2024-09-30 - الإثنين
العقيد عمر الجبور يفتتح دورة الفروسية التأسيسية للشرطة "2”- صور nayrouz المدير التنفيذي لمؤسسة الفارس يبحث مع السفير السوداني سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين اليمن والسودان. nayrouz وفد من الهيئة التنفيذية لIEEE فرع الأردن يزور جامعة مؤتة nayrouz الحمايدة تكرم اوائل الثانويه العامه. nayrouz السكارنة يكرّم الطلبة المتفوقين في مدرسة مشيرفة الجيزة الثانوية للبنين...صور nayrouz نيروز الإخبارية تهنئ رئيس بلدية سحاب عباس المحارمة بمناسبة عيد ميلاده nayrouz الأمم المتحدة: أكثر من 100 ألف شخص عبروا من لبنان إلى سوريا nayrouz طهران: لن نرسل مقاتلين إلى لبنان وغزة لمواجهة إسرائيل nayrouz المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة nayrouz أبلغت واشنطن.. إسرائيل تتجهز لغزو بري لجنوب لبنان nayrouz فريق الأمن العام للجودو يظفر بلقب بطولة المملكة المفتوحة nayrouz جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص nayrouz الهمص: المستشفى الأردني للتوليد سيكون مساندا رئيسيا للقطاع الصحي في غزة nayrouz مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز nayrouz الشيخ حماد سالم السحيم: أيقونة الرجولة والتضحية في قبيلة بني صخر nayrouz قصيدة الشاعر عقلة الحلبا المهداه إلى اللواء مطيع حماد: nayrouz وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة nayrouz التعليم العالي تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية nayrouz أمير مكة ونائبه يعزيان في استشهاد اثنين من أفراد الدفاع المدني السعودي nayrouz أوقاف إربد تحتفل بذكرى المولد النبوي nayrouz

مركز الملك عبدالله الثاني للتميز يعلن عن الفائزين في جوائز التميز بدورتها التاسعة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

شهد قصر الثقافة، اليوم الاثنين، حفل توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز في دورتها التاسعة، برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني.

وشارك في الجائزة للدورة الحالية عن القطاع الحكومي (86) وزارة ومؤسسة موزعة على (8) قطاعات مختلفة، وترشح (144) موظفا وموظفة لجائزة الموظف الحكومي المتميز تأهل منهم (33) موظفا وفاز منهم (13) مشاركا، وفقا لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الذي يدير الجوائز.

كما شارك في جائزة الملك عبد الله الثاني للقطاع الخاص (42) مؤسسة وشركة، تقدم منها (21) مؤسسة موزعة بين شركات صناعية كبيرة وصغيرة، وخدمية كبيرة وصغيرة.


وجاءت النتائج على النحو التالي:
في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، فاز ضمن فئة الأوائل/ الفائزين سابقا، البنك المركزي الأردني، وضمن فئة الوزارات وعن فئة الوزارات الكبيرة، وزارة الصحة، كما فازت عن فئة الوزارات الصغيرة والمتوسطة، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ومن حيث المؤسسات المشاركة، فقد فاز ضمن قطاع البنية التحتية والطاقة، هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.

وفي قطاع التنمية المحلية والاجتماعية، فاز بالمركز الأول المركز الوطني للبحوث الزراعية، وفي القطاع الصحي والرقابة الصحية، فازت بالمركز الأول المؤسسة العامة للغذاء والدواء، وفي القطاع المالي والاستثمار، فازت بالمركز الأول دائرة الجمارك الأردنية.

وفيما يخص فئة الأمين العام/ المدير العام المتميز، فقد فاز بالمرتبة الأولى الدكتور نزار جمال حداد، مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية سابقا، وحصل على ختم التميز المهندس محمود هاشم خليفات.

أما عن جائزة الجامعة الرسمية المتميزة، والتي تم استحداثها هذه الدورة بهدف تمكين الجامعات الرسمية من خلال التنافس الإيجابي لمواكبة التطور على مختلف الصعد ورفع مستوى الأداء، فقد فازت الجامعة الأردنية بالمركز الأول، فيما حصلت على المرتبة الثانية وعلى ختم التميز كل من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجامعة الألمانية الأردنية.

وعن فئة الموظف القيادي/ الإشرافي المتميز، حصل 6 موظفون على الجائزة، ففي المرتبة الأولى جاءت رانية إبراهيم صبيح من أمانة عمان الكبرى، وفي المرتبة الثانية المهندس محمد جميل حمزات من وزارة النقل، وفي المرتبة الثالثة المهندس نضال أحمد الشنينات من سلطة وادي الأردن.

أما المرتبة الرابعة، فقد حصلت عليها الدكتورة رندة إبراهيم فرح من مستشفى الجامعة الأردنية، وفي المرتبة الخامسة الدكتور وليد عبد الشخانبة من وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وفي المرتبة السادسة غسان نواف أبو شهاب من البنك المركزي الأردني.

وضمن فئة الموظف الإداري/ الفني المتميز، حقق أربعة موظفون الفوز بالجائزة، وهم عامر خالد بني عبده من وزارة التربية والتعليم وحصل على المرتبة الأولى، وفاز بالمرتبة الثانية أحمد أحمد الزعبي من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، بينما حل في المرتبة الثالثة المقدم الطبيب شهاب أحمد العابد من مديرية الخدمات الطبية الملكية، وفي المرتبة الرابعة عمر ضيف الله البدارنة من مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

وعن فئة الموظف المساند المتميز، فاز ثلاثة موظفون، حل في المرتبة الأولى يوسف محمد الصيداوي من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، وفي المرتبة الثانية حسام يوسف الخريشي من مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني، وفي المرتبة الثالثة محمد سعد الزيادات من دائرة الإفتاء العام.

وفي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص، فاز عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة أو وحداتها الفرعية شركة كهرباء محافظة إربد، وعن فئة المؤسسات الصناعية الكبيرة أو وحداتها الفرعية، شركة أبو عودة إخوان، وعن فئة الشركات الخدمية الصغيرة والمتوسطة فازت الشركة اللوجستية الأردنية للمرافق النفطية (جوتك).

وفي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص، حصلت على ختم التميز كل من الشركة الأردنية شركة دار العمران للبنية التحتية والبيئة - مهندسون مستشارون، وشركة باين تري لصناعة الألبسة، ومجموعة المطار الدولي، والمجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية.

وحصلت على ختم التميز عن قطاع الفائزين سابقا مديرية الدفاع المدني، وعن قطاع الوزارات الكبيرة وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة العدل، وعن قطاع الوزارات الصغيرة والمتوسطة وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وعن القطاع المالي والاستثمار دائرة العطاءات الحكومية، وعن قطاع البنية التحتية والخدمات أمانة عمان الكبرى.

وتم تكريم شركة أورنج الأردن كأول شركة أردنية في قطاع الاتصالات حصلت على خمس نجوم ضمن شهادة الاعتراف بالتميز التي تصدر من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة عن طريق المركز، كما تم تكريم شركة السمرا لتوليد الكهرباء كأول شركة أردنية في قطاع الطاقة حصلت على أربع نجوم، وكذلك تم تكريم شركة مناجم الفوسفات الأردنية كأول شركة أردنية في قطاع التعدين حصلت على أربع نجوم، وجرى تكريم مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة كأول مركز أردني في مجال التدريب الخاص حصل على أربع نجوم.