2024-09-03 - الثلاثاء
"المستقلة للانتخاب" تُحيل أحد الأشخاص إلى المدعي العام لدعوته للتصويت العلني لمرشح في المفرق nayrouz تكريم اوائل الثانويه العامه 2024 في مخيمات اللاجئين السوريين nayrouz المعهد المروري الأردني يعقد سلسلة من المحاضرات التوعوية لطلبة المدارس nayrouz جسر بيبانجيان: عظمة الصين في عالم البنية التحتية nayrouz الاحتلال يشرع بهدم شقتين سكنيتين في نابلس nayrouz مذكرة أردنية صينية لتوليد 200 ألف طن سنويا من الأمونيا الخضراء nayrouz الأردن.. لا حالات إيجابية بين مخالطي مصاب جدري القرود nayrouz الملك وولي العهد في معرض (سوفكس) - صور nayrouz 13 وفاة على الأقل جراء عاصفة مدارية تضرب الفلبين nayrouz توقيع مذكرة تفاهم لإنتاج الهيدروجين الأخضر في الأردن nayrouz وزير الداخلية يستقبل نظيره العراقي في العقبة nayrouz بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا ...صور nayrouz العماوي يلتقي نخب عجلونية بحديث عن مسار حزبي برؤية إصلاحية...صور nayrouz 180 ألف سوري دخلوا الأردن منذ إعلان آلية دخول السوريين من دول عدة nayrouz "الرحمة تتجاوز الأحقاد: قصة يلماز كوني وتبرعه لمعالجة أستاذه" nayrouz برعاية ملكية سامية ..انطلاق معرض "سوفكس 2024" للصناعات الدفاعية في العقبة nayrouz العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 nayrouz مديرية شؤون اللاجئين السوريين تكرم أوائل الثانوية العامة nayrouz الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت nayrouz مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى nayrouz

الدولار يستقر قرب أعلى مستوى في أسبوعين

{clean_title}
نيروز الإخبارية : استقر الدولار قرب أعلى مستوى في أسبوعين مقابل الين واليورو اليوم الثلاثاء مع ترقب المستثمرين سلسلة من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستؤثر على حجم خفض أسعار الفائدة المتوقع.

وسجل اليورو في أحدث تعاملات 1.1060 دولار، وهو ليس بعيدا عن أدنى مستوى خلال أسبوعين البالغ 1.1042 دولار الذي لامسه في الجلسة السابقة.

وانخفض الين إلى 147.10 دولار خلال التعاملات المبكرة، وهو ما يقترب من أدنى مستوى في أسبوعين عند 147.16 والذي سجله أمس الاثنين.

وسيركز المستثمرون هذا الأسبوع على بيانات الوظائف الأمريكية المقرر صدورها يوم الجمعة بعد أن أيد رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول الشهر الماضي البدء الوشيك في خفض أسعار الفائدة، في إشارة إلى مخاوف إزاء سوق العمل.

وقبل ذلك تصدر بيانات الوظائف الشاغرة غدا الأربعاء وتقرير طلبات إعانة البطالة يوم الخميس، والتي ستكون في دائرة الضوء.



وأظهرت أداة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي أن الأسواق تتوقع فرصة بنسبة 69 بالمئة لخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس عندما يجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي يومي 17 و18 سبتمبر أيلول، مع فرصة بنسبة 31 بالمئة لخفض بمقدار 50 نقطة أساس.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية، إلى 101.69 في التعاملات المبكرة، وهو ما يقل قليلا عن أعلى مستوى في أسبوعين عند 101.79 الذي لامسه أمس الاثنين.

ونزل المؤشر 2.2 بالمئة في أغسطس وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية.

وتراجع الجنيه الإسترليني قليلا إلى 1.31425 دولار في التعاملات المبكرة. وانخفض الدولار الأسترالي 0.14 بالمئة إلى 0.6782 دولار، في حين هبط الدولار النيوزيلندي 0.18 بالمئة إلى 0.6223 دولار.



رويترز