2024-10-05 - السبت
الملك في عجلون الرسالة ! nayrouz 12 شهيدا بمجازر إسرائيلية في بيت حانون ومخيم النصيرات nayrouz الحنيفات: القطاع الزراعي وفر 800 مليون دينار nayrouz أزمة فيلم "أوراق التاروت" تشتعل وبلال صبري يحذف مشهد علي غزلان nayrouz اقتصاديون: الاقتصاد الوطني يحقق نتائج إيجابية متجاوزا الصعوبات nayrouz بريطانيا تستأجر طائرة لإجلاء مواطنيها من لبنان nayrouz اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم nayrouz جامعة مؤتة تودع ابنها احمد الوداع الاخير nayrouz *التل يعلن انطلاق المرحلة الثانية من المشروع الوطني للدفاع عن اللغة العربية* nayrouz قارئ القرآن الكريم مازن الحديدي يمثل الأردن في ماليزيا nayrouz 365 يوما للحرب .. شهداء بالعشرات وغارت مكثفة وسط قطاع غزة nayrouz الشقيرات يهنيء المعلمين بيوم المعلم nayrouz تجدد الغارات على الضاحية الجنوبية لبيروت nayrouz الخارجية والبريد الأردني يطلقان خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أميركا وكندا nayrouz وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق nayrouz الهندي يكتب وادي رم: حكاية الصحراء بلونها البرتقالي الساحر. nayrouz الشيخ عبد الفتاح درويش: شيخ مشايخ قرى بني حسن ودوره في حماية المسجد العمري بالمالحة عام 1948م nayrouz كم بلغ سعر غرام الذهب في الأردن اليوم nayrouz بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية nayrouz اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 5-10-2024 nayrouz وفاة الدكتورة ماجدة محمد خالد عبيدات بعد صراع مع المرض nayrouz وفاة عاهد عبدالعزيز نمر دعاس الحجاوي في دولة الإمارات العربية nayrouz قاضي القضاة ينعى" القاضي اكرم هاشم منصور نصار" nayrouz وفاة الدكتور أحمد الزعبي من جامعة مؤتة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 4-10-2024 nayrouz وفاة الحاج عبدالله الروابده "ابو نزار" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 3-10-2024 nayrouz الجازي يعزي اللواء الركن مدالله النعيمات بوفاة والدته nayrouz منظمة إنسانيون العالمية تقدم التعازي للمستشار د. توني فؤاد في وفاة خالته nayrouz الفاضلة إنتصار ابراهيم عبيد المجالي في ذمة الله.... nayrouz الذكرى السابعة والخمسون لوفاة الشيخ محمد مطيع الزهير: سيرة عطرة وأثر خالد nayrouz وفاة ام محمود زوجه مشهور محمود هلال الخريشا nayrouz وفاة الحاج فخري عبدالعزيز سليم العواد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 nayrouz الحاجة نعمه محمد المفلح القضاه في ذمة الله nayrouz شاديه ارملة المرحوم عبدالملك محمد العزام في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 1-10-2024 nayrouz وفاة الشاب عقله العجالين" ابو محمد" nayrouz الشاب علي أحمد محمود المعجل العجارمة في ذمة الله nayrouz

اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا

{clean_title}
نيروز الإخبارية : يتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى اليوم السبت، خلال ساعات النهار أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية، وحارا نسبيًا في باقي مناطق المملكة ، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يبقى الطقس يوم غدٍ الأحد، خريفيًا معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية ، وحارا نسبيًا في باقي مناطق المملكة ، مع رياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ويطرأ الاثنين، انخفاض قليل على درجات الحرارة لتعود إلى معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، مع بقائه حارا نسبيا في المناطق الغورية والبحر الميت والعقبة ، كما يتوقع أن تظهر بعض الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
كما ويطرأ الثلاثاء، انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس خريفيًا لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدل الحرارة في باقي المناطق، كما تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 33 - 19 درجة مئوية، وفي غرب عمان 31 - 17، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 16 ، وفي مرتفعات الشراة 28 - 15, وفي مناطق البادية 36 - 19, وفي مناطق السهول 32 - 20, وفي الأغوار الشمالية 36 - 22, وفي الأغوار الجنوبية 38 - 26، وفي البحر الميت 36 - 24، وفي خليج العقبة 37 - 25 درجة مئوية.
-- (بترا)