في حزب الله واليد اليمنى لنصر الله nayrouz البوارج الحربية الأمريكية تتحرك إلى السواحل اللبنانية لحماية إسرائيل من هجوم محتمل لـ ”حزب الله” nayrouz انفجارات عنيفة تهز جنوب ثاني عاصمة عربية بعد بيروت جراء الغارات الاسرائيلية nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 31-7-2024 nayrouz بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية السودانية nayrouz السودان : حركات الكفاح المسلح ترفض عودة الدعم السريع إلى وضعها السابق nayrouz "شرارة" ينضم لنادي الشرطة العراقي nayrouz فرنسا والأرجنتين.. نهائي كأس العالم يتكرر في أولمبياد باريس 2024 nayrouz بسرب من المسيرات.. حزب الله يبدأ الرد على الهجوم الإسرائيلي على بيروت nayrouz وفاة الحاج احمد سليمان الوريكات " ابوناصر " nayrouz مليون أردني يسافرون للسياحة خلال 6 أشهر nayrouz بني مصطفى تطلق حملة “أنتِ نص البلد” nayrouz الوحدات يلتقي الرمثا ويستقبل محترفيه السبت.. 5 نجوم يصطدمون بمفاوضات العقبة nayrouz محافظة يلتقي سفراء تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي nayrouz منظمة آكشن إيد الدولية: العاملون في المجال الإنساني يواجهون معيقات هائلة في غزة nayrouz فلسطين..استقبال نتائج الثانوية العامة بأفراح صامتة nayrouz القاهرة: المؤتمر العالمي التاسع للإفتاء يدعو لنصرة القضية الفلسطينية nayrouz استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في نابلس nayrouz مبارك شهادة البكالوريوس لــ راشد محمد شامان الزهير من الجامعة الأردنية nayrouz منتدى الاستراتيجيات: ارتفاع الائتمان 10% يزيد الناتج المحلي الإجمالي 2.6% nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 31-7-2024 nayrouz وفاة الحاج احمد سليمان الوريكات " ابوناصر " nayrouz المقدم المتقاعد منور محمد الغيالين الجبور "ابو محمد " في ذمة الله nayrouz مدير تربية لواء الجيزة ينعى الطالبة غدير الترتوري nayrouz المجلس القضائي ينعى القاضي المتقاعد عبدالرؤوف حسن المقابلة nayrouz جامعة فيلادلفيا تعزي الزميلة عبير موسى ابو فراش بوفاة شقيقها nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي سلطان الخلايلة بوفاة شقيقة nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 30-7-2024 nayrouz وفاة زهير أحمد القطامين " أبو أسامة " nayrouz وفاة العقيد المتقاعد سعيد طه حجازي " أبو محمد" nayrouz وفاة الحاجه عطاف لطفي الفاعوري زوجة الحاج علي اسحق المجارح العدوان. nayrouz رئيس مجلس الشورى القطري يقدم تعازيه لفايز الشوابكة بوفاة والدته nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 29-7-2024 nayrouz قبيلة بني صخر تفقد احد شبابها الدكتور احمد النيف الهقيش nayrouz الذكرى السنويه الثالثه لوفاة المغفور له الشيخ المحامي عبالوهاب ابراهيم الراشد الحنيطي nayrouz وفاة المعلم " أسامة محمود حسين العمايرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 28-7-2024 nayrouz وفاة " شقيق " المعلمة " رباح عاطف علي الخزاعلة " nayrouz وفاة العميد الركن المتقاعد حافظ الخصاونة nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 27-7-2024 nayrouz

الوحدات يلتقي الرمثا ويستقبل محترفيه السبت.. 5 نجوم يصطدمون بمفاوضات العقبة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

محترفا الوحدات ديارا وسيزا يلتحقان السبت

ينتظر أن يلتحق المحترفان المالي ديارا والسنغالي سيزا، بتدريبات فريق الوحدات لكرة القدم، اعتبارا من يوم السبت المقبل، بعد التعاقد معهما رسميا وفق ما أعلن النادي.

وأنهى نادي الوحدات استقدام اللاعبين المحترفين، بانتظار وصولهما يوم السبت، استعدادا للمشاركة في مباريات دوري المحترفين الذي ينطلق يوم 8 الشهر المقبل.

وكان الوحدات أتم التعاقد مع 4 محترفين أجانب، فيما ما يزال يعاني النادي من التعاقد مع لاعبين محليين أو تجديد عقود النجوم المنتهية عقودهم، بانتظار رفع درجة العمل في الساعات المقبلة، بحثا عن تجهيز الفريق لانطلاقة الدوري، الذي يسعى الوحدات لاستعادة لقب الدوري بعد غياب منذ عام 2020.

الوحدات يلتقي الرمثا وديا غدا

ينتظر أن يلتقي يوم غد الخميس، فريقا الوحدات والرمثا، في مباراة ودية، تجري في إطار تحضيرات الفريقين للاستحقاقات الرسمية المقبلة، وأولها مباريات دوري المحترفين التي تبدأ يوم 8 الشهر المقبل.


ويسعى الناديان (كما هو حال جميع الأندية)، لمسابقة الزمن لتجهيز الفرق التي تعاني من تأخر بدء فترة التحضير، بسبب استعجال الاتحاد في إقامة الدوري، رغم معارضة الأندية لهذا الموعد، قبل أن تعود الأندية وتعلن موافقتها على الموعد، رغم قناعتها بالحاجة إلى وقت أطول لتأهيل فرقها للمنافسات.

