حقق المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عاماً لكرة السلة فوزاً مستحقاً على منتخب الجيزة المصري بنتيجة (82-63)، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الأحد، في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن برنامج المعسكر التدريبي الذي يخوضه المنتخب استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
ويأتي هذا اللقاء في إطار التحضيرات المكثفة للمشاركة في بطولة غرب آسيا (الأردن 2026)، المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، حيث يسعى الجهاز الفني إلى رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، وتعزيز الانسجام بينهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية.
ويواصل المنتخب الوطني تنفيذ برنامجه التدريبي والفني في القاهرة، من خلال سلسلة من الحصص التدريبية والمباريات الودية، بهدف الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد، والدخول إلى البطولة بطموحات كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية وحجز بطاقة التأهل إلى النهائيات القارية.