2024-09-03 - الثلاثاء
توقيع خمس وثائق لتعزيز العلاقات بين منغوليا وروسيا الاتحادية nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تعزي بوفاة الشيخ الحاج عبدالله عقله النعيمات nayrouz حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية: المقاومة في الضفة تواصل التصدي لعدوان الاحتلال nayrouz الرئيس الصيني يؤكد استعداد بلاده للعمل مع الدول الإفريقية من أجل عالم متساو ومتعدد الأقطاب nayrouz القوات العراقية تقبض على 3 إرهابيين nayrouz 40819 شهيداً في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي nayrouz "المستقلة للانتخاب" توقيف شخصًا في حادثة إطلاق أعيرة نارية في مقر انتخابي وتُحيل مرشحًا إلى النائب العام nayrouz غرق باخرة إيرانية في مياه الكويت وانتشال ثلاث جثث من طاقمها nayrouz الجيش الروسي يعلن عن مقتل نحو 400 عسكري أوكراني في كورسك nayrouz استشهاد طفلة وإصابة 3 شبان برصاص الاحتلال غرب جنين nayrouz الخارجية الإيرانية تستدعي السفير الأسترالي في طهران على خلفية نشر محتوى مسيء nayrouz الشرع يكرّم فريق أغنية "مدرستي الأولى" في مدرسة دير أبي سعيد الأساسية للبنين بلواء الكورة. nayrouz السودان : برهان يتوجه إلى الصين...صور nayrouz لماذا المهندس عمر محمد الضمور؟ nayrouz ماذا قالوا عن زياد الكفاوين "ابوطارق" في افتتاح مقره الانتخابي nayrouz مدير شرطة جنوب عمان يكرم مرتبات قسم النجدة nayrouz فرقة معان للفلكلور الشعبي تهنئ الدكتور عاطف الخرابشة بمناسبة تجديد تعيينه رئيساً لجامعة الحسين بن طلال nayrouz 30 شهيدا في الضفة منذ الاربعاء nayrouz مبادرة "على خطى الحسين للامن المجتمعي " تحتفى بعيد ميلاد الملكه رانيا العبدالله وتكرم اصحاب الاثر وحواضن التأثير nayrouz زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء nayrouz

"الصناعة والتجارة ترفع أسعار دقيق القمح الموحد وتؤكد ثبات كلفة الخبز للمستهلك"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

رفعت وزارة الصناعة والتجارة والتموين سعر بيع دقيق القمح الموحد لشهر أيلول الجاري بمقدار 4.841 دينار للطن الواحد، ليصل إلى 167.88 دينار، مقارنة بـ163.039 دينار في شهر آب الماضي. ويأتي هذا القرار ضمن القرار رقم 106 لسنة 2024، الذي يشمل أيضًا رفع سعر بيع القمح لجميع مطاحن المملكة بقيمة 3.776 دينار ليصبح 134.784 دينار للطن، بدلاً من 131.008 دينار في الشهر السابق.

وأكدت الوزارة في بيانها أن القرار يلزم المطاحن بتزويد المخابز المعتمدة بكافة احتياجاتها من الطحين، مع ضرورة مراجعة مديرية إدارة المخزون لاعتماد مخصصاتها. وفي حال تجاوز الكميات المخصصة، سيتم اعتماد سعر 252.677 دينار للطن عن الكميات الزائدة.

كما أوضحت الوزارة أن رفع سعر دقيق القمح الموحد لن يؤثر على تكلفة بيع الخبز للمستهلكين، مشيرة إلى أن القرار جاء ضمن المراجعة الشهرية لكلفة إنتاج الخبز بناءً على أسعار المحروقات. وتضمن القرار تثبيت نسبة استخراج الطحين الموحد عند 78% والنخالة عند 22%.