الحسنات وأبو حلاوة وعصفور وحماد ورجا يصطدمون بمفاوضات العقبة
لم يوقع اللاعب محمد الحسنات على تجديد عقده مع فريق شباب العقبة لكرة القدم حتى الأن، بسبب الاختلاف على العديد من التفاصيل، من أبرزها التفاصيل المالية.

ورغم طلب نادي شباب العقبة من اللاعب، عدم التوقيع مع أندية أخرى، في ظل الرغبة بتجديد عقده، إلا أن النادي لم يبادر لاتخاذ خطوات عملية في هذا الشأن، ما جعل اللاعب يستشعر الخطر خوفا من اعتقاد الأندية أنه وقع على كشوفات العقبة رغم عدم حدوث ذلك فعلا.

ويستطيع الحسنات الذي ظهر بشكل لافت في الموسم الكروي الماضي، التوقيع على كشوفات أي ناد، في حال لم يتفق مع نادي شباب العقبة.

ما جرى مع الحسنات، جرى أيضا مع اللاعبين حماد الأسمر ومحمد عصفور ومنذر رجا الذين طلب منهم النادي عدم التوقيع لأندية أخرى في ظل الرغبة بتجديد عقودهم، قبل أن يصطدموا بعدم الاتفاق مع النادي حتى الآن، ما جعلهم يفكرون بالبحث عن فرصة لعب أخرى.
كما لم يتفق نجم دفاع فريق شباب العقبة أحمد أبو حلاوة حتى الآن، مع فريقه على تجديد العقد، رغم طلب النادي من اللاعب العودة عن قرار اعتزاله، ومواصلة اللعب في الفريق خلال منافسات دوري المحترفين.

وكان أبو حلاوة قد أعلن اعتزاله اللعب، بنهاية الموسم الكروي الماضي، قبل أن يستجيب لطلب نادي شباب العقبة، ويوافق على العودة في حال تم الاتفاق على كافة التفاصيل.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات سلبية بين النادي واللاعب، لم تسفر عن اتفاق، ما جعل أبو حلاوة يفكر بالإصرار على قرار الاعتزال، في حال لم يطرأ أي جديد في المفاوضات.

السعودي  الطريفي يحاضر في 26 مقيما للحكام غدا

يشرف الخبير السعودي علي الطريفي، اعتبارا من يوم غد الخميس، على 26 مقيما أردنيا للحكام، خلال دورة المقيمين الدولية التي تقام في عمان وتستمر لمدة 3 أيام.

وتأتي هذه الدورة بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بهدف تطوير قطاع المقيمين، في إطار البحث عن تطوير قطاع التحكيم بشكل عام.

عبيدة النمارنة يبدأ الاختبارات في الإمارات.. والجليل يحدد شرطين
وصل لاعب فريق الجليل لكرة القدم عبيدة النمارنة إلى الإمارات، للخضوع لفترة تجربة واختبارات في نادي الإمارات الإماراتي، أملا في الاحتراف في صفوف الفريق في حال نجح في الاختبارات.

ويتمتع اللاعب الشاب النمارنة بمستويات فنية جيدة، تؤهله للاحتراف الخارجي، علما أنه مطلوب حاليا لعدة أندية محلية، رغم ارتباطه بنادي الجليل حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

وجاء سفر النمارنة ( 20 سنة) إلى الإمارات أول من أمس، عن طريق مكتب الشهم للتعاقدات والذي يشرف عليه شادي الدرابسة.

وكان نادي الجليل أعلن رسميا عدم ممانعته في انتقال عبيدة للاحتراف في الخارج، شريطة حصول صندوق النادي على عشرة آلاف دولار، وتنازل اللاعب عن مستحقاته المالية المترتبة على نادي الجليل والبالغة (2145 دينارا)، وعدم انتقال اللاعب إلى ناد محلي، إلا بعد التجديد لنادي الجليل لموسم إضافي والخروج على سبيل الإعارة.


كواليس النجوم

• وكيل أعمال لاعبين أردني، لعب دورا في الخفاء، في محاولات الترويج للاعب أردني للعب في أحد أندية الخليج.. الوكيل لا يرغب في الظهور علنا في الصفقة، لأسباب تتعلق به شخصيا.

• أصوات عراقية كثيرة في الوسط الرياضي العراقي، بدأت تنادي بضرورة تلطيف الأجواء بين الجمهورين الأردني والعراقي، قبيل مباراتي المنتخبين الشقيقين في تصفيات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.. أصوات العقلاء جاءت في ظل خروج أصوات بعيدة عن الروح الرياضية، تحاول تأزيم الأمور.

• أكثر من مسؤول إداري عرض نفسه لتولي مهمة المدير الإداري في أحد أندية المحترفين لكرة القدم.. أحد المتابعين كشف عن غياب واضح للثقافة الرياضية عند أغلب اعضاء الإدارة.. ما ينذر بمزيد من الكوارث في النادي، خاصة وأن هؤلاء الأعضاء هدفهم فقط الظهور في الصور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

• انتقادات لاذعة وجهت لأحد اعضاء إدارة ناد محترف، بسبب قيامه باستقطاب لاعبين وإقحامهم في تدريبات النادي على سبيل التجربة ومن دون العودة للمختصين.

• رئيس نادي الجليل غازي الحمايدة قدم استقالته من رئاسة النادي، لافتا إلى أن هذه الاستقالة تأتي لأسباب خاصة.