حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
نشر وزير الصحة الدكتور سعد جابر عبر صفحته الرسمية في موقع الرسائل القصيرة "تويتر" تغريدة أرفقها بصورة تبعث على الأمل في مواجهة جائحة كورونا في المملكة.
و كتب جابرعبارة "نحن أقوى اليوم، مرفقاً صورة لعمان، في إشارة واضحة لرضى الوزير عن الوضع الصحي بشكل عام بمكافحة الفيروس و إجراءات التباعد و الالتزام من قبل الأردنيين.
التغريدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية و لاقت ردود أفعال إيجابية، خاصة أن جابر بحضوره هو و الوزير العضايلة مصدر أمل و ثقة.
#نحن_أقوى_اليوم pic.twitter.com/bTqZEjx6Aa
— د. سعد جابر Dr. Saad Jaber (@DrSaadJaber) April 19, 2020