2024-05-04 - السبت
إندونيسيا: مصرع 14 شخصا جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية nayrouz أورنج الأردن: الاستجابة لوتيرة الابتكار المتسارعة أصبحت ضرورة حتمية nayrouz السفير الأردني في تونس يرعى فعاليات "معاً" للفن المعاصر بمشاركة فنانين من 23 دولة...صور nayrouz وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن nayrouz الكشف عن خطة نتانياهو لـ غزة 2035 nayrouz شركات أردنية بقطاع تكنولوجيا المعلومات تستعد للمشاركة بمعرض في مسقط nayrouz هل يستطيع الحاصل على تقاعد سحب اشتراكاته من الضمان؟ nayrouz منظمة الضمير العالمى لحقوق الانسان تمنح مدير وكالة نيروز الاخبارية شهادة سفراء العمل المجتمعي nayrouz الصحة العالمية: هجوم رفح يؤدي إلى حمام دم nayrouz تراجع زوار وادي رم 71% خلال 4 أشهر nayrouz غزة: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل nayrouz نصف مليون مصاب بالقلب سنويًّا في السعوديه.. وهذه قصة زيت الزيتون والأسبرين! nayrouz الحسين بن طلال تحصد المركز الأول في مسابقة كلية الشريعة الثالثة ”ابو بكر الصديق” لحفظ القرآن الكريم كاملاً على مستوى الجامعات الأردنية. nayrouz تراجع زوار وادي رم 71% خلال 4 أشهر nayrouz السعودية وأذربيجان تتفقان على تعزيز استقرار أسواق البترول العالمية nayrouz "ماركا الإسبانية" تشيد بفوز الهلال على التعاون في الدوري السعودي nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz عمر العبداللات يغني دعماً لأطفال السرطان في الاردن وغزة nayrouz انخفاض أسعار الذهب في الاردن ... تفاصيل nayrouz السودان : مدير المخابرات في روسيا.. رحلة المهام الخطيرة* nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz عشيرة الغرايبه تفقد أحد رجالات المرحوم سهيل رشيد غرايبة "ابو راكان " nayrouz فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz جهاد محمد قاسم الخطيب الفناطسة في ذمة الله nayrouz الحاجة شيمة عضوب الزبن في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأربعاء 1-5-2024 nayrouz الشيخ حسين رشيد الطوره "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عبد الله شقيق الشيخ فهد المعطاني الهذلي nayrouz الحاجة مفيدة راتب عبدالمحسن السلايمة في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب حمزة جازي الوضحان الجحاوشة nayrouz

سوريا تسجل 7وفيات 157 إصابة جديدة بكورونا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلنت وزارة الصحة اليوم تسجيل 157 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سورية وشفاء 45 حالة ووفاة 7 حالات من الإصابات المسجلة بالفيروس.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن عدد الإصابات المسجلة في سورية بلغ حتى الآن 29805 شفيت 22837 وتوفيت 2090 حالة.

وسجلت أول إصابة بفيروس كورونا في سورية في الثاني والعشرين من آذار من العام الماضي لشخص قادم من خارج البلاد في حين تم تسجيل أول حالة وفاة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.