2024-05-17 - الجمعة
يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz تعرف على المدينة التي تنتج قرابة 70% من كرات القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz

الأردن والإمارات يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الطيران المدني

{clean_title}
نيروز الإخبارية : شارك رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو، في فعاليات معرض دبي للطيران الذي انطلقت فعالياته أول أمس في دبي.

وقالت الهيئة في بيان صحفي الثلاثاء، إن مستو وقع على هامش المعرض مذكرة تفاهم بين الحكومة الأردنية ممثلة بهيئة تنظيم الطيران المدني وحكومة دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني، لتوطيد أواصر التعاون وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني بين البلدين.

وأضافت ان الطرفين يسعيان من خلال المذكرة لتوطيد التعاون المشترك في تحقيق المنافع المشتركة في مجال الطيران المدني وتنسيق المواقف وتوحيد الجهود لتبني وجهات نظر مشتركة يتفق عليها الطرفان في الاجتماعات والمؤتمرات الدولية والإقليمية بما لا يتعارض مع السياسات والتشريعات والخطط والبرامج الوطنية الناظمة لديهما.

كما يسعى الطرفان للاستفادة من الإمكانات المتاحة لديهما وتبادل الخبرات والدعم الفني بينهما، ولالتزامهم بتعزيز قدراتهما وإمكانياتهما في مجال التعاون الدولي، وحرصا على تأسيس شراكة مستمرة في هذا المجال.

واتفق الطرفان على بذل كل جهد ممكن لتعزيز سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات وخاصة في مجال تبادل المعلومات والخبرات والمعارف والتدريب لأهميته في التزويد بالمعرفة وصقل الخبرات وللاستفادة من تجارب الطرفين في مجال الطيران المدني.

(بترا)
whatsApp
مدينة عمان