2024-09-03 - الثلاثاء
الثعابين تقتل 138 ألف إنسان خلال عام.. و«الصحة العالمية»: قتلها ليس الحل nayrouz جدول مباريات اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 3-9-2024 nayrouz الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يعيق عملنا في جنين ومخيمها وعلى المجتمع الدولي التحرك nayrouz قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتحاصر مستشفيين nayrouz ستة قتلى و13 جريحاً جراء هجوم إرهابي في أفغانستان nayrouz 52 صحفياً في معتقلات الاحتلال منذ بدء العدوان على قطاع غزة nayrouz ارتفاع تدفق السياح الأجانب إلى روسيا بنحو 3 مرات عن صيف العام الماضي nayrouz أوروبا: معلومات سريعة عن القارة العجوز nayrouz السومريون: خرائط طينية تفصيلية للنظام الشمسي وأسرار غامضة تعود لأكثر من 6000 عام nayrouz التعمري يرفض عرض الشباب السعودي رغم موافقة مونبلييه nayrouz كريستيانو رونالدو يفي بوعده ويكرّم بائعة البرجر التي ساعدته في شبابه nayrouz مدير الشؤون التعليمية يتفقد مدرسة كفرالماء الثانوية للبنات بلواء الكورة nayrouz تهيئة 93 مركز اقتراع لذوي الإعاقة nayrouz الاقتصاد الرقمي تطرح دليل استخدام منصات التواصل الاجتماعي للاستشارة العامة nayrouz شديفات يستقبل نادي سيدات القوات المسلحة في مدرسة أسد بن الفرات...صور nayrouz الارصاد تحذر من تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح nayrouz الجزيرة يبحث عن بديل للحسنات ويعير جاموس للوحدات..السلط يستدعي سنغاليا وجزائريا ويطلب عبد العال nayrouz منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا nayrouz الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل nayrouz

الجزيرة يبحث عن بديل للحسنات ويعير جاموس للوحدات..السلط يستدعي سنغاليا وجزائريا ويطلب عبد العال

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
الجزيرة يبحث عن مدرب بديل للحسنات ويعير جاموس للوحدات
بدأ نادي الجزيرة بالبحث عن مدير فني جديد لفريق كرة القدم، خلفا للمدرب عثمان الحسنات الذي تم الاتفاق معه مساء أمس على فسخ العقد. وجاء قرار التخلي عن الحسنات، بعد التعادل الأخير أمام شباب العقبة بالدرع، الذي جاء بعد 3 خسائر في أول 3 مباريات بدوري المحترفين.

ويملك الجزيرة خيارات مقترحة عدة، مثل جمال أبو عابد وإسلام جلال وعامر عقل وغيرهم من المدربين بانتظار الحسم.
إلى ذلك، وافق الجزيرة على إعارة لاعبه عامر جاموس للوحدات، مقابل 20 ألف دينار، مع توقيع اللاعب على كشوفات الجزيرة لعام إضافي.

هل يفكر اتحاد الكرة بتقنية فيديو مختلفة؟

تفيد المعلومات بأن اتحاد كرة القدم، وفي ظل عجزه حتى الآن عن استحداث تقنية الفيديو "الفار" في الملاعب المحلية، بدأ يفكر جديا بتطبيق تقنية الفيديو الجديدة المطبقة في بطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم.

التقنية المطبقة في مونديال السيدات، تتلخص في منح كل مدرب حق طلب إعادة النظر بحالتين يشك هو في صحتهما، بحيث يتم إيقاف المباراة عند الطلب ومتابعة الحالة من خلال كاميرات التلفاز وكاميرات الملعب، وفي حال كان شك المدرب في مكانه، فإنه يحتفظ بحق إعادة النظر في حالتين، أما في حال كان شكه خاطئا، فإنه يفقد الفرصة الأولى، ويتبقى له فرصة طلب إعادة حالة واحدة، وفي حال فقدانها فإنه لا يصلح له طلب النظر في أي حالة يشك فيها.


بني ياسين يقترب من الحسين إربد

اقترب المدافع أنس بني ياسين، من التعاقد مع فريق الحسين إربد لكرة القدم، بعد تنسيب فني بذلك.

ويعتمد انضمام أنس إلى صفوف الحسين إربد، على بعض التفاصيل المتعلقة بسعة كشف الفريق الذي كان ممتلئا باللاعبين، قبل أن يقوم النادي بفسخ عقد أكثر من لاعب، كان آخرهم محمد أبو عرقوب.

ويأمل الحسين إربد أن يجد متسعا في كشف الفريق، للتعاقد مع بني ياسين الذي يملك خبرة كبيرة في صفوف المنتخب والأندية المحلية، أمثال الفيصلي والرمثا والعربي والحسين إربد.

ويعتمد انضمام بني ياسين للحسين، على سعة كشف الفريق المحدد برقم معين.
التذاكر مؤشر على الانقلاب الجماهيري تجاه "النشامى"

أكد الإقبال الكبير جدا على شراء تذاكر مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام الكويت التي تجري على ستاد عمان يوم الخميس المقبل، على الانقلاب الجماهيري الإيجابي تجاه المنتخب، الذي جاء بعد المشاركة الأخيرة لمنتخب النشامى في كأس آسيا الأخيرة في قطر، التي حل فيها المنتخب في المركز الثاني، في إنجاز غير مسبوق. وتهافت الجمهور الأردني على شراء تذاكر مباراة الأردن والكويت،

بعيدا عن التحفيز والدعايات الإعلانية المحفزة لحضور المباراة، التي اعتدناها في السنوات الماضية، ما يؤكد تغير فكر الجماهير الأردنية التي باتت الآن تزحف لتشجيع المنتخب من المدرجات، وتقاتل من أجل الفوز بتذكرة، فيما كانت هذه الجماهير قبل سنوات ترفض الحضور في الملعب، رغم الإعلانات والدعوات المحفزة، ما كان يستدعي اللجوء إلى جماهير "القوات المحمولة" من أجل تزيين مدرجات ستاد عمان في مباريات المنتخب.
الردايدة من السلط إلى معان

انتقل اللاعب خالد الردايدة من فريق السلط لكرة القدم، إلى فريق معان، لمشاركته منافسات المرحلة المقبلة من المسابقات المحلية. وطلب الردايدة من السلط الرحيل عن الفريق لأسباب خاصة، وهو ما وافقت عليه إدارة السلط، قبل أن يذهب اللاعب إلى معان.
السلط يستدعي سنغاليا وجزائريا ويطلب عبد العال

 هذا النادي للاستعانة بأي مدرب يملك "البرو" للعمل كمدير فني وبشكل صوري ومن دون صلاحيات كاملة، فيما يكون المدرب الحقيقي للفريق، هو المدرب العام.

• "الهاتريك" الذي سجله المحترف الأردني مع فريق الوكرة القطري عمر صلاح أخيرا، في إطار منافسات الدوري القطري، أسهم في تعزيز مكانة اللاعب في الدوري القطري، كما أسهم في تعزيز ثقة اللاعب بنفسه في الطريق لخطوات أفضل.

• النادي الفيصلي أعلن فسخ عقد المدافع يزن عبد العال بالتراضي بين الطرفين.. الجمهور الفيصلاوي تمنى أن تأتي خطوات الإدارة في إعادة ترتيب أوراق الفريق، مبنية على أسس فنية بحتة، بعيدا عن التدخلات أو الاجتهادات الإدارية، أملا في إعادة الفريق للمسار الصحيح، بعد تعثر في انطلاقة الدوري بتعادلين، وخسارة في انطلاقة الدرع أمام الرمثا.

• تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تمنح جمهور المنتخب الذي يلعب خارج أرضه في تصفيات الدور الحاسم المؤهلة للمونديال، ما نسبته 8 % من المدرجات.
• رئيس ناد بدأ يلجأ إلى تسويق لاعبين، من خلال شخص أردني يتواجد خارج المملكة